إستمتعوا ولـا تنسوا الڤوت و الكومنت🍬 ..
....
" مَـارك أخِيـكِ هُـو قَـاتلُ وَالدُ جُـونغـكُوك "
أردَفـهَا تَـايهيُـونغ بِـ صوتٍ شِبـهِ عَـالِى و هُـو يَـنظُر دَاخلّ عَيـناهَا مُنـتظِر رَدةُ فِـعلهَا التِى كَـانتَ رَفعُ لِـ جَـانبّ شِـفتَيهَا بِـ سُـخريةٍ نتِيـجةِ عَـدمَ تصدِيـقهَا أنَّ أخِيـهَا قَـاتلُ ..
" مَـا الذِى تقُـولهُ تَـايهيُـونغ ؟ هَـل تَـمزحُ معِى الآنَ ..؟ "
" لِـما أمزَحُ مَـعكِ بِـ شئٍ كَـ هذَا ؟ أخِيـكِ كَـانتّ أعمَـالهُ غَيـر قَـانونِيـةٌ مِثـلَ السَـرقةِ ، تِـجارةِ المُـخدرَات و القَـتلُ و مِـنهُم وَالدُ جُـونغـكُوك "
بِيـلَا وَقعِ الكلَامِ علىٰ مسَـامعهَا جَـعلهَا تَـقفُ بِـدونَ حرَاكٍ أو رَمـشِ عَيـناهَا فَـ ظلَت تَـنظُر لِـ تَـايهيُـونغ مُـدةٍ ثُـم إقتَـربتّ و أردَفتّ بِـ نبِرةٍ أخرَجتـهَا بِـ صعُـوبةٍ ..
" هَـل تَـملكِ دلِيـل ؟ يُـوجدُ دلِيـل رَأيـتهُ عِنـدمَا قَتـلَ جُـونغـكُوك أخِى ، هَـل تَـملكَ أنتَ لىٰ أقوَالكَ هذهِ ؟ "
إبتَـسمَ تَـايهيُـونغ ثُـم أخفَـضَ رأسهِ لِـ أسفَل هَـازاً إيَاه علىٰ تَـوقعُ جُـونغـكُوك عِنـدمَا قَال أنَّ بِيـلا لَـن تُـصدقهُ ، رَفـعَ رأسهُ لِـ يُـمسكِ بِـ يدهَا سَـاحِبهَا خَـلفهُ إلىٰ سيَـارتهِ ..
" أمِـلكُ بِـ الطَبـعِ "
قَـالهَا بَيـنمَا يَـدلُف دَاخلُ السيَـارةِ بَـعدَ أنّ فَـعلتّ بِيـلا فَـ قَـادَ مُتـجهاً إلىٰ قِسـم الشُـرطةٍ ، آخذَ لَـمحةً علىٰ بِيـلا لِـ يَـجدهَا شَـاردةً أمَـامهَا نَـاحيةِ الطرِيـقُ بدُون رَمـشٍ ..
تَـنهَد ثُـم أكمَل قيَـادةٍ حتىٰ وَصـلَ إلىٰ وِجـهتهُ لِـ يَـتحدَّر مِن السيَـارةِ و فَـعلَت بِيـلا بَـعدهُ بَـعدَ سمَـاعهَا لِـ صوتِ إغلَاق بَـابِ السيَـارةِ الذِى أفَـاقهَا مِن شرُودهَا ..
ظَـلتّ تسِيـرُ خَـلفهُ حتىٰ وَصـلُوا لِـ غُـرفةٍ مَا بِـها ثلَاثِ جدرَان و الرَابعِ نِـصفهُ زجَـاجِ يَـجعلكَ ترىٰ الذِى فِى الغُـرفةِ المُـقابلةِ لكِن بِـدونَ أنّ يرَاكَ هُـو ..
" إنتَـظرِى هنَا "
أمَـرهَا نَـاظراً دَاخلُ عَيـناهَا لِـ يَـذهَب بَـعدَ أنّ تَـلقىٰ إيمَـاءةً خفِيـفةً مِنـهَا ..
دَقـائقُ قلِيـلةٍ حتىٰ وَجـدتّ ضَـابطُ يَـدخُل الغُـرفةِ المُـجاورِة لهَا سَـاحباً خَـلفهُ شَـخصٍ مُقيـدٍ بَـان أنهُ مُـجرمٌ لِـ بِيـلا التِى عَـقدَت حَـاجبِيـهَا و دَخلَ تَـايهيُـونغ بَـينمَا يَـخلعُ مِـعطَفهِ و يُـشمِر قمِيـصهُ عَـن سَـاعديهِ ..
أنت تقرأ
𝐁𝐄𝐓𝐖𝐄𝐄𝐍 𝐋𝐎𝐕𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐖𝐀𝐑 | 𝐉𝐊
Romanceأَحبَـبتُـكَ .. فَعـلّت ، وَ لَـا أعّـلمُ مَـتىٰ ؟ كَيّـف ؟ لِـمَـاذا ؟ .. فَعـلّت ، وَ لَـم أَعـلَمُ بِـ أنَـكَ مَـن أخَـذتّ مَـن يُؤنِـس وَحشَـتِي .. فَعـلّت ، وَ لَـم أعّـلمُ حَـربُ المَـاضِي .. " لَـقدّ وَثِـقتُ بِـكَ " " وَ لَـمّ أَخُنـهَـا " ف...