💖الفصل الحادي عشر💖
💞أيهما عاشقي💞
💞بقلمي بشرى أبو غيدا 💞
@Bouchra Abou Ghaida"وقفت نورا مصدومة بما رأت، إشتعلت عيناها غضباً، أغلقت الباب بقوة، إنتفض رعد وأبعد ناريمان التي عادت والتصقت به، تقدّمت نورا نحوهما ،رمت حقيبتها جانباً".
نورا : مش عيب عليكِ ترمي حالك بحضن زلمة(راجل) مجوّز، (وضعت يدها على فمها) أوبس كيف بسأل هيك سؤال أنا ، ما الرخاص اللي متلك معوّدين يتنقلوا من حضن لحضن، بس ما قلتيلي إن شاء الله عجبك حضن رعد، دافي مش هيك، ما بدك تبوسيه شي بوسة كمان بفرد مره على البيعة.
"إبتعدت ناريمان عن رعد بدلال".
ناريمان : إنتِ مين؟ أنا ورعد صحاب ومقربين جداً من بعض.
نورا إبتسمت بسخرية : قلها يا رعد أنا مين، هههه، لاء لاء إستنى، بدك تعرفي أنا مين، من عيوني.
"أمسكتها نورا من شعرها وسحبتها نحوها".
ناريمان : آآآه.
نورا : أنا مين، أنا اللي رح إمسح فيك البلاط، أنا اللي حضرتك قربتِ من جوزها وبكل وقاحة بتقوليله بحبك، أنا اللي رح تعلمك تقربي على حضن جوزها، أصحاب يا رخيصة."رعد مصدوم مما يحصل، إقتلعت نورا شعر ناريمان بيديها وبدأت تضربها بقوة على وجهها وناريمان تصرخ ألماً، لا تعلم من أين تأتيها الصفعة.
ناريمان : آه، آه يا متوحشة، رعد إلحقني.
" إبتلع رعد لعابه وبهمس".
رعد : وانا مين اللي حيلحقني.
" سحبتها نورا إلى خارج المكتب من شعرها، ورمتها أرضاً أمام الموظفين الذين تجمعوا عند سماعهم الصراخ، وجهت كلامها للسكريتيرة".
نورا : الحشرة هيدي ما بتفوت على الشركة مرّة تانية، فاهمة."دخلت مكتب رعد وأغلقت الباب بقوة،(أيهما عاشقي بقلم بشرى أبو غيدا) Bouchra Abou Ghaida وهي تنظر لرعد بغضب أعمى، حاول وئد إبتسامته بصعوبة، أراد الإقتراب منها، رفعت يدها في وجهه".
نورا بغضب : خليك محلك(مكانك) أوعى تقرّب، لَيْك رعد إذا بعدك بتشتاق لحبيبتك القديمة بعدنا على البر منفكسها(نلغي) كل واحد بروح بطريقه، أنا كرامتي فوق كل إعتبار، فوق قلبي وحبّي، مش أنا اللي بقبل وحدة تشاركني بجوزي، إياك، إياك تفكر إني ممكن سامح بالخيانة، رح أعطيك مهلة يومين بتطلقني وساعتها روح خُد حبيبتك بحضنك متل ما بدك.
"أخذت حقيبتها والتفتت تريد الرحيل ولكنه كان الأسرع، وضع يده على الباب مانعاً إياها من فتحه، حاصرها بين ذراعيه وهو يهمس بأذنها بغضب وحدّة".
رعد : كلمة الطلاق دي لو نطقتيها تاني، حتشوفي وش تاني غير اللي تعرفيه يا روحي.
"أدارها نحوه وعيناه تطلق شراراً".
رعد : ومرة تانية تسمعي مني الأول وبعد كدة تحكمي، لازم يكون عندك ثقة فيّا أكتر من كده." إنهمرت دموعها، لم تعد بإستطاعتها إيقافها أكثر من ذلك، ما زال محاصراً إياها بين ذراعيه، ظهرها ملتصقاً بالباب، مسح دموعها برقة وعيناه لا تفارق عيناها ".
رعد : ناريمان عمرها ما كانت حبيبتي ومش ممكن تكون، إنتِ اللي قلبي حبّها وعشقها، من أول ما عيني جت في عينيكِ وانا دايب في هواكِ، إنتِ ملكة قلبي ودنيتي كلها.
نورا بعصبية : انا شفتها بحضنك، بتنكر.
" إكتسح شفتيها بقبلة جامحة، قاومته بشراسة، إبتعد عنها سند جبينه على جبينها".
رعد : وحياتك عندي، هي فاجأتني وحضنتني باللحظة اللي إنتِ دخلتِ بيها، وانا كنت بفهمها إني بحبك إنتِ ومش ممكن يكون في قلبي غيرك.