العلامة | ‏ღ

5.1K 265 202
                                    




البارت عِباره عن سِمت ، سوو تقدروا تتخطونه بس اقروا الفقرة الاخيره 💞.












-تشان بوڤ-









دخلنا لِلكهف بعدما ودعتُ و شكرتُ فيلكس ، بدا مينهو ضائعاً بِالتفكير ، ذهب لِغرفته ووضعَ حقائبهِ بها ثم عاد إلى العرين ، كان عرين أشبهُ بغرفة معيشة كان مفروشًا جيدًا وواسعًا.

جلسَ ونظر إلي بِحدة قليلاً.

"لماذا أتيتَ من أجلي؟" قال وهو ينظرُ إلي.

"لا يجب أن تَستجوبني مينهو ، لكن إذا كمتَ ترغب بِمعرفة ذلكَ فقد جئتُ لأخذك لأنك مِلكي " قلت بالنظر إليه.

"لايُهم! من قال إني مِلكُك ؟!" قال بشكلاً مُستاء.

أحيانًا يكونُ لطيفًا ولكنه أحيانًا يُخرب المزاج.

"سأعود إلى المنزل كُلما ذهبتَ إلى العمل على أي حال ، ربما سيُطالب بي شخصاً آخر" قال مينهو مُحدقاً بي.

محالاً أن أسماح له بالذهاب مرة أخرى و محالاً آن يحصلَ عليه شخصاً آخر.

نهضتُ دافعاً إياه على الأريكة.

"أنا حقًا لا أحبُ عندما يحدقِ بي الناس." قلتُ بينما لايزالُ يُحدق بِعيناي.

"م-ماذا تفعل؟ إبتعد!" صاحَ مينهو ، أحتاجُ لوضعِ علامتي عليه قبل أن يتركني مُجدداً ، رفعتُ ذراعيهِ بشدة.

"لا يُمكنك الفوز ضدي." أخبرتهُ بينما هو يناضلُ تحتي.

"تشان!" صرخَ مينهو.

تجاهلتُ الأشياء التي كان يصرخُ بها وبدأتُ بلعقِ رقبته ، كانَ يئنُ بخفة ، بغضِ النظر عن عدد المرات التي قاتلَ فيها ، هو لايزالُ لطيفًا.

بدأتُ ألعقُ كل جزءٌ بِجسده ، هو لم يستطع كبحِ صوتهِ أكثر ، كنتُ أفكر بِمكان مُناسب أضع علامتي عليه ، ركبتهُ صدرهُ و ذراعه كل جزء من جسدهِ فاتناً.

لم أستطعِ التفكير أكثر الآن ، فقدت السيطرة على نفسي.










-مينهو بوڤ-






لم أستطع أن أكتمَ صوتي اكثر ، عندما بدأتُ أتأوهُ بِمتعة ، شعرتُ أن تشان كانَ مختلفاً.

نظرتُ لأرى عينيهِ كانتا ذو شُهوة.

"تشان توقف! أنتَ تُخيفني!" صرختُ بِوجهه لكنهُ شدني إليه واستمرَ بِلعقي.

"آه تشان! لا لا ليسَ هذا !" صرختِ عندما بدأ يُلحم خصورنا معاً ، كانَ يُجردني من مِلابسي مُثبتاً إياي.

"م-مهلاً تشان!" قلتُ بينما كنتُ أكافحهُ ، كان هذا شيئًا أردتُ القيامَ به مع تشان العادي على الاقل أكثر من تشان الجامحِ هذا.

خلعَ ملابسه وبدأ يدفعُ ضِد فتحتي ، هو حتى لم يُهيئني لهذا كان عليهِ الدخول بالقوة.

" تشان المُمتلئ بالشهوة مخيف و اللعنة كم هو قوي" فكرتُ بِنفسي ، دفع بقوة مراراً وتكراراً.

"آه! تشان توقف! لا أستطيع تحمل هذا!" كررتُ عندما بدأ يُسرع ، هل يعتقد ان هناك من يركضُ خلفه؟ الرحمه.

كان شعورًا جيدًا لدرجة أن ذهني أصبحَ فارغًا ، بدأ يَلعق أذني كنتُ قريباً للغاية.

"آه ت-تشان! أكثر!" بدأتُ أصرخ.

"إنهُ النعيم" قلتُ لنفسي "نظرةُ النشوة التي يتمتعُ بها هي السبب بِأنني أتصرفُ بشكلاً غريب"

شعرتُ بُوجهي يحترق بينما هو يمتصُ رقبتي ، كانَ يعُضني ولم أكن أعلمُ ما إذا كان يمتصُ شيئًا ما أو يضعُ شيئًا ما لكنني بالتأكيد شعرتُ بشعوراً غريب يندفعُ بِجسدي.

لقد وضعَ علامتهُ عليبينما كنتُ على وشك القَذف بسببُ الألم و المُتعة قامَ بِتقبيلِ قضيبي.

اللعنة..

"تشان!" صرختُ باسمه عندما قذفتُ ، هو قذفَ بداخلي لكنهُ لم ينسحب ، رفع ساقي دافعاً بِداخلي مُجدداً ، كان عنيفاً كاللعنة.

بدأ بِالدفع بشكلاً أسرع بينما بدأتُ بِتحريك رِجلاي ، لِنقذف للمره الثانية مُجدداً.

"تضعُ علامتكَ بداخلي أيضا؟" همستُ بينما استلقيتُ بجانبه بالتحديدِ مُحتضناً صدره.

إذا أردت منهُ التوقف حقاً كنتُ سأمنعهُ أكثر لكن في أعماقي كنت أريدهُ أن يضعَ علامتهُ بي باللحظة التي التقينا فيها لأول مرة ، لكنني كنتُ قلقاً جدًا على عائلتي ، لكن الآن بعد أن وضعَ علامة علي ، أصبحَ هو عائلتي.

اتيتَ بِنفسك | مينتشان.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن