18

10.3K 375 5
                                    

فتحت عينيها بتثاقل بسبب الدوار الذي تشعر به ..بدأت الصورة تتضح لها ..كانت مقيدة بالكرسي ..سمعت بكاء فتاة بقربها .. نظرت إلى تلك الفتاة بقربها لقد كانت أثينا .. صعقت من منظرها المؤلم ...شعرها مبعثر كلياً و شفتيها ملطختان بالدم .
حاولت التكلم لكنها لم تستطع .. فمها مغطى بشريط لاصق ..حاولت التحرك لكنها مقيدة بإحكام .. بينما هي تحاول التخلص من تلك القيود ..دخل بكل ثقة و في يده سيجارة ..نظر لهما بتقزز ثم أحضر كرسي و جلس بقربهما ..رجل فوق رجل و يدخن سيجارته ببرود  ..نظر لأفروديت جيداً ثم إبتسم بسخرية ...

_ لا أعلم كيف نسي أفروديت و أحبك أنت .

تحركت أفروديت بقوة تريد أن تتحرر أو حتى التكلم ..نظر لها بنظرات حادة ثم نزع الغطاء من على فمها بقوة آلمتها .

_ حقير .

_ هذا ما أردت قوله ؟!

_ لما إختطفتنا ؟!

_ للإنتقام من خطيبك .

_ ماذا إيروس ؟!

_ هه هل هناك غيره ..أممم هذا يدعو للشك .

_ و لما تنتقم منه ؟!

_ و ما شأنك ؟

_ أنا أيضاً أريد الانتقام منه لكن ليس بهذه الطريقة .

_ ماذا ؟!

_ ما بك مصدوم ؟!

_ لما تريدين للانتقام من خطيبك آنسة أو سيدة ملك ؟!

_ أريد أن أنتقم منه لتركي وحيدة في ذلك الميتم و ذهابه دون أن يخبرني حتى ..أنتقم لأنه نسيني كل تلك السنوات بينما أنا أتعذب و أنتظر عودته فقط و أحارب فكرة وفاته .

نهض زين من الكرسي بذعر و نظر لها بنظرات غير مفهومة و أردف بصوت متقطع ..

_ أف..روديت ؟

_ نعم .

_ كيف ..متى ..من أين ؟!

_ قصة طويلة ..المهم الآن أن نتفاهم كيف نكمل هذا الانتقام معا ..فهذه الطريقة مبتذلة و للضعفاء  فقط ..أنا بقيت سنوات و أخطط للإنتقام الذي سيحطمهم .

جلس مرة أخرى على الكرسي و ملامح الدهشة ترتسم على وجهه ..قلبه يقول أنها صادقة و عقله يظن أنه فخ فقط لكن دموعها و نظراتها المخيفة تبين أنها حقاً تنوي الشر لإيروس .

_ أتمزحين معي ..أنت تريدين أن تهربي فقط و تعودي إلى إيروس دون أن يحدث أي شيء سيء.

_ لو كنت مكاني لفهمت ..الشخص الذي تعلقت به و أحببته ..ذهب و تركني وحيدة .. و بعد كل هذه السنين تعرفت عليه لكنه أعجب بي كملك و ليس كأفروديت أي أنه نسيني كل هذه السنوات و من يدري مع من إرتبط أو تعرف قبلي ...الكره في قلبي حطم كل ذرة حب إتجاهه ..لو أحببت شخصاً يوماً لعرفت معنى أن يتركك محطمة و يكمل حياته و كأن لا شيء حدث .

MY LITTLE GIRL حيث تعيش القصص. اكتشف الآن