إنتهت الأمسية الجميلة و عاد كل شخص إلى منزله ، ودعت رولا أصدقائها و مغنيها المفضل الذي إلتقطت معه ألف صورة و بعد أن أعاد غناء كل أغانيه لها قبلت أن يذهب بسلام مع أنها بكت كثيراً على فراقه لدرجة أنها أشعلت الغيرة في قلب أمير الذي خرج بسرعة من القصر .
أسرعت لكي تلحق به لكنها تذكرت شيئاً ما ، نادت على إيروس الذي كان يحتسي الشراب و يتحدث مع ريان .
_ إيروس لقد وجدت هذه في سيارتي أظنها لك و لا أعلم حتى ما الذي أوصلها إلى هناك ، فإسمك مكتوب من الخلف .
ثم ودعته و أسرعت إلى زوجها .
صعد كل من مريم و سالم إلى غرفته ، أما أثينا و كوثر أيضاً رحلتا لمنزلهما .
بقي فقط ريان الذي يتحدث مع إيروس .
و كاميليا مع أفروديت اللتان أصبحتا أيضاً صديقتان ._ ألن تنظر لصورة .
_ لا ليس الآن .
_ حسنا كما تريد لكن أنا سأذهب الآن إلى المنزل فأنا متعب .
_ لما لا تبيت هنا ، فالقصر كبير .
_ لا شكراً ، منزلي أريح لي .
_ حسنا كما تريد .
_ كما إتفقنا ، أخبر أثينا غداً .
_ لا تقلق سأخبرها .
_ ليلة سعيدة .
_ ليلة سعيدة .
ذهب كل من كامليا و ريان ، و بقيت فقط أفروديت و إيروس .
أفروديت و إيروس : ليلة سعيدة .
ثم دخل كل منهما إلى غرفته ليرتاح .دلفت أفروديت للحمام لتغتسل أما إيروس جلس على كرسيه و أخرج الصورة من جيبه .
خرجت من الحمام تلف المنشفة حول جسدها ، إرتدت ملابس نومه ثم أمسكت مجفف الشعر لتجفف شعرها .
توجهت نحو سريرها لتنام لكنها تذكرت الصورة و لا يمكنها النوم و الصورة ليست معها .
_يمكن أن يكون إيروس وجدها .طرقت باب غرفته لكنه لم يجب ، أعادت الكرة و نفس الشيء ، محال أن ينام الآن ، خافت أن يكون حدث له شيء ما .
دلفت بهدوء و لم تعلم أن بفعلتها هذه ستغيير كل حياتها ، من هنا ستبدأ حياة أفروديت الجديد.
لمحته جالسا على الكرسي يحدق في صورة ما في يديه ، إقتربت منه قائلة : إيروس ؟!
لكنه لم يجبها ، نادته مرة أخرى و كأنه ليس هنا .
_ إيروس أنا أتحدث معك .
وصلت لعنده فتوضحت لديها الصورة التي كان يحدق فيها .فرحت و أردفت بصوت متقطع :
_ إيروس هذه هذه الصورة ملكي .
رفع إيروس نظره إليها و بدون مقدمات نهض بسرعة و عانقها بقوة لدرجة أنه كاد يخنقها و أردف بسرعة :
أنت تقرأ
MY LITTLE GIRL
Romanceبدأتِ القِّصةَ منّ ميّتمٍ صَغيرّ لِيُقَرِرَ القدرُ جمعهُما فيّ ظروف صعّبة هل سيرضخُ قلبُها و تقبَل الخيانة ؟؟ هل سيتجاهلُ مَشاعِرهُ و يبتعِد عنّها و عنّ أفّكارهِ المُحرمة ؟؟