-مينهو بوڤ-سمعتُ خطواتِ تشان الثقيلة مغادراً للعمل ، بعدَ فترة بدأ الألم الذي بِخصري يزول ، أعطاني تشان بعضُ مسكنات الألم قبل مغادرتِه لهذا كنتُ على الأقل ممتناً له.
"إنهُ لطيف للغاية ربما يُريدني هنا لأنهُ وحيد" قلتُ لنفسي بِتلكَ الغرفة الفسيحة.
" يجب أن أغادر بالرغمِ من هذا." قلتُ لنفسي ناهضاً من السرير ببطء مرتباً السرير وتركتُ ملاحظة قبل أن أغادرَ كهفُ تشان.
كان المكانُ عميقًا بشكلاً مدهش وكلما تعمقتُ بِالكهف ، زادَ عدد الأثاث والمساحة ، اتجهتُ نحو مدخل الكهف وعلى وجهي ابتسامة حَزينة.
"النار" قلتُ عندما وصلت إلى مُنتصف الكهف حيثُ أشعلت النار الصغيرة ، لابد أن تشان قد نظّفها لأن المكانَ نظيفاً كما لو لم تحدث أبدًا.
واصلتُ السير نحو المدخل ، بعد هروبي من الكهف تساءلتُ عندَ وصولي للغابة.
" الآن يُمكنني العودة إلى المنزل" قلتُ متجهاً نحو الشُجرة الصغيرة التي حصلتُ على جزر مِنها.
"الآن أعلمُ أين أنا!" صرختُ بسعادة.
وصلتُ إلى بيتي الأبيض المتوسط الحجم ودخلتُه صارخاً " أمي انا بالمنزل!" لتهرعَ أمي من المطبخ باكية.
"ظننتُ أن شيئًا ما قد حدث لك!" قالت بينما الدموع تنهمرُ على وجهها "أنا سعيدة جدًا أنك بخير مينهو!"
سلمتُها سلة التوت والفواكه والجزر لتركضٍ بسعادة إلى المطبخ و تبدأ بِغسلهِم.
دخلتُ إلى غرفة المعيشة حيثُ يجلس أشقائي الصغار جميعُهم بصدمه ينظرونَ إليّ غير مُصدقين.
"آوبا!" صرخت أختي الصغرى وهي تقفزُ بين ذراعي.
"مرحبا آميرتي" قلت مُبتسماً.
ثم ركضَ أشقائي الآخرون نحوي أيضًا ، الجميع ماعندي أخي الأصغر رين.
"رين؟" ناديتهُ لكنه تجاهلني هارباً خارج الغرفة ، ركضتُ خلفه بعد أن طلبتَ من الجميع أن يهدأوا.
قابلتُ جدي في الردهة وبخني لأنني خرجتُ مُتأخراً و جعلتُ الجميع يقلقون.
وصلتُ لغرفة رين ودخلتُ ، كان يجلس على سريرهِ الأزرق الصغير يبكي.
"رين" قلتُ جالساً بِجانبه.
"ماذا؟" أجابني وهو يمحو دموعهِ بعيدا ، حملتهُ و وضعتهُ بِحضني فجأة.
"ه- هيونغ!" صرخَ رين بينما كانت أذناهُ ارتفعتا شاعراً بالحرج.
قضمتُ أذنيه مماجعلهُ يغضب لطالماً كانت آذاننا دائماً حساسة.
"لماذا كنتَ تبكي أيُها أحمق~" همستُ وأنا أربتُ على شعرهِ الأسود.
"اعتقدتُ أن شيئًا ما حدث". قال موجهاً نظرهُ نحو الأرض.
"آسف لجعلكَ تقلق" قلتُ مرتباً على رأسه ليبتسمَ لي.
"أنا في المنزل الآن" قلتُ مُستلقياً.
أنت تقرأ
اتيتَ بِنفسك | مينتشان.
Fantasy- بعالمِ قد يُشبه البشر ولكنهُم ليسوا بشراً حيثُ يكونُ لدى الأشخاص خصائصُ حيوانية كالأنياب او الذيول. الرواية قد تحتوي على مُشاهدة فاضحة و غير مُناسبة للبعض قد تكونُ مُفصلة بشكلاً دقيقه للغاية(في بعضِ بارتات فقط).