لقد مَرت بضعةُ أشهر منذ أن علمت أنا وتشان بِشأن الحمل ، اتضح أنهُ ولداً لهذا قررنا تسميتهُ إيتو ، أبتسمتُ وأنا أفكرُ في إيتو بينما سار تشان خلفي."بماذا تُفكر؟" سألني تشان قاضماً أذني و مُعانقاً إياي من الخلف.
"موعدُ ولادتك للمولود سيكونُ الأسبوع المقبل ، أليس كذلك؟"
"أنا متوترٌ قليلاً ، لم أكن أعتقد أنه يمكننا أن نحظى بِطفل أنا سعيد جدًا بإنجابه رغم ذلةك"
"ستكونُ على ما يرام ، سنكونُ آباء رائعين." قال تشان بينما كان يساعدني على الاستلقاء بِسريره ، استلقى معي وكنا نفكر في حياتنا مع إيتو.
═ ∘♡༉∘ ═
"انا سعيدٌ جدا لك." قال فيلكس وهو يسير نحو الغرفة التي أنا بِها ولوكاس مُتمسكاً بِخصره ، كانوا قريبين جدًا وسعداء مع بعضهم.
"شكرا لك ، لكنني خائفٌ نوعا ما." قلت بينما ابتسمّ فيلكس على نطاقٌ واسع.
"كل شيء مخيف ولكن بمجرد أن تتخطاه ، سيِسعدك ذلك." قال لوكاس كما نظرَ إليه فيلكس.
"لوكاس خاصتكَ حكيم جدا." قلتُ مُشيراً لفيلكس ليحمرَ خجلاً.
═ ∘♡༉∘ ═
-تشان بوڤ-
تجولتُ في المستشفى بينما كنت أنتظر سماع أخبار عن مينهو و طفلنا ، نحن في وسطِ الغابة ، حيث توجد مدينة تجارية صغيرة.
حجزتُ غرفةٌ خاصة لمينهو مع أفضل طبيب في هذا المستشفى.
ذيلي كانَ يتأرجحُ بسرعة ولا أستطيع أن أهدأ.
"سيكون بخير." قال فيلكس بينما كان لوكاس يحتضنه.
"أعلم ولكن لا يبدو أنني سأهدأ ، إذا حدث شيء ما أثناء ولادتهِ لطفلنا ، فسوف أقتل الجميع هنا." قلتُ بجدية بينما تنهد فيلكس.
"وكم من الوقت اللعين سيستغرقُ هذا؟!" زأرت تاركاً ذئبي يسيطرُ علي.
"سيستغرق الأمر بعض الوقت ، ولن يكون سريعًا للغاية." قال فيلكس بينما أنظر إليه.
"آسف لقد تأخرنا قليلا" قال جد مينهو لاتجهَ إليهِ بخطى سريعة.
"ما خطبُ هذا الذئب؟" سأل جد مينهو كما استقبلتنا والدة مينهو بلطف.
"إنه فقط قليل الصبر." قال لوكاس.
ربما كنت أبالغ بردة فعلي لكنني أردت حقًا معرفة ما إذا كانوا على ما يرام.
"السيد بانغ؟" سألّ طبيب بعد ساعتين وهو يخرج من الغرفة التي كان مينهو فيها.
"نعم؟" قلت بسرعة وهو يبتسمُ لي.
"لقد تمَ بِنجاح ، فقد أنجبَ رفيقُك ولداً جميلاً يتمتعُ بصحة جيدة يُمكنك ان تراه الآن على انفراد." قال الطبيب لابتسمَ لهُ ابتسامة عريضة وركضتُ لداخل الغرفة.
"عزيزي تبدو لطيفاً." قلت لمينهو بينما كنت أقفُ بجانب سرير المستشفى الذي كان عليه.
"هل تريدُ إمساكه قليلاً؟" سألني مينهو ليُسلمني طفلنا الصغير الذي كان في بطانية ، حملتهُ بِخفة بعدَ أن سلمه لي مينهو وابتسمت.
لقد كان أرنبًا مثل مينهو ، لكن يمتلكُ مثل عيناي و شعر البني بالشوكولاتة بالحليب مثلَ خاصتي ، كان لديه آذانُ مينهو اللطيفة ولون بشرتهِ الجميل.
"هو جميل." قال مينهو باكياً تاركاً مساحة لأشارك السرير معه.
استلقيتُ هناك حيثُ مينهو و طفلنا بالوسط بعدها دخلَ الجميع.
"يا لهُ من طفلٌ جميل." قالت والدة مينهو بينما كان جدهُ يضربني على كتفي.
"قمت بعمل جيد تشان." قال جد.
"آه ، إيتو لطيفٌ جدًا!" قال فيلكس و عيناهُ ترسلُ قلوباً.
في اليوم التالي ، أخذنا إيتو إلى المنزل معنا.
"أنا سعيد للغاية أن إيتو يتمتعُ بصحة جيدة." قال مينهو بينما ساعدتهُ على الاستلقاء ، لا يزال جسده يتألم منذ ولادته بالأمس.
"وأنا كذلك." قلت بينما أضع إيتو في سريرهِ الذي كان بجوار سريرنا ، أعطيته زجاجة حليب دافئة ونام أثناء شربهِ لها.
"إنهُ مثلك تمامًا". علقتُ ليعبس مينهو.
"قبلني." قال مينهو عابساً.
حسناً لقد كان أكثر إغراءً من المعتاد.
"أنت تعلم أننا لا نستطيع الذهاب إلى أقصى حد ، فالطفل على بعد ٣ أقدام فقط كما تعلم." قلت كما سمعنا إيتو يعطسُ.
"قُبلة فقط قُبلة هيا!" صرخ مينهو لاتنهد صاعداً إلى السرير ساحباً إياهُ بِقبله.
تأوهاتهُ كان صاخبة نوعاً ما لهذا بدأت أقاومهُ لكنه يدفعُ بجسده أكثر يجعلُ الأمر صعبًا للغاية ، كان يلعقُ لساني مرارًا وتكرارًا.
"ا-المزيد ..." قال مينهو بِخدر عندما أبعدته.
"أنت تعلم ماذا سيحدث بعدها" قلت هامساً.
"أنتَ محق ، الان إستلقي معي" قال بينما أطفأتُ الأنوار مُعانقاً أياه.
"لدي رفيقٌ جميل و ابنٌ جميل ، أنا سعيد جدًا لأن لدي عائلة خاصةٌ بي ، سأحميهم وأتأكد من أن إيتو سيكبر جيدًا" فكرتُ قبلَ الذهاب لِعالمِ الأحلام.
أنت تقرأ
اتيتَ بِنفسك | مينتشان.
Fantasy- بعالمِ قد يُشبه البشر ولكنهُم ليسوا بشراً حيثُ يكونُ لدى الأشخاص خصائصُ حيوانية كالأنياب او الذيول. الرواية قد تحتوي على مُشاهدة فاضحة و غير مُناسبة للبعض قد تكونُ مُفصلة بشكلاً دقيقه للغاية(في بعضِ بارتات فقط).