7

16.5K 601 41
                                    

وصل كل منهما إلى غرفته بعد إنتهاء يوم متعب و حزين آخر .

شيء ما تغير لما ، أصبح كل شيء أسود و الكآبة تملؤ المكان ، كيف لمشاعر بسيطة أن تأثر بهذا الشكل على حياتنا و مزاجنا ، أشياء بسيطة جداً أهميتها كبيرة .

إستلقا على الفراش بإرهاق شديد ، في مكانين مختلفين في هذا العالم ،
لكن كانا كالحبة الواحدة التي قسمها القدر ليتبعا حياة مختلفة.

صعب أن تسيطر على مشاعرك في حين أن قلبك يصارع عقلك . ذلك الحديث الذي يدور بين عقلك وقلبك أصعب حديث يمر به الإنسان في حياته ، لكن الأصعب الاختيار لمن ستصغي .

إستلقت على فراشها بتعب بينما هو إتجه لمشربه المتواجد في آخر الغرفة إحتسى  البعض من الشراب و أخذ يفكر و نظره موجه نحو السماء .

أغمضت عينيها بملل ، لا شيء مميز الآن ..ستعود لروتينيها اليومي .

إحتسى رشفة من الشراب ،ثم إبتسم بشر عندما خطرت له فكرة شيطانية .

أخرج هاتفه  و إتصل بها .

كانت على وشك النوم حتى أيقظها صوت الهاتف ، أمسكته لترى من ، صعقت من الرقم الذي رأته ، نهضت من فراشها بخفة ، و راحت تتجول في الغرفة ذهاباً و إيابا و تحك مؤخرة رأسها  بتوتر ،

_أفروديت بتوتر ::ما الذي سأفعله ؟! لما يتصل بي الآن ؟!

أمسكت الهاتف بيدين مرتجفتين .

كان يتصل بها و ملامح الغضب ترتسم على وجهه ، إتصل للمرة الثالثة فأجابت .

_إيروس بصراخ : مرة أخرى أتصل عليكي و لم تجيبين في الحال فأنت مطرودة و بدون نقاش فهمتي ؟!

أفروديت بثقة مصطنعة عكس الخوف داخلها :
_لما تصرخ الآن ، لقد كنت نائمة و من يتصل بمساعدته على 2صباحا .

_إيروس ببحة رجولية قاتلة : أتريدين أن تقولي أنك نائمة ؟! و أنت قبل قليل فقط دخلتي للمنزل .

_أفروديت بصدمة : كيف ..ماذا ؟أين تعلم ؟! .

_إيروس : هذا ليس مهماً . المهم ما الذي سأقوله لكي الآن .

_أفروديت : ماذا تريد ؟!

_إيروس : تعلمي آداب التحدث  أحسن من دروس الرقص التي تأخذينها كل مساء  .

_تلونت وجنتيها بإحراج : هل إتصلت بي لتخبرني بهذا ؟

_غداً على الساعة السابعة أريدك في منزلي .

_أفروديت بصراخ: ماذا ؟!

_إيروس بغضب : لا تصرخي .

_ ما الذي سأفعله في بيتك ؟!

_ لا يذهب تفكيرك بعيداً ، بما أنك مساعدتي عليكي بالاهتمام بكل شيء يخصني ، ومنه ستقيمين  معي في نفس المنزل ستعدين  الأكل ،  ستختارين الملابس ،  تنظيمين الإجتماعات ، الوقت ، كل شيء .

MY LITTLE GIRL حيث تعيش القصص. اكتشف الآن