[ الـَـمُـعٌـجِزة : لاَ أرى سِوَاكٌ ]
" أبي ، مذا يعني معاقة ! ، هل هذه كلمة سيئة ؟ "
سألته بنبرة بريئة تحضن دبها المحشو ، الآخر وللمرة المليون هي تجعله حائرا للغاية
" لا أعلم صغيرتي ..أنا لا أعلم "
" لا بأس لكن لما كل الأطفال صغار الحجم وانا طويلة جدا ! "
شعر بالحزن هو لحال إبنته ~
" انتي لستي طويلة جدا ، انتي قصيرة ومميزة عن الجميع .. "" لقد سمعت أن هناك مكان جميل و مزين برسومات يجتمع فيها الأطفال ويلعبون معا لما لا ترسلني ابي ! "
قصدت الحضانة هي .." ستتمكنين من الذهاب الى هناك قريبا .. إذا هل تريدين اي ألعاب أو دمى جديدة ؟
حاول أن يغير الموضوع ، هزت رأسها وإستدارت بحزن ..••
" أنتي آخر حلوى بقيت لي من الكيس .. سأسميك لويزا ! ليكون إسمي يشبهك ليسا و لويزا ! ، انتي خاصة بذالك الرجل الطيب أنه حنون مثل والدي
أتعلمين يا لويزا والدي يقول اني مميزة لم أكن ارد ازعاجه ولكن سأسأل أمي عن معنى كلمة مميزة ولكن يبدو أنها كلمة جميلة تخص النجوم "" كفي عن الثرثرة مع حبة السكر تلك ودعيني أنام ليسا لدي إمتحانات ! "
روزي قالت بنعاس
" اختي روزي لا تحبني يا لويزا ! ، لكني أحبها لأنها جميلة وصوتها مثل العصافير في الصباح "
همست بضحك لقطعة الحلوى الحامضة في يدها ..
غير مدركة أنا الصناعية هناك سمعتها ~~~
تمضي وقتها وحيدة داخل الغرفة تحرك الدمى تلاعبها ، والدها محامي شقيقتها روزي البالغة من العمر 18 عاما وشقيقها جينو يدرس في الإبتدائية ووالدتها كانت تعمل ولكنها لازمت البيت من أجلها ~
رغم أن عائلتها تحبها كثيرا وتخاف عليها من كل شيئ ولكن هناك تمييز بينها وبين أشقائها ..
إنزلقت الدموع من عيناها ونظرت لجسدها في المرآة بعينان تائهتان صدر منتفخ خصر ضيق سيقان طويلة نوعا ما ، عنق ناصع كلها علامات تدل على نضوجها وأنوثتها ..والدتها أخبرتها انها دائما ترتكب غلطة بسيطة كل شهر لذا تأتيها فترة الطمث وهذه بالتأكيد كذبة لكي لا تفسد عقل الطفلة صاحبة السبع سنوات في داخلها ~
تشعر وكأنها كلما إبتلعت ريقها قُطع نَـفسها ..
إعاقتها لن تسمح لها أن تعرف انها بعمر العشرين لبقية حياتها وستبقى تعيش كطفلة حتى تبلغ الكبر و تُـبيض عيناها ~
أنت تقرأ
سكاكر حامضة | Taelice
عاطفيةهَل تُـريـديِن سَــكَـاَكــر حَــامِـضٌـةٌ يـَا صغِيـرةٌ ؟ عندما يبدأ كل شيئ بحلوى حامضة ~ طفلة صغيرة في جسد أنثى بالغة .. حبهما نقي لا تشوبه شائبة ~ [ كـِـيِـمٌ تَــايٌـهـيُـونٌــغ × لَالـِــيِــسَـا مَـانُـوبَـانٌ ] بدأت : 2020/ 06/ 08 إنتهت...