العودة | ‏ღ

3.1K 199 75
                                    


















-تشان بوڤ-









بمجرد أن استيقظَ فيلكس ، هرعنا إلى حيث كان قطيع هيونجين وصلنا إلى هناك بعد ٣٠ دقيقة من الجري ، دخلنا في بِالنهر.

"لماذا نفعلُ هذا مرة أخرى ؟!" صاح فيلكس.

"يمكن للذئاب أن تشمَ رائحة الذئاب غير مألوفة في أراضيها لهذا ستشعرُ بنا قريبًا ، لكن في الوقت الحالي هذا يزيلُ رائحتنا" شرحتُ له ليؤمى.

بعد خروجنا من النهر ، ساعدتُ فيلكس على تجاوز الجدران الكبيرة التي كانت تحيط بمجتمعهم الصغير.

لم يكن من الصعب الدخول كما فكرت سابقاً.

أشرَ فيلكس إلى منزلٌ كان أكبر من الآخرين وابتسمَ.

"يجب أن يكون هذا هو المكان الذي سنرى فيه هيونجين" فكرتُ أنني ركضتُ إلى المنزل تاركاً فيلكس يَلحاق بي.

لم تكن الأبواب الأمامية محروسة ، فابتسمتُ لنفسي واندفعتُ بسرعة.

"مينهو!" صرختُ بينما ابعدُ هيونجين عن القبلة التي كان يشاركها مع رفيقي.

"تشاني ..." قال مينهو بِوهن ربما بدوار من قبلة بينما ابتسمَ هيونجين لي.

لقد تحولتُ بِدون تفكير وتحول هيونجين أيضًا.

كلانا بدأ القتال ، كل ما استطعتُ التفكير فيه أنا وذئبي كان قتل هيونجين لتقبيل رفيقُنا.

عضّتُ هيونجين في كتفه وهو زمجر ، لن يخسر ألفا بسهولة لذا ركلَ فكّي وعضّ ذراعي ، لاصرخَ من الألم.

سمعتُ مينهو يبكي متوسِلاً ، لم أكن أريده أن يعترض الطريق ويتأذى ، أخيرًا أدرك فيليكس الأمر وكان يمنع مينهو من الاقتراب منا.

دفعت هيونجين للخارج من الباب الأمامي الذي كان مفتوحًا وتدحرجَ إلى الخارج.

كنا أمام منزل كبير ندورُ و نهدرُ على بعضنا ، كشفَ هيونجين أسنانهِ في وجهي وزمر ، كلانا لديهِ نفس القدر من الضرر.

كنتُ أضعف لأنني لستُ بصحة جيدة ، مازلت مريضًا بعض الشيء لكنني لن أخسر لِذئبًا أصغر مني حتى لو كانّ ألفا و ايضاً هو قبلَ رفيقي!

"لن أدعكَ تفلتُ على تقبيلكَ رفيقي!" صرختُ وهو يضحك ، كان يعرجُ قليلاً بينما كان لايزالُ يدور حولي.

"يُمكنني الفوز بسهولة الآن ولماذا يضحك؟" فكرتُ عندما توقفَ عن الدوران.

اتيتَ بِنفسك | مينتشان.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن