-مينهو بوڤ-بدأت الدموع تتجمع بمِقلتاي عندما كنتُ اعتذر للذئب أمامي ، كان لديه شعر حليبي بلون الشوكولاتة وعيون بنية داكنة ، كان ذو عضلات ، على عكسي ، وكان طويلًا ، كان يرتدي قميصاً أبيض وسروالا أسود بحذائه الأسود الضخم ، بدا وكأنهُ أحد رجالِ الاعمال.
"من فضلك لا تُقاضيني ، أردتُ فقط أن أحتمي من المطر والطقس البارد!" قلت بصوت عالٍ بينما كان على وجههِ أبتسامة ساخرة.
"لن أقوم بمقاضاتك" قال بِصوته المثير " بل سأحتفظُ بك "
"تحتفظُ بي ؟!" صرختُ واقفاً " هل أنت مجنون؟ لدي عائلة أعودُ إليها!" قلت له بِغضب.
قال "وأين هي هذه العائلة؟ " لم أستطع إخباره أنني لا أعلم لأن ذلك سيبدو مريبًا ، بِمعنى كيف لا يُمكنني معرف اين يقعُ منزلي؟
قلت " كنت في الخارج أبحثُ عن طعام لهم" أشرت نحو سلة الطعام الكبيرة المُمتلئة.
"اذاً أنت تعلمُ أين هم" قال بتهكم ليِكمل " لهذا أنت لن تمانع في بِاصطحابي إلى هناك لاقومَ بِمناقشة الأعمال التجارية مع والديك أليس كذلك؟"
تجمدتُ اثناء حديثه ، لم أرغب ابداً أن تكون أمي مُرتبطة بهذا الذئب ، رجلُ الأعمال السيئ هذا سيأخذُ كل مدخراتنا المالية بينما تواجه أمي فعلاً مشكلة بِرعاية الجميع.
"سأبقى ..." قلت عندما شعرتُ بِدموعي "سأبقى حسناً! لذا اترك عائلتي بعيداً عن هذا ، انا الذي دخلتُ هذه اللعنة وليس هُم". قلتهُا لتنمو ابتسامة عريضة على وجه الذئبِ ... لقد فاز.
أخذني إلى وكره الذي كان بعيدًا جدًا بالجزء الخلفي و الأعمق من الكهف ، وكان مُؤثثًا بشكلاً مدهش.
جلستُ في الأريكة الجلدية بينما هو بدأ بِصنع الشاي.
"كم عدد مكعبات السكر التي تريدهُا؟" سألَ من المطبخ ، لأجيب ' أربعة '
دخلَ لغرفة المعيشة بعد لحظات و أعطاني كوب الشاي ، لقد كان لذيذاً ودافئاً حقاً.
"ما هو اسمك؟" سأل وهو يأخذُ رشفة من الشاي خاصته.
أجبتهُ " م-مينهو"
قال مُبتسماً "أنا بانق تشان" بينما كان يبتسم ظهرت أسنانهُ الحادة بشكلاً طفيف ، تذكرتُ على الفور أنهُ ليسَ أرنباً مثلي ولكن ذئباً مُفترس.
"تشان" بدأتُ أكرر الاسمَ مرارا وتكرارا.
قال بهدوء " يبدو أنكَ بخير بالنسبةِ لشخص لن يستطيعَ العودة إلى المنزل".
" الامرُ ليسَ هكذا انا فقط- " قبل أن أنهي جملتي ، قاطعني بهدوء .
"أنت أحدُ أملاكي الان ، أنت تنتمي إلي ، قد لا تراهُم مرة أخرى ابداً !"
أنت تقرأ
اتيتَ بِنفسك | مينتشان.
Fantasy- بعالمِ قد يُشبه البشر ولكنهُم ليسوا بشراً حيثُ يكونُ لدى الأشخاص خصائصُ حيوانية كالأنياب او الذيول. الرواية قد تحتوي على مُشاهدة فاضحة و غير مُناسبة للبعض قد تكونُ مُفصلة بشكلاً دقيقه للغاية(في بعضِ بارتات فقط).