إستيقظت أفروديت على صوت رجولي يناديها ، فتحت عينيها ببطء بينما الألم الشديد في رأسها يتزايد ، لقد كان إيروس من يناديها ، أمسكت رأسها بخفة و أعطته يدها ليساعدها على النهوض .
أمسك يديها بلطف و هو يتأملها حتى قطعت تأمله صوت أمه ..
مريم : عزيزي قدم لها الحساء .
_ حسنا .ثم وجه كلامه نحو أفروديت : خذي هذا الحساء الساخن أعدته أمي .
_ شكراً لك يا خالة ، آسفة على إتعابك .
_ لا شكر على واجب يا ابنتي .
_ هل يمكنك الأكل ؟
_ نعم نعم لا تقلق .
رفعت الملعقة بهدوء بينما يداها ترتجفان ، حاولت إيصالها لفمها لكن كان صعباً حتى أمسك إيروس الملعقة و أطعمها قائلاً : أنت عنيدة جداً .
إبتسمت فقط فلا طاقة لديها لتجادله .
_مريم بتفكير : ما سبب تغيير إيروس المفاجئ ، كان لا يحتمل البقاء مع فتاة واحدة، و لا يستلطفهن حتى ، فكيف هذه الفتاة يقوم برعايتها في منزله و مساعدتها .
إبتسمت و تمنت من كل قلبها أن يكون ما في ذهنها صحيحاً .خرجت بهدوء من الغرفة تاركة خلفها إيروس يطعم أفروديت في صمت .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في مكان آخر كان يعج بصوت الأطفال يلعبون في الطريق ، وقفت سيارة رولا ، إستدارت نحو أختها الصغرى و إبتسمت لها .
_ هل أنت خائفة ؟!
_ لست خائفة بل مرتعبة تماماً .
_ لو كنت حقاً تخافين من أمي لما ذهبت إذا ؟!
_ كان علي الذهاب لأحقق حلمي و ها أنا اليوم لدي عملي الخاص و حياتي المستقرة .
_أهنئك على تحقيق حلمك ،و أرجو لك التوفيق مع أمي .
_ ألن ترافقيني .
_ نعم ، لكن لن أبقى كثيراً علي العودة لرعاية ملك .
_ حسنا كما تريدين .
ترجلت الفتاتان من السيارة بهدوء و إتجهت كل منهما نحو ذلك المنزل المتواضع الذي يتوسط هذا الحي الشعبي .
فتحت رولا الباب بهدوء الذي لم يكن حتى موصدا ، إستدارت نحو الصغيرة و حفزتها على الدخول .
_ ألن تدخلي ؟!
_ لا أعرف .
_ هيا تشجعي .
دخلت أثينا بخطوات شبه بطيئة ، صعدت الدرج و نبضات قلبها تتزايد مع كل خطوة ، لا تعلم ما هي ردة فعل أمها بعد فراق دام 8سنوات لم ترى فيها أمها ، إشتاقت لها و خائفة منها أيضاً ، تخاف أن لا تتقبلها و تطردها من المنزل .
فتحت باب الصالة بهدوء ..لم تكن هناك ،ثم توجهت نحو غرفتها ، لم تجدها هناك أيضاً .
ستكون حتماً إذا تعد الطعام ، فتوجهت نحو غرفة الطعام لكن لم تجدها أيضاً .
أنت تقرأ
MY LITTLE GIRL
Romanceبدأتِ القِّصةَ منّ ميّتمٍ صَغيرّ لِيُقَرِرَ القدرُ جمعهُما فيّ ظروف صعّبة هل سيرضخُ قلبُها و تقبَل الخيانة ؟؟ هل سيتجاهلُ مَشاعِرهُ و يبتعِد عنّها و عنّ أفّكارهِ المُحرمة ؟؟