#أنياب-الحياة
للكاتبه// ميس الربيعيالبارت الخامس والعشرون ( الاخير )
لكل بدايه ..... نهايه
مسعووود شذكرك بيه
- ليش منو ناسيج ماانام ليل اذا مااذكرج . وهسه سمعت بيج تركتي خطيبج ..
- منو كلك ..؟
- شهد صديقتج
اهاا ماشي وهسه شتريد
- اريدج ترجعيلي احبج وانتي بس اليه متصيرين لغيري .
- مو انت تخليت عني مو انت غدرتني وبعتني فضلت الفلوس عليه .
- اني اسف وهسه شنو تردي حاضر بنيت بيت وحدج اكعدج وبعيد عن اهلي بس رجعيلي .ريم :- اني بداخلي طرت فرح ممصدكه مسعود رجعلي وراح يخلصني من سحر وسامر بداخلي اريده وفرحانه بس صرت اتعزز عليه شلون اتخلى عني وهسه راجع .
كتله تريدني تجي تحاجي امي وتطلبني منها ..- حاجيت احمد وهو راح يساعدني .
ماشي اني اروح امي دتصيحني .
سديته منه رحت لسحر اشوفها شتريد .سحر :- انتي حاضره سامر ..؟
- يي خلي يولي مااريد اذكر اسمه .
- شكد غبيه وين تلكين مثله هسه خابرني يتوسل يريد يرجعج ومنقل للبصره حتى بعد مينطخ بخالد- ماريد مثله ولااريد ارجعله مشوفين شلون دمرني رحمو بحالي ماريده ولااريد اسمع اسمه .
- ابقي هيج غبيه .
- غبيه من مرته تريده ومتمسكه بي وتسويلي سحوره ودمر حياتي اني غبيه صح كولي الله يحبني كشفهم اليه جان موتوني واني يمهم تعب بس حسي بيه يوميه مخليني بااختبار ماخلى شي مامنعه عني يوميه كل اسبوع يغير الخط خاف احد يعرفه ويتصل بيه مليت من شكه من غيرته من خباله تالي تطلعلي مرته من صفحه مااريده ومااريد اسمع اسمه .- واني شريدلج غير الخير وتنسعدين بكيفج .
- اي ترديلي سعاده صح كولي علمود الفلوس اريده .
سحر :- شبيج صفنتي .
اجه احمد كعدو يسولفون سحر حجتله عن سامر .
احمد :- انطيني الجهاز
شكو شراح تسوي .
انطيني اريد انطي المقسوم .اتصل احمد على سامر وذاك جاوبه .
- اسمع لك خاف تكول عندي رتبه وتهدد وشايف نفسك علينه انت ورتبتك جوه حذائي بنيه ماعنده للزواج ودير بالك بعد تحاول تتواصل وياها .
بقو احمد يغلط وسامر ماادري شيكول بس صياح نسمع سده بوجها للخط ..
سحر :- هاي شسويت مو عيب
- لا موعيب يستاهل واكثر بعد تحملته هواي بعد ماله سلطه علينه .
واصلا مسعود حاجاني يريد يرجعها .سحر :- كول هيج لو يموت مترجعله وانسى مسعود .
- بنتج تريده وحرام عليج تعارضين زواجهم .
- كتلك مااريده وخلص تقارن سامر بي .
- ومسعود هم باني بيت يخبل وجبير يعني لا بعد اكو امه ولاتدخل بي وسامر تنسي اكلب البيت يجيب طاري بعد .
- الله كريم عود هسه خلي انام تعبت من مشاكلكم .
أنت تقرأ
أنياب الحياة
Mystery / Thrillerبنت تكتشف حياتها ليست لها وكل من حولها ذئاب ينتظرون الفرصه حتى يفترسوها.. .ففترستها الحياة بأنيابها 💔