تفاعل كويس؟ بارت جديد-تشان بوڤ-
استيقظتُ بِذلك الصباح بجانب مينهو ، أرنبٌ متعب و مُنهك وضِع على سرير بحجم كبير بجانبي.
قلتُ "ربما كان ذلك كثيرًا" وأنا أتوجهُ نحو الحمام ، عندما بدأتُ بِخلع ملابسي مُستعداً للاستحمام ، سمعتُ صوت سقوط عالياً.
"آوتششششش!" سمعتُ صراخُ مينهو مباشرة بعد الضجيج.
"يبدو أنهُ إستيقظَ الآن." قلتُ بينما توجهتُ نحوه لأرى ما حدث ، فتحتُ باب الحمام و رأيت مينهو عارياً على الأرض.
"أ-أين ملابسي؟ لماذا أنا عاري؟ مماذا حدث لظهري وخصري ؟!" صاحَ مينهو ، كانت أذنيهِ واقفتين عندما بدأ بالصراخ بصوتهِ العالي.
"اخرس" قلت بينما حملتهُ إلى الحمام بأسلوب الزفاف " صراخك كانَ أول شيئاً في الصباح وأسئلتكَ الصاخبة ، أنت لا تتذكرُ ما حدث الليلة الماضية؟ من الوقاحة كيف بدأت يومك بالصراخ علي ، على سيدك."
حملتهُ إلى الحمام ، اردفتُ "ادخل" بينما أشرتُ نحو الحوض ، دخل وذهبتُ معه.
"م- معا؟" قالَ مُحمراً خجلاً ، اللهي إنه لطيف للغاية كاللعنة.
"ماذا؟ هل لديكَ مشكلة بِالاستحمام معًا؟ كلانا رجال بعدَ كل شيء." اجبتُ.
"حسنا هذه ليست المشكلة." قال بينما وجهه مُحمر كالكرز ، بدأتُ أضع الشامبو بِشعره الأبيض الحريري.
"آه" مينهو أخرجَ أنين صغير و ابتسمت ، كان يحبُ طريقة تدليكي لِفروة رأسه ، انحنيتُ وأعطيتهُ قبلة صغيرة وابتعدت.
"لماذا توقفت؟" قال مينهو عندما تقابلت أعيننا ، تم مسح وجههُ كانَ مُحمراً و عابساً.
"هل تحاولُ إغوائي؟" قلتُ بتواضع عندها قلبَ عينيهِ ، لو كنّا بِمكان آخر لكنت سأعاقبهُ على فعل ذلك ، لكني كنت بحاجة إلى الذهاب للعمل قريبًا ، لذلك لم يكن لدي الوقت للعبِ معه.
بعدَ الاستحمام ، حملتهُ إلى السرير.
"استلقي هنا ولا تحاول الهروب ابداً ." قلتُ بينما كنت أرتدي إحدى بذلاتِ عملي "يجب أن أذهب إلى العمل وعندما أعود من الأفضل أن تكون هنا أو سأتي لأجدك."
أنت تقرأ
اتيتَ بِنفسك | مينتشان.
Fantasy- بعالمِ قد يُشبه البشر ولكنهُم ليسوا بشراً حيثُ يكونُ لدى الأشخاص خصائصُ حيوانية كالأنياب او الذيول. الرواية قد تحتوي على مُشاهدة فاضحة و غير مُناسبة للبعض قد تكونُ مُفصلة بشكلاً دقيقه للغاية(في بعضِ بارتات فقط).