|| 𝐂𝐇𝐀𝐏 18 ||

4.3K 324 87
                                    

إستمتعوا ولـا تنسوا الڤوت و الكومنت 🍡

🔴 تنويه : البارت يحتوى على بعض المشاهد يمكن أن لا تعجب البعض ، الذى لا يفضل هذا يمكنه تخطى البارت لكن بدون سوء الفاظ أو تعدى حدود و إلا سيكون الحظر من نصيبه ..

.....

|| اللهم أخذت ذنب ما قرأت ||

متبريين من ذنوبكم

.....

9:30 صبَـاحاً

خَـرجتّ بِيـلا مِـن الحمَـام بَـعدَ حصُـولهَا علىٰ حمَـام دَافئٌ يُـرخىٖ جَسـدهَا ، جَفـفَت شَـعرهَا ثُـم ذَهبَـت لِـ أسَـفل حَيـثُ صدِيـقتهَا تُـحضُر الـإفطَـار ..

" صبَـاح الخَيـرُ ، فِيـنى "

" صبَـاح النُـور " قَـالتهَا بِـ إبتسَـامةٍ مُشـرقةٍ ..

" هَـل أسَـاعدكِ بِـ شئ ؟ "

" لَـقدّ أنهَيـت كُل شئٍ مَـاعدَا العصِيـر "

" انَـا سَـ أُحضَـره "

ثُـم ذَهبـتُ لِـ تَـخرجُ البُـرتقَـال مِـن الثَـلاجةِ و شَـرعَت فِى صُنـع العصِيـر و صدِيـقتهَا تَـصنَع السَـلطةِ ..

" أَيـنَ سُـو مِيـن ؟ "

" غَـادرَت فِى الصبَـاح البَـاكرُ بِـسببّ أنّ وَالدتـهَا مَـرضَت فَـجأةُ "

" أتَـمنىٰ لـهَا الشِـفاءُ "

هيَ سَـألت كَـونـهَا لَـم تَـأتى لِـ تُـحضِر مَـعهُم الـإفطَـار لَـكنهَا حـقاً تَـتمنىٰ الشِـفاءُ لِـ وَالدتـهَا فَـ هَمـهَمت لهَا فِينِيـسيَا كَـ أنـهَا أيضاً تَـتمنىٰ ذَلكَ ..

تَـناولُوا الـإفطَـار فِى الحدِيـقةِ بِـ إقترَاح مِن تَـايهيُـونغ فَـ وَافقَ الجمِيـعُ و صِـدقاً كَـان الجَـو رَائـعٌ لِـ تنَـاول الـإفطَـار مَـع نسِيـم الهوَاءِ ..

بَـعدَ الظهِيـرةِ ذَهبُـوا لِـ التَـسوقُ فَـ بِيـلا و فِينِيـسيَا إشتَـروا بَـعضِ الفسَـاتِيـن و مُستـحضرَات التَـجمِيل أمَـا تَـايهيُـونغ و جُـونغـكُوك اشتروا العدِيـد مِـن القُمـصانِ و الـإكسِـسورَاتّ الرجَـاليةِ ..

و تنَـاولُوا الغدَاء فِى مَـطعَم هَـادئ ثُـم عَـادُوا إلىٰ البَـيتِ لِـ يَـتفَرق كـلاً مِنـهمّ حَيـثُ بِيـلا جَـلسَت تُـمارِس مَـوهبَـتهَا و الزَوجـانِ يشَـاهدُوا مُسـلسَل مَـا امَـا جُـونغـكُوك جَـلسَ فِى الحدِيـقةِ فَـ قدّ أصبَـحتّ مكَـانهِ المُـفضلُ ..

𝐁𝐄𝐓𝐖𝐄𝐄𝐍 𝐋𝐎𝐕𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐖𝐀𝐑 | 𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن