إستيقظ إيروس من نومه العميق ، حاول النهوض لكن لم يستطع ، كان هناك شيء فوقه ،
فتح إحدى عينيه و إسترق النظر فإبتسم عندما رأى تلك الصغيرة تحتضنه و شعرها البني منسدل على وجهها .أبعد بعض الخصلات عن وجهها تأملها مطولاً ثم أمسك جسمها الضئيل و أبعدها قليلاً ليتسنى له النهوض بدون إيقاظها.
قبل جبينها ثم توجه نحو الحمام و إبتسامة ساحرة تعتلي وجهه .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في مكان آخر بعيداً عن الجزائر كان يقف ذلك الرجل الذي تتضح على وجهه ملامح الكآبة و الحزن .
أخرج قارورة شراب و إحتساها دفعة واحدة ، كان يتأمل الصورة المعلقة على الحائط و قلبه يتعصر بشدة .
لمس الصورة و أردف بصوت متقطع : إشتقت لك حقاً .ثم سقط فاقداً الوعي ..دخلت السيدة زينب و صدمت عندما رأته على الأرض ، صرخت بأعلى صوتها : كريم كريم تعال .
_ ماذا هناك سيدة زينب ؟!
_ أسرع أسرع ، سيد لؤي فقد الوعي ، أسرع أحضر الكولونيا في الحال .
عاد لؤي أدراجه و أحضر معه الكولونيا ..أمسكتها سيدة زينب و سكبت القليل منها في يديها و قربتها من أنفه .
بعد لحظات لم يستيقظ ، زفرت بقوة و أردفت بنبرة جدية : ساعدني لنأخذه للمستشفى .
_ إنتظري لأتصل بسيارة الإسعاف .
_ لا داعي ، هناك السيارة ، فالإسعاف سيتأخر.
_ حسنا حسنا .
خرج كريم و أحضر رجلين لإخراجه بسرعة و أخذه للمستشفى .
بعد لحظات كان لؤي مستلقيا على السرير في المستشفى ثم دخل الطبيب و فحصه جيداً .
_ ما به ؟!
_ لقد أفرط في الشرب و يبدو أنه لا يأكل جيداً لذا فقد وعيه فجسده لم يحتمل كل تلك الكمية .
_ نعم فمنذ ثلاثة أيام لم يذق شيئاً سوى الشراب .
_ هذا سيء جداً لصحته خاصة بما أنه في هذا العمر عليه الإهتمام أكثر بصحته .
_ أعلم هذا لكن ما باليد حيلة ، إنه عنيد جداً ، و يفعل ما يريد فقط .
_ سأعطيه بعض الأدوية ليستعيد نشاطه و صحته لكن عليه بزيارة طبيب نفسي لكي يتخلص من هذه العادة السيئة فكثرة الشراب ستدمر جسمه بالكامل .
_ شكراً لك و لا تقلق سأهتم بكل شيء .
خرج الطبيب و ترك سيدة زينب تفكر فيما عليها فعله بشأن السيد لؤي .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
إستيقظت أفروديت بتململ ، فركت عينيها بطفولية في حين كان جالساً فوق الكنبة يحدق فيها بحب .
أردف بعد أن فتحت عينيها و إبتسمت له بدورها : صباح الورد لأحلى وردة في حياتي .
_ صباح الخير .
أنت تقرأ
MY LITTLE GIRL
Romanceبدأتِ القِّصةَ منّ ميّتمٍ صَغيرّ لِيُقَرِرَ القدرُ جمعهُما فيّ ظروف صعّبة هل سيرضخُ قلبُها و تقبَل الخيانة ؟؟ هل سيتجاهلُ مَشاعِرهُ و يبتعِد عنّها و عنّ أفّكارهِ المُحرمة ؟؟