[ أعٌَـتَـقـِـد أَنَــكَ فـِـي قَــلٌـبِـيِ ..]
خَرجت من السيارة بإبتسامة واسعة حُلوة كَـالسكر وكَمثل عادة ذالك العَـاشق ينتظر الفرصة ليُصبح ثغرها مِلكُُ له وحَسبٌ
تقدمت منه وكانت تضع إكليل الورد ذاك فوق رأسها .." ..شكرا لك لقد كان اجمل يوم في حياتي كلها ! "
إبتسمت له بـغبطة شديدة تضع يديها على وجهها تهز رأسها ..
" سعيد بسعادتك يا جميلة .."
" ليسا لقد أتيتِ "
والدها إبتسم فور رؤية تايهيونغ معها ضحك على شكل تايهيونغ الذي يضع الإكليل كمثل ليسا تماما
" ليسا حقا شيئ ما .. أنها عبارة عن كتلة سعادة تجعل المسنين أطفالا والشباب أطفالا وتلعب مع الأطفال ، انها الحياة حقا ولا شيئ سيخسر أمامها حتى حاصد الأرواح لربما "" إذن سأحرص أن أكون .. حارسة الجنة "
ضحكت ثم نظرت لتايهيونغ وفهم معنى كلامها" سأدخل إلى المنزل الآن وانتما تحدثا قبل الرحيل ~"
••
" لقد كان يوما رائعا جدا برفقتك يا جميلة .. تغذي جيدا ونامي براحة حسنا ، سنلتقي قريبا ! "
ابتسم لها واضعا يده على شعرها يمسح عليه ، نظرها كان موجه للأرض ، مترردة في إخباره ..
استدار نحو السيارة بقلب نابض يتمنى لو يبقى معها دائما فهي سعادته" تاي توقف .."
بنبرة شبه هامسة تحدثت ، استدار هو تدريجيا برضخ لصاحبة الصوت العذب
" هل من خطب ؟ "
تقدم منها ، وأصبحت إنشات قليلة تفصلهم كان طويل القامة بالنسبة لها ..
" أريد اخبارك شيئ .. ما "
همست و بَُقيت صامتة لوهلة وبقلب مرتجف تقدمت منه حيث كان أنفه قريبا من عنقها أثارت حواسه بفعلتها .. ماللعنة التي تفعلها الآن هذه كيف سيستحمل بقائها بهذا القرب دون فعل شيئ ! مكتوف الأيدي خاضع لمعذبة قلبه" أعَـتَـقِـدُ أَنَــكَ فـِـي قَــلٌـبـِي .."
بخجل شديد قالت وابتعدت مستديرة ووجهها يكاد ينفجر حياءََ ، امسك بساعدها وذالك جعلها تعض شفتها .. كيف خرجت منها هي لا تعلم ، إستدارت تنظر له والدموع لمعت في أعينها .. نفضت يدها منه وذهبت بخطوات مسرعة ودموعها تسابقت على خديها من الإحراج ..
" كنت أنتظر هذا منذ اليوم الذي شاهدتك للمرة الأولى ، أخذت شهيقا دون زفير ..حبست أنفاسي إلى نهاية الممر ، وأغمضت عيناي ، كُـنت أَموت حُـبا .."
أنت تقرأ
سكاكر حامضة | Taelice
Romanceهَل تُـريـديِن سَــكَـاَكــر حَــامِـضٌـةٌ يـَا صغِيـرةٌ ؟ عندما يبدأ كل شيئ بحلوى حامضة ~ طفلة صغيرة في جسد أنثى بالغة .. حبهما نقي لا تشوبه شائبة ~ [ كـِـيِـمٌ تَــايٌـهـيُـونٌــغ × لَالـِــيِــسَـا مَـانُـوبَـانٌ ] بدأت : 2020/ 06/ 08 إنتهت...