«رفضٌ ثَـانٍ»
إرتَدتْ فستانَها الأسوَد الطّويلْ و ضيّق ساعَد على تفصيلِ كلّ إنحناءاتِ جسدِها المثيرَة ثمّ جلست تكمل وضعَ مساحيق التجميلِ على وجههَا.
لَم يكنْ لها نفسٌ أو شهيّة لتفعَل أيّ شيء كلّ ما أرادته هو أن تنعَم ببعض الرّاحة بعيدًا عن النّاس، أن تجلِس في مكانٍ لا يوجَد به سوى هي تفرغُ مكنون صدرها فيه.
لو تعلَم ما هو بإنتظارِها لما أسرَعتْ بالإنتهاء كما تفعل للتوّ!
أخَذت نفسًا عميقًا تعدلّ خصلاتِ شعرها التي رفعتها في شكلِ كعكَة فوق لتبرزَ فتون رقبتها النّاصعة ثمّ خرجت بخطواتٍ متثاقلَة تنزلُ السّلالِم بضجر و بصرها لم يفارقْ خطوط الدّرج و لأنّ فستانَها طويلٌ و هي لم ترفعْه كادَت تسقطُ حينَ أمسكَ ذراعَها و غرس رأسها بصدره.
وضعيّة إستطاعَت فيها إشتمام رائحَة عطرِه العبقَة و تحسّس الدّفئ النّابع منه، رفعَت رأسها كي تنظُر إلى من أنقذَ سقوطَها و إنحراجِها بأعينَ دامِعة لتتفاجئ بماهية الواقف أمامَها و يرمقها بنظرَة غامضَة..
"السّقوط من درجَة واحِدة لن يقتلكِ، أن أردتِ الإنتحار فلتصعدي على سطحِ أربعِ طوابِق..موتَة مضمُونة!"
إرتعَدّت أوصَالُها و عقُلَ الخوفُ لِسانَها و تسَمّرت في مكانِها لا تقوَى على الحركَة، تمكّنَ بِها الوَجَلُ و أذَاب قلبَها كما أذاَب شجاعَتُها و لَم تدرِي أيّة خطوَة ستقدِمُ عليها و لكن هُو عرِف خطوَته التاليَة و قَذفَ بها بعيدًا يتبع..
"آخر فتاة لمَستْ بذلَتي إقنيتُ لها تذكِرة للسّماء!"
رفَع كتفيهِ إحتجاجًا فنظرْت إلى باقين و قد وقفوا و على وجوهِهم علامات الصّدمة و الدّهشَة و هم يصبّون بجمّ سخطهِم على بيكهيون الواقف بإستفزاز..
"أكره أجواء الأعراس!".
تذمّر يجلِس مكانه ثانية و يسند ذراعه على ظهر الكرسي بإنتظار ردّ من أيّ منهم، إنسحبت السيّدة إيم من المسرحيّة تتصل بالسيّدة بيون كي تأتي و تضعَ حدًّا لجنونِ إبنها تعلمها عن فضاضَته و طريقة تحدّثه معها ثمً عادت لتقف و تنظر إليها ليليان بوضع متورّد..
"لا أصدّق أنّكم تفعلونَ هذا بي!".
جملَة ما نطقت بها حتّى إستنزَفت شجاعَة و جرأة كبيرة من نفسها و هي تناضل في سبيل عدم إتمام هذا الزواج.
أنت تقرأ
ØBSĖSSIØN || هَـــوَسْ عَــاشِــقْ
Nouvelles«مِـنَ اللَّـيْـلَة فَـصَـاعِـدًا أَنْـتِ دُمْـيَـتِـي !» - دَعْـنَـا نُـرِي لِلْعَالَـمْ أَنّ حُـبّـنَا مَا كَانَ بلُعبَـة فَلْنُـقْـسِـمْ بأَنّ عِـشْـقَـنَـا سَـيَـبْـقَـى خَـالِـدًا و لَـوْ بَعْـد سِـنـيـن مِـنْ إنْـدِثَـارِنَـا. - كُـتِـبَ لَـنَ...