🌚الفصل الثالث و الثلاثون 🌚

31K 775 72
                                    


داخل إحدي المطاعم العامة :-

يجلس قُتيبة في حالة لم يستشعرها من قبل .. لن ينكر أن شئ ما بداخله تحرّك إتجاه فتون ، تلك التي جعلت قلبه ينبش بـ نبض عاشق كلما رآها أو تذكّر هيئتها التي أسرت مشاعره و قيدتها كـ السجين .. يعي أنه عرف من النساء ما لا يُعد ولكن تلك الـ " فتون " وحدها من جعلت شيئاً غريباً يزحف بـ سلاسة أعلي قلبه .. ينتظر قدومها بـ فارغ الصبر ، بعد أن حدد معها موعد كي يتحدث إليها بجدية حاسمة ..
كي يُنهي تلك المُطاردات التي لم تُجدي بـ النفع معها ..

هبطت فتون من سيارتها في هدوء كي تري ماذا يريد ذلك الذي لم يمل من مُطاردتها يومياً .. تتجه بخطواتها نحو قُتيبة الذي ظل ينظر إليها بـ حالمية شديدة لاعناً تلك الخطوات التي كلما إقتربت منه جعلت لهيب من النيران يشتعل بـ داخل ثنايا قلبه ..

تنهد قُتيبة في عاصفة هوجاء إحتلت كيانه مردفاً بإبتسامة جذابة :-

مواعيدك مظبوطة جداً علي فكرة ...

فتون بـ تهكم ساخر :-

أكيد إنت مش طالب تقابلني عشان تمدح في مواعيدي المظبوطة .. ولا إيه ؟!

تسرّب اليأس رويداً من قِبل قُتيبة مُستشعراً بـ صعوبة الأمر القادم ولكن بـ الأخير حسم أمره أن يتحدث بـ شئ من الجدية :-

أنا إسمي قُتيبة الجمٌال ، عندي ٣١ سنة رُتبتي مُقدم .. أهلي متوفيين من زمان ومليش حد غير حمزة أخويا الوحيد .. مش هكدب عليكي و أقولك إني معرفتش بنات قبل كدة ، لأ عرفت بنات وبنات كتير جداً كمان .. بس كل البنات اللي عرفتهم دول مفيش واحدة فيهم عرفت تخليني أحبها ..

ثم أكمل حديثه بعد أن تنهد بصدق :-

زي ما أنا حبيتك كدة ..

تنهدت فتون في ضيق ولكنها حاولت أن تتحدث بهدوء و عقلانية كي تقتلع تلك الفكرة من رأس قُتيبة مردفة بحزن تمثل في إلتماع عينيها بـ الدموع :-

بص يا أستاذ قُتيبة " أنا مكنتش بحب زيدان جوزي الله يرحمه لأ أنا كنت بعشقه بمعني الكلمة .. زيدان كان نصي التاني اللي بيكملني ، علاقتنا كانت أحلي من الحب بكتير .. علاقة ملهاش مُسمي .. عرفنا بعض صدفة و الحقيقة ديه كانت أجمل صدفة في حياتي كلها .. أنا مِحترمة صراحتك ديه جداً  ومقدراها كمان لكن صدقني إحنا مننفعش لـ بعض ..أنا قلبي مُستهلك بحبي لـ زيدان الله يرحمه و إنت من حقك تتجوز واحدة تكون إنت أول راجل في حياتها .. لكن أنا حبيت و بحب و هفضل أحب زيدان الله يرحمه ..

قُتيبة بروح أصبحت داكنة بشدة كـ القهوة وقلب مثقوب :-

بس أنا حاسس من ناحيتك بحاجات أول مرة أحسها مع واحدة .. أنا كنت صريح معاكي و بوعدك إنك لو إدتيني فرصة نعرف فيها بعض أكتر م هتندمي و ...

نضجت عشقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن