|| 𝐂𝐇𝐀𝐏 7 ||

6.5K 432 79
                                    

إستمتعوا ولا تنسوا الڤوت و الكومنت ✨

...

" بِيـلا ، أنَـا أُحُـبُـكِ "

تَـخلَـلتْ تِـلكَ الكَلـمَاتِ مَسـامـعُ المَصـدُومةٍ و هُـو ؟ تَنـهدَ بِـ عُمـقٍ بَـعدَ أنّ أبَـاح بِـ مشَـاعرهِ المَكبُـوتةِ و ... يُمكِننَـا القَـولِ أيـضاً بِـ مشَـاعرهِ الخَائِـفةُ مِن البَـوحِ بِنفسهَـا !!..

لَكنـهُ الـآن يَـشعُـر بِـ شعُـورٍ أَسـوءٍ و هُـو ؟ الخَـوفِ مِن الرَفـض ، وَ كيـفَ لـا يـخَاف وَ هيَ أولُ مَن أحبَ قَلبهِ !..

" إنظُـرى إليَّ " قَـالهَـا بِـ إحبَـاطٍ و هي ؟ نَـظرتّ لـهُ بِـ عَينيّـهَا السـودَاء اللـامِعـةُ التِى زَادتـهَا الدمُـوعٍ فَوقَ لَمعتُـها لمَعانـاً جعـل جُونغـكُوك يتـسَائـلُ ..

هَل عَليّـه أنّ يَـجعُلها تَـتوقفُ عَن البُـكاءِ أم لَـا يَـفعَـل لِكي يَـرىٰ تِلكَ العيُـون المنَـافسةُ لِـ السمَـاءِ المُضيـئةُ فَوقهِمَـا !!...

" لِـ.. لِـ.. لِـماذا تَبكِيـن ؟ " في النهَـايةُ بِـ الطبـع سَـ يَجعُلها تَـتوقفُ عَن البُـكاءِ ، لكِنـه شَعـرّ بِـ أنهُ سَـوف يَبـكِي بـعدَ سمَـاع إجَـابتهَـا ..

" وَ كَيـف لَـا أبكِي و أَولُ مَن أحـبَ قَلبِي إِعتـرفَ لِى الـآنَ ؟ "

قَـالتهَـا بِـ إبتـسامةٌ خفِيـفةً ذَاتَ نَبـرةٌ مَبـحـوحةٌ آثَـر دمُـوعهَـا التِي لَـوثَـت وَجنتَيـهَـا لِـ ينـظُر لهَـا بِـ حَـاجَبيّـن مَعـقُوديّـن وَ أَعيّـن مُتـسعةٌ !!..

ضِحـكةٌ خفِيـفةٌ هَـربُـت مِـن ثُـغرهَـا وَ لكِنـهَا لَـمّ تَـلبـثُ حتىٰ شَـعرتُ بِـ سَـحب أحـداً لهَـا لِـ حُـضنـهِ لِـ تَشـعُر هيَ بِـ دفئٍ فِى المُقابـلّ ...

جُـونغـكُوك غَـرسَ وَجهـهِ فِى المَنـطقةُ بيّـن عُنـقهَا و كَتـفهَا يَشـتمُ رَائحتَـها ذُو رَائِـحةُ الوَردُ ...

إحتَـضنـهَا وكَـ أنَـها شئٌ ثمِيـنٌ فَـقدهُ و وَجـدهُ بَـعدَ عَنـاءٍ طوِيـلٍ ...

احتَـضنـهَا احِتـضَانـاً أُقْسـمَت انـهُ لَـو بِـداخِلـهِ فَـراغٍ لَـ كَـانـت تُـوجَد فيـهِ الـآن ...

احتَـضنـهَا بِـ قوةٍ و دِفئٍ شَـرح مشَـاعرهُ الهَـائِمـةُ بِـ هذَا الحُـضنِ ...

هِي لَـم تَـترددُ فِي مُـبادَلتُـهِ و أَقْسـمَت انـهَا مَـادامَـتِ بِـ قُربـهِ لَـن تَبـعدُ هَذا الحُضن عَنهَا...

𝐁𝐄𝐓𝐖𝐄𝐄𝐍 𝐋𝐎𝐕𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐖𝐀𝐑 | 𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن