حل المساء على الأرجاء بسرعة ، ودعت السماء الشمس الدافئة و إستقبلت القمر بحلة جديدة تزينها النجوم و يحليها سواد الليل .
كان في مكتبه يقوم بعمله بملامح هادئة ..أغلق الملف الذي كان بيده ثم أغمض عينيه و أسند كل ظهره على الكرسي ليرتاح .
بعد لحظات نهض و أمسك هاتفه و معطفه و خرج من المكتب ، تذكر أفروديت فتوجه نحو مكتبها ، دلف للداخل لكنه صدم عندما وجدها نائمة ..إقترب منها بهدوء و تفحصها بعينيه جيداً ، كانت نائمة بعمق ..بعض الخصلات على عينيها و يديها تحت رأسها كالوسادة ، إنتبه للأوراق التي قدمها لها صباحاً ، فتحها و صعق عندما وجدها كلها مرتبة بالتاريخ و التصنيف و حتى حسبت الميزانية كاملة .
أحس ببعض من الشفقة عليها ، أنهكت نفسها بالعمل حتى غفت .
نزل لمستواها و أبعد بعض الخصلات عن وجهها ، و لمس خدها بلطف قائلاً :" آسف "
ثم نهض و إبتعد قليلاً و أردف بصوت خافت : _ملك ،آنسة ملك .
إستيقظت بإنزعاج قائلة :
_ماذا هناك ألا يمكننا النوم براحة أيضاً .فتحت عينيها ببطء .. صدمت عندما رأته أمامها .
_ سيد إيروس أنا ..أنا .. لا أعلم ... كيف .. آسفة ...آسف.ة ..
إبتسم إيروس و أردف بلطف :
_ لا عليكي ،أنا آسف لأنني كلفتكي بعمل كثير ._ لا لا ، أنا آسفة لأنني لم ألزم حدودي ، و كان علي أن أعرف مكاني أنا الآن الموظفة ملك وفاء و علي التأقلم مع ذلك بسرعة .
_ يبدو أنك لم تعتادي أن يأمركي أحدهم .
_ نعم فأنا لا أحب الأوامر .
_ أعجبتني صراحتك حقاً .
_ و أنا أعجبني تواضعك ، لم أظن أنك ستتأسف على عقابك السخيف.
إبتسم إيروس بجانبية و أستلقى بخفة على الحائط خلفه :
_أنت سليطة اللسان ._كتفت يديها قائلة : تسمى فصاحة و صراحة .
_ هل ستبقيين هنا ؟!
_ لولا الجوع لبقيت هنا أكمل العمل .
_ ألا تتعبين ؟!
_ نعم أتعب لكن أتحمل .
_ جيد إذا فأنت في الطريق الصحيح .
_ أعلم ، و شكراً على نصيحتك الناقصة الآن إكتملت .
_ لكن إستغرقت كثيراً لتفهميها .
_ المهم أنني فهمتها .
_ ماذا تريدين أن تأكلي ؟!
_ لماذا هل ستعده لي ؟!
_ لا ، لكن يمكنني أن أدعوك لتناول العشاء معي في أفضل مطعم .
_ هل تريد أن تكفر عن خطأك أو لتريح ضميرك ؟!
_ لا هذا و لا هذا ، أريد أن أتعرف عليكي أكثر بما أنكي مساعدتي .
_ لم أقتنع لكن سأقبل دعوتك لأنني جائعة و الفضول يقتلني لأرى هذا المطعم .
_ حسنا سأنتظرك تحت ، بعدما تجمعين أغراضك إتبعيني .
أنت تقرأ
MY LITTLE GIRL
Romanceبدأتِ القِّصةَ منّ ميّتمٍ صَغيرّ لِيُقَرِرَ القدرُ جمعهُما فيّ ظروف صعّبة هل سيرضخُ قلبُها و تقبَل الخيانة ؟؟ هل سيتجاهلُ مَشاعِرهُ و يبتعِد عنّها و عنّ أفّكارهِ المُحرمة ؟؟