حل المساء سريعاً و إجتمعت العائلة أخيراً ، أو يمكن القول نصف العائلة أما النصف الآخر غارق في أعماله و حياته الإستثنائية .
_ ألن يأتي قيس ؟!
_ لديه أعمال كثيرة .
_ و نرمين ؟!
_ لقد سافرت إلى المغرب .
_ و سيلين ؟!
_ هاتفها مغلق كالعادة .
_ عائلة مالك دائماً مشغولة.
_ لا عليكي عزيزتي يوماً ما ستجتمع العائلة بأكملها .
_ نعم المهم أن عائلتنا الصغيرة مجتمعة و بعض أصدقاء رولا سيأتون أيضاً بالإضافة إلى ريان و كاميليا ( أخت ريان )
_ نعم ستكون حفلة رائعة .
دلفا إلى الصالة المزينة بطريقة رائعة ، البالونات في كل مكان و لافتة كبيرة على الحائط " عيد ميلاد سعيد "
الطاولة مجهزة بأفضل المقبلات و الحلويات و حتى المشروبات ،حيث الجميع مجتمع إلا رولا التي خدعت و أمروها بالخروج و إحضار الحلوى .عادت رولا إلى القصر و العبوس يرتسم على وجهها .
_ لم يبق أحد غيري ليحضر الحلوى ، نسوا أنني حامل ، عليهم برعايتي و الاهتمام بي لا أن يكلفوني بمهام لا معنى لها .دلفت للداخل ، كان يعم القصر هدوء مريب ، نادت على خالتها و أمها لكن لم يجبها أحد ، دلفت للصالة التي كانت مظلمة .
بعد لحظات صعقت عندما أضاءت المصباح ، صرخ الجميع " عيد ميلاد سعيد رولا " ثم بدأ الجميع بالغناء و تقدم شخص من الخلف و في يده كعكة كبيرة فوقها الكثير من الشموع .
دمعت عيناها ، لقد كان أمير من يحمل الكعكة ، وصل لعندها .. إبتسم لها ثم أردف بنظرة حب :
عيد ميلاد سعيد يا عشقي و كل حياتي ، أتمنى أن يحفظك الله لي كل ما تبقى من حياتنا .
كلمة أحبك لا تكفي لكل العشق الذي أعشقك .
أحببتك من النظرة الأولى و عشقتك من اللقاء الأول .
كيف لي أن لا أعشق وردة جميلة مثلك تجذب كل من رآها ، لكن من بعد أن قطفتك أعدك أنك لن تفقدي يوماً جمالك الأخاذ لأنني سأزرعك في المكان المناسب لك .
نظر إلى قلبه و أكمل : حديقة قلبي أفضل مكان لوردة مثلك .تمني أمنية الآن يا وردة حياتي .
أغمضت رولا عينيها و تمنت أمنية ثم أطفئت رولا 29شمعة .
إقتربت أفروديت و حملت الكعكة و وضعتها فوق الطاولة أما رولا فإرتمت في حضن أمير بسرعة و الدموع تتساقط من عينيها ، دموع فرح و تأثر بهذه المفاجأة الجميلة .
همست بالقرب من أذنه : أحبك .
إشتد أمير على عناقها و أردف بصوت خافت : أنا أكثر يا عزيزتي .قدم إيروس منديل ورقي لأفروديت التي تأثرت بدورها و إنهمرت دموعها .
_ عاطفية .
أنت تقرأ
MY LITTLE GIRL
Romanceبدأتِ القِّصةَ منّ ميّتمٍ صَغيرّ لِيُقَرِرَ القدرُ جمعهُما فيّ ظروف صعّبة هل سيرضخُ قلبُها و تقبَل الخيانة ؟؟ هل سيتجاهلُ مَشاعِرهُ و يبتعِد عنّها و عنّ أفّكارهِ المُحرمة ؟؟