-مينهو بوڤ-تمَ نقلي لمكانٌ ما ، أتذكرُ أنني فقدتُ الوعي بالأمس ، وعندما استيقظت أخذني بعض الرجال ذو بِنيه الضخمة.
كان هناك ذئب كبير السن يُؤخذ بعيدًا أيضًا لكنهُ أخفى وجهه ، آمل أن يكون لوكاس والآخرون على مايرام ، هؤلاء الرجال آذوهم بشدة ، حملونا في المطر الليلة الماضية ولم يتوقفوا بحثًا عن ملجأ لذلك فرائي بارد ومُبلل.
ارتجفتُ من البرودة عندها توقفنا أخيرًا أمام بوابةٌ ضخمة.
"انهُ نحن!" صاح القائد و عند فتح البوابة جروني إلى الداخل مُرتجفاً و الذِئاب الاخرى تُحدق بي لم يكونوا مثل لوكاس أو قطيعه كان لديهم مظهرٌ جائع وشهوة لعينة بِعيونهِم.
نظرتُ بعيدًا عنهم بينما أنظر من حولي كان مثل مجتمعٌ صغير لقطيع ذئاب محاطة بالبوابات ، هناك نهراً صغيرًا كان الماء صافياً ومتلألئاً.
"أنت!" صرخ ذئب ، لقد نسيت أنني كنت مُختطفاً.
"ن-نعم؟" سألتُ مرتجفاً ليبتَسم لي.
"أنت لطيف جداً ، لتكون خاصةِ لوكاس." قال وأنا نفيتُ بِرأسي.
"أنا حبيبُ تشان" قلتُ وأنا بحيرة من أمري ، نظرَ إلي مصدوماً ثم نظرَ إلى الرجال الذينَ جاءوا معنا هنا.
"أنتم ايُها العَهرة اللعينه! سوف يقتلنا هيونجين! لقد حصلنا على رفيقِ أخ لوكاس وليسَ رفيقُ لوكاس!" صاح القائد بينما يمسكني من ياقتي.
رأيتُ ذلكَ الذئب الذي يبدو اكبر سناً الذي أخذوه معي يكافحُ من أجل التحرر حيث تم أخذهُ بعيدًا مُجددا.
أخذني لِلمنزل الذي كان أكبر من الآخرين ، كان منزلًا من ثلاثةِ طوابق كبير وأبيض لم يكن لدي وقتٌ لأعجب به لأنهُ تم سَحبي إلى الداخل.
"أنا هنا مع الرجل الذي اختطفناه" قال القائد للحراسِ الذين كانوا بجانب الأبواب الخشبية الكبيرة التي تؤدي إلى المنزل ، ليتحرك الحراس مع دخولنا.
" القائد هيونجين ، أنا آسف لكننا حصلنا على رفيق تشان بدلاً من لوكاس." قال القائد عندما وقفَ رجل.
الرجل الذي يُدعى القائد هيونجين مشى إلينا ولكم القائد في بطنه ليَسعل دما وهو يمسكُ بطنهُ من الألم.
"م-مينهو!" سمعتُ صوتًا مُرهِق يصرخ عندما قام هيونجين بركل القائد مرة أخرى ، جاء الذئبُ الأكبر وقفز أمامي لِكي لا أرى.
أنت تقرأ
اتيتَ بِنفسك | مينتشان.
Fantasy- بعالمِ قد يُشبه البشر ولكنهُم ليسوا بشراً حيثُ يكونُ لدى الأشخاص خصائصُ حيوانية كالأنياب او الذيول. الرواية قد تحتوي على مُشاهدة فاضحة و غير مُناسبة للبعض قد تكونُ مُفصلة بشكلاً دقيقه للغاية(في بعضِ بارتات فقط).