اعتقد إنكم فعلاً لاحظتوا ان ٩٩.٩٪ من هذي الفيك عباره عن سِمت لذاً أحب اقولكم ان هذا مُقبلات فقط 😉.تفاعل كويس=بارت جديد
-مينهو بوڤ-
استيقظتُ تحت ذراع تشان مُحتضنٌ صدره الدافئ ، جسدي يؤلمني وكنتُ بحاجة للاستحمام لذا زحفتُ للخارج من تحت جسدهِ مُتجهاً نحو الحمام.
نظرتُ في المرآة ورأيت علامةِ تشان ، بدت مثل العلاماتِ العادية لكنها كانت أكثرُ قتامة ، كانت مرئية على ركبتي وهذا أحرجني.
"هذا مثلهُ تمامًا". قلتُ لنفسي عندما بدأتُ استحمُ ، كان الماء ساخنًا وجسدي لايزالُ خاملًا بسببِ الليلة الماضية.
"اللعنة!" قلتُ بينما كنت أحاول غسل العلامة ، أحترقتُ وألمتني كثيرًا عندما لمست حولها ، انتهيتُ من الاستحمام وعدت للغرفة لأرتدي بعض الملابس.
مشيتُ بِالغرفة مرتديًا روبَ الاستحمام ورأيت تشان جالسًا على السرير.
"أين ذهبت مينهو؟" قال تشان وهو ينظرُ إلي ، لم تكن عيناهِ جامحتين كما كانتا الليلة الماضية ، كانت طبيعية ولكنها عِدوانية.
"كنتُ استحِم". قلت بينما ذهبتُ للحصول على ملابس أرتديها ، التقطتُ بعض الملابس وشعرت بيدِ تشان تسحبُني.
"اهه! هذا يؤلمُني ماذا-" قاطعتني صفعةٌ على وجهي ، لم يَضربني تشان من قبل ، لذا وقفتُ هناك مصدوماً.
"لقد قمت بتمييزكَ بِعلامتي لذاً الأمور تختلفُ الان ، فأنت سَتطيعني وتتبعُ قواعدي." كان يداعبُ خدي المُحمر وهو يتحدث.
"لا يمكنكَ أن تفعل ما تريد لأن حريتُك مِلكي! إذا سمحتَ لك بفعل ما يحلو لك فعندها ستجعلني هذا أبدو ضعيفًا .. لكن آسف لابُد أن هذا مؤلم." قال وهو يداعبُ خدي بِلطف.
كان جسدي يؤلمني و الآن خدي.
"لقد كان خطأي ، آسف". أجبتهُ بينما ذهبت للتغيير.
انتهيتُ من التغيير مُتجهاً نحو غرفة المعيشة حيث كانَ تشان مُتواجداً يجلس على الأريكة يقرأ الجريدة.
أنت تقرأ
اتيتَ بِنفسك | مينتشان.
Fantasy- بعالمِ قد يُشبه البشر ولكنهُم ليسوا بشراً حيثُ يكونُ لدى الأشخاص خصائصُ حيوانية كالأنياب او الذيول. الرواية قد تحتوي على مُشاهدة فاضحة و غير مُناسبة للبعض قد تكونُ مُفصلة بشكلاً دقيقه للغاية(في بعضِ بارتات فقط).