الفصل الثالث عشر الجزء الأول

2.3K 62 2
                                    

الفصل قصير عارفة إنمحى الجزء الأخير بالغلط رح حاول نزل فصل تاني بكرا أو اليوم

💖الفصل الثالث عشر💖 الجزء الأول
💞أيهما عاشقي💞
💞بقلم بشرى أبو غيدا💞
@Bouchra Abou Ghaida
نورا : إستنى "أغمضت عينيها محاولة تهدئة أعصابها" لهاي الدرجة بتحبني.
محمد بحب: أنا بعشقك مش بحبك، بعشق ضحكتك، بعشق كلامك، بعشق ريحتك، بعشق التراب اللي بتمشي عليه.
نورا : إنت كذّاب، إنت ما بتحبني، العشق والحب مش هيك، العشق إنك تشوف حبيبك سعيد ومبسوط، لو كنت بتحبني كنت تركتني عيش مع اللي بحبه، واتمنيتلي السعادة.
محمد بحدة: عمرك ما حتكوني سعيدة ويّا رعد، هو ما بيحبيكيش، لكن أنا بموت فيكِ، وحتجنن من بعدك عني.

نورا ببكاء: عم تعيشني بتوتر، وخوف دايم، بقول بكرا بيزهق بكرا بيحل عنّي، ما في فايدة، ما عاد قادرة إتحمل أكتر من هيك، حوّلت حياتي لكابوس، ما قادرة إفرح متل أي عروس،طفيت فرحتي، بدك تكسرلي قلبي وتبعدني عن حبيبي، إذا بعدت عن رعد ما رح كون مبسوطة، وما تفكّر إنك باللي عم تعمله رح تربح، لأني إن ما كنت لرعد، ما رح كون لحدا غيره، لأني بحبه وكتير، إذا رعد مات ما رح فيني عيش بموت وراه.
محمد:ما تجيبيش سيرة الموت، إنتِ حتعيشي على شاني، أنا بتجنن لو نسمة صغيرة عدت من جنبك، مجرد ما قلت الكلمة دي، قلبي وقف.
"بجمود وحدة ووعيد "
نورا :سماع شو رح قلك، إن حاولت تأذي رعد، إن رعد صابه شي،أنا رح موّت حالي وراه، رح إقتل حالي، لأن قلبي ملك لرعد بس والحياة بلاه ما بتسوى شي.
محمد بعصبية: بلاش جنان، عايزة تموتي روحك، لاء، لاء، إزاي أعيش وانتِ مش في الدنيا.
نورا مقاطعة: اليوم إللي رعد بيموت فيه على إيدك، حيكون يوم موتي أنا، ومتل ما بدك تحرمني منه، أنا كمان رح إحرمك من وجودي بهالدني.
محمد بصوت عال غاضب: آآآآه، ليه ،ليه بتعملي فيّا كده ليه، عايزة تكوني لغيري، وتبقي في حضن راجل تاني، ليه، أنا بحبك، بحبك، عايزة تموتي نفسك على شانه، هو فيه إيه، ها، فيه إيه أحسن منّي،، عرفتِ نقطة ضعفي، عرفتِ إني مقدرش أعيش إن حصلك حاجة، مسكتيني من إيدي إللي بتوجعني، عايزة توجعيني بيكِ، وتحرميني من وجودك بدنيتي.
"توقف لبرهة عن الكلام، كوّر قبضة يده غضباً".
محمد : حاضر يا نورا، إتجوزيه، لكن أوعدك حتندمي على إختيارك.
"بدأ تنفسه يعلو بغضب، أحست بصراعه بين خوفه عليها وحب إمتلاكها، إقفلت الخط وأنهمرت دموعها".
نورا : يا رب إنت العالم بحالي، يا رب تحميلي رعد من كل شر، وتبعد هالمجنون عني وعن رعد، يا رب ما إلي غيرك.
"في غرفة محمد، يضرب كيس الرمل بغضب وغل وكأنه يرى رعد أمامه، وعيناه تذرف الدموع ".

" تذرع الغرفة ذهابا وإيابا، (أيهما عاشقي بقلم بشرى أبو غيدا) Bouchra Abou Ghaida @القلق حليفها، ماذا عليها أن تفعل، ماذا إن كان يهاودها ونفذ ما هدّد به، ماذا إن قتل رعد".
نورا : بخبر رعد باللي صار، بقلوا بلا حفلة، بس رعد ما رح يقبل بهيك، وأكيد ما رح يخبر الشرطة بالقصة، وأكيد ما بينتبه لحاله متل وقت الخطبة، شو بعمل بخبر جدّي، لا لا حرام بلا ما أقلقله، طيب شو الحل، أوووووف رح جن.
" سمعت صوت سيارة، لقد عادوا، فلقد خرج شباب العائلة للإحتفال قبل الزفاف، إحتفال توديع العزوبية😜".
نورا : فهد ما في غيره، أكيد هو عنده الحل.

أيهما عاشقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن