[ وَ يَـا غَـرَاَمِــيِ مَـا خَـابَ ظَنِـيِ بـكٌ وَ مَـا لِـقَـلٌـبِـي إلاَ أَنتٌ وَ إنَـكَ لأطَهَـرُ قَـلٌـبِِ وَجَـدٌتٌ ! ]
ضَحكتٌ بِصوتِِ عَالِِِ وقَدٌ أطٌـربتٌ مساَمعَ الهَائمٌ بِقُربهاَ ، حِينَ كانت تُقلب صَفحاتٌ لِكتابٌ تَواجدتٌ صور طُفولته بين صفحَاتهٌ ..
" لَقد كُنتَ طِفلا لَطـيفا ، لا أُصدق أنك هو تيتي الذي بِقُربي ، تيتي الصارم الغاَضبٌ صاحبٌ الكلام المَعسولٌ "
" لَقد كُنتَ لَطيفاََ "
ظغطت هي على وَجنتيهٌ فأخذت شَفتيهٌ تَخرجُ بشَكٌلِِ لَطـيفٌ جِداََ" لَـم أَكنٌ أشٌـعرٌ بِـشُـعوُرِ الَـطُفولة ثمَ الإنتقال للـنُضجٌ يَوما ، ولِيومنا هذا لا أستطيع أن أستبدل شَخصيتيِ وَ ذالك لأني عَلقتُ يا غرامي ..عَلقتٌ في زحام لا يمكنني ألنجاةٌ منه ، لا يُمكنني أن أفكر بالتقدم أنا مَحدودة التفكير .. وبِنفس الوقت أريد أن أتغير من أجلك"
إستلقتٌ على أفخاذهٌ بينماَ كانٌ مُستَمتعاََ بمُداعبةٌ خُصلاتها الـبنيةٌ ، لَكن مزاجهُ الَـجيد غَادَرهُ وبـشدة وذالك بسبب كلماتها التي دائما ما تُقلل مِن قِيمة نَفسها ..
سَحبَ وِسادةٌ وَ قامَ بِوضعها تَحت رأسهاَ ثُم خَرجٌ
لقدٌ قَرر أن يُمـضيا عطٌلة نِهاية الأسبوُع مَعا فيِ يَـخـتِِ كان تايهيونغ يَمتَلكه مُسـبقاََ كَهديةٌ منٌ وَالدهٌإسـتَقامتٌ هي بلَهفةٌ تتبعه ، لماَ تَركهاَ !
" لِما بَيبيِ غاضب منَ الـجميلة ! "
" الجميلة تُقَلل من قيمتها وهي لا تعلم كم ان الحبَ جَعل منها شخصا أفضل ..إسمعيني لاَ يُهمني ما هو كيانك وَ كيف هي شَخصيتك يَكفيني أني أموتُ حُباََ بكٌ ، لا يهمني لا تُغيري منٌ ذاتك لأجليٌ أولست غَرامك الثابت بِقَلبك ؟
أنا كَرستُ مَشاعري وَقلبيِ وَجعلتُ من روحي ذَليلة أمام عِشقك ..أحبتتك لأنكي لاليسا العفوية العَفيفة
النقيةٌ ..لم تَستهويني إمرأة أخرى بِقدرك ، كُنتي ولا تَزالين تَقتحمينٌ قَلبي حتى لوٌ كانتٌ إنشات تَفصِلُنا
تَوقفي عن لوم نفسك لأنك طبيعية غَيرُ مُزيفةٌ طُفولية وهذا ما أجد به سعادتي فيكٌ "إستمعت لِكلماته التي خَرجت منٌ قَلبه الصادق المُولع بها ..
هو بلا شك مُولع بـ لاليسا ، يعيش حُبا أَفـٌلاطُـوني لا يَحظى بهٌ الكثيرٌ منَ الـبَـشَرٌ
أنت تقرأ
سكاكر حامضة | Taelice
Любовные романыهَل تُـريـديِن سَــكَـاَكــر حَــامِـضٌـةٌ يـَا صغِيـرةٌ ؟ عندما يبدأ كل شيئ بحلوى حامضة ~ طفلة صغيرة في جسد أنثى بالغة .. حبهما نقي لا تشوبه شائبة ~ [ كـِـيِـمٌ تَــايٌـهـيُـونٌــغ × لَالـِــيِــسَـا مَـانُـوبَـانٌ ] بدأت : 2020/ 06/ 08 إنتهت...