تفاعل كويس=بارت جديداستيقظتُ بِحوالي الثالثة صباحًا وهرعتُ إلى الحمام الذي بِجوار غرفة تشان ، بدأت في التقيؤ كثيرًا شاعراً بغثيانٌ شديد.
"هل أنتَ بخير؟" سألني فيلكس عندما دخل ، بدأ بِفرك ظهري مُخبراً إياي أنني سأكونُ بخير ، شعرت بِضعف ألالم الآن! لماذا أتقيأ فجأة؟
" مينهو هل أكلتَ شيئًا غريبًا؟" سألني فيلكس لأهزَ رأسي نافياً ، تمسكتُ بمعدتي برفق بينما تقيأتُ أكثر.
"حسنًا ، ربما شيء شربته؟" سأل فيلكس مرة أخرى لكنني هزّتُ رأسي بـ "لا" رداً على ذلك.
بعد بضعِ دقائق من التقيؤ بدأتُ أصرخ ، شعورُ أن رأسي بدأ يؤلمني بِشكلاً مُضاعف و بأنني مختلفٌ تمامًا عن المعتاد.
-تشان بوڤ-
استيقظتُ على صوت الصراخ ، نهضت من السرير وخرجت مسرعاً من غرفتي مُتوجهاً ناحية مصدرَ الصراخ وتوقفتُ عند باب الحمام.
"ما الذي يحدثُ معه؟" سألت فيلكس الذي كانَ يفركُ ظهر مينهو.
"لا أعلم حقاً هو فقط بدأ في التقيؤ كثيرًا" قال فيلكس مُتنهداً ثم قام وذهب ليحضر بعض الماء بينما جلستُ مكانهُ أفرك ظهر مينهو.
"ستكون على ما يرام صغيري." قلتُ محاولاً تهدئته بأفضلَ ما يمكنني ، لكنني في الحقيقة كنت قلقٌ وخائفاً مثله ، نهضتُ عندما عاد فيلكس مع الماء.
"حسنًا ، سأحاولُ اكتشاف ما يحدث مع مينهو ، يجب أن تذهب لرؤية والدك." قال فيلكس بِحدة.
شققتُ طريقي إلى غرفة مينهو التي كان والدي بداخلها بتردد ، أردت البقاء مع مينهو ومحاولة فهم ما يحدث ، لكن من المحتمل أن فيلكس سيقتلني.
عندما وصلتُ إلى الغرفة طرقتُ الباب بِخفة.
"ادخل." قال صوت والدي لابتسمَ ، لا يزال يبدو كما هو حتى بعد كل هذهِ السنوات.
"تشان .." قال والدي مُبتسماً نحوي.
"كيف كان حالك بُني؟" سأل مُتنهداً.
والدي كبيرٌ في السن لكنه لا يزال جذابًا و قوياً ، ربما أصيبَ بجروح لأنه كان مشتتًا بسلامةِ مينهو.
كنتِ مثلَ والدي على أي حال.
"شكرا لحمايتهِ أبي ، لوكاس سيأتي إليك في الصباح." قلت وهو يبتسم.
"لم أستطع ترك رفيقَ ابني يتأذى ، لا حاجة للشكر". قال والدي ، إنهُ حقاً رجلاً طيباً.
"سوف أتحققَ من مينهو ، يبدو أننا لا نستطيع معرفة ما بهِ" قلت متوجهاً نحو الباب للخروج.
"هل يشعرُ بالغثيان؟" سألني والدي.
"نعم ، هل تعرف لماذا؟" سألتهُ ليقهقة بِخفة.
"سوف تكتشفُ ذلك قريباً." قال بينما كنت سأسألهُ عما قاله ، لكن فيلكس فتحَ الباب ساحباً إياي.
"ماالخطب؟!" سألتُ فيلكس الذي كانَ يلعثُ أمام باب.
" حامل! لقد جعلتهُ يحمل إيُها اللعين!" قال فيلكس غاضبًا ومتحمسًا بِنفس الوقت.
وقفت هناك بِحالة صدمة وأنا أبتسم على نطاقٌ واسع ، رفيقي حاملاً بِطفلي.
طِفلنا ..
"هذه أخبار رائعة ، سأحتاجُ منك أن تساعدني في رعاية مينهو ، أنت الشخص الذي لديهِ خبرة طبية." قلت بينما ابتسمُ لفيلكس.
"تهانينا." قال فيلكس لأركض نحو الحمام ، كان مينهو هناك على منضدةِ المغسلة بينما شددتهِ بِعناق.
"لا أصدق أنك حامل". قلت بسعادة لأنني شعرتُ بالدموع الدافئة على قميصي.
"أنا سعيد للغاية ، تشان طفلنا بداخلي." قال مينهو مُقبلاً إياي بِخفه.
بادلتهُ القُبلة مرة أخرى ببطء لتصبح أعمق بينما أحملهُ نحو غرفتي دون أن كسر القبلة.
"رائحةْ أنفاسك مثل النعناع". علقتُ ليضحك.
"فالتصمت ، هل أنت متأكد من شعورك بالتحسن؟ أعني أنتَ كنت مريضًا جدًا." قال مينهو قلقاً.
"أنا أسعدُ شخص على وجهِ الأرض الآن." قلت واضعاً إياه بجانبي بكل حذر.
لمستُ صدره بخفةِ لأسمعهُ يصدرُ أنينٌ.
"حتى صدرك حساساً للغاية." قلت كما مُوزعاً قُبلاً بِصدره.
"ت-توقف!" صاحَ مينهو بِخجل ، رفعت وجهي نحو وجهه مُقبلاً إياه بلطف مُروراً على رقبته ، مُخلفاً لدغاتِ الحب في كل مكان.
"عزيزي سأكون سعيدًا جدًا ، سأربي هذا الطفل معك." قلتُ ملاحظاً أنهُ بدا حزيناً.
"ماالخطب؟" سألتهُ لكنهُ نظرَ بعيدًا عني.
"أريدكَ أن تربي الطفل معي ... لكنكَ تعمل دائمًا" قال مينهو
"سأحصلُ على وظيفة أقرب إلى المنزل ، سأكون هنا من أجلك ومن أجلِ طفلنا" قلت بينما أصبحت أعينِ مينهو تلمع.
"احبك" قال مينهو لأشدَ بحضني له بشدة.
"أحبك أيضًا ، نحتاج فقط إلى الذهاب لإخبارِ عائلتك." قلتُ ماسحاً على خديهِ بخفة.
"نعم في أقرب وقت ممكن." قال مينهو قبلَ أن يغفو في صدري.
لن أترك أي شيئاً يحدث له أو لطفلنا ، سأحميهم.
أنت تقرأ
اتيتَ بِنفسك | مينتشان.
Fantasy- بعالمِ قد يُشبه البشر ولكنهُم ليسوا بشراً حيثُ يكونُ لدى الأشخاص خصائصُ حيوانية كالأنياب او الذيول. الرواية قد تحتوي على مُشاهدة فاضحة و غير مُناسبة للبعض قد تكونُ مُفصلة بشكلاً دقيقه للغاية(في بعضِ بارتات فقط).