استمتعوا ولا تنسوا الڤوت و الكومنت 🪐
...
"جُـ.. جُونـ.. جُـونغـكُـوك قَـ.. قَـاتـ.. قَـاتـلُ أ.. أخِى "
قَـالتهَـا بِـ نبّـرةٍ إذَا سَـمعتُـهَا تَـشعُر بِـ إنكسَـارُ قَـلبُـهَا و تَـشقُـقّ جوَانـبُ الـإنكِسَـارُ ...
عيُـونهَـا مُـعلَقةٍ علىٰ الهَـاتفِ علىٰ الـأرضِيـةُ و الدمُـوع تَنـسَابُ مِنـهَا بِـ غزَارةٍ و هيَ ظَـلتّ هَـادئةً بَـعد قَـولهَـا تِـلكَ الجُـملةِ ...
تُـجبّر عَـقلهَـا علىٰ إستيّـعَابُـهَا ...
ثَـانيّـةً ..
إثنَيـنِ ..
ثلَـاثَـةٍ ..
حتىٰ أطلقَـتّ شَـهقةٍ ثُـم وَضـعَت يَـدهَـا علىٰ ثُـغرهَـا كَـاتمةُ البَـاقيَـاتِ ...
ثُـم وَضـعَت كَفيّـهَا علىٰ كَـاملُ وَجهُـهَا تَـبكِى بِـ شَـهقَـاتٍ تَـحوَلتّ إلىٰ صُـراخٍ ...
" بِـ.. بِيـلا ! "
صَـدىٰ صَـوتٍ مَـا أدىٰ إلىٰ إلتِـفَاتهَـا و مَـازَالتّ عَـينَيـهَا مُـعلَقةٍ علىٰ الـأرضِيـةُ ...
جَـلستّ فِيـنِيـسيَـا بِـ جَـانُبـهَا تَـشدُ علىٰ كَـتفيّـهَا ثُـم تَـهزهُ بِـ وتِيـرةً سرِيـعةً ...
" مَـ.. مَـاذا حَـ.. حَـدثّ ؟ "
شَـهقَـت عِنـدمَـا رَفـعَت بِيـلا عَيـنَاهَـا الحَـمرَاءِ التِى مَـازَالتّ تَـذرِف دمُـوعـاً جدِيـدةً عَـن التِى جَـفتّ علىٰ خَـديهَـا و تَـركَت أثَـرُ ...
" خـ.. خذِ.. خذِيـنِى لِـ.. لِـ جُـ.. جُـونـ.. جُـونغـكُوك "
شَـهقَـت بَـعد أنّ اخَـرجِـتهَا بَـعدّ صعُـوبةٍ لِـ عَـدّم قُـدرتَـها علىٰ التَـحدُث ...
فِيـنِيـسيَـا فَـكرتّ أنّ حَـل بِيـلا لَـدىٰ جُـونغـكُوك ، أنـهُ يَـعرفُ سَبـبُ بُـكائِـها و كَيـفَ سَـ يُـوقِـفهَـا ... هيَ فَـكرتّ فَـقط ..
" حَـ.. حَـسنـاً حَـ.. حسنـاً ، تَـمسكِى بِـى "
قَـالتهَـا مَـع عِـدةُ إيـمَاءَاتٍ سرِيـعةٍ ثُـم مَـدتّ لهَـا يَـديهَـا كَـي تَـتمسَـكُ بُـهمّ كَـونهَـا غِيـر قَـادرةٍ علىٰ المَـشي ...
خَـرجَـا مِـن المَنـزلُ ثُـم دَلفُـوا إلىٰ سيَـارةِ فِيـنِيـسيَا لِـ تُـشغلُ المُـحركّ مُـتجَـهةٌ إلىٰ قِسـم خطِيـبهَـا و حَبِيـبُ صدِيقتهَـا القَـاتِـلُ ...
أنت تقرأ
𝐁𝐄𝐓𝐖𝐄𝐄𝐍 𝐋𝐎𝐕𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐖𝐀𝐑 | 𝐉𝐊
Romanceأَحبَـبتُـكَ .. فَعـلّت ، وَ لَـا أعّـلمُ مَـتىٰ ؟ كَيّـف ؟ لِـمَـاذا ؟ .. فَعـلّت ، وَ لَـم أَعـلَمُ بِـ أنَـكَ مَـن أخَـذتّ مَـن يُؤنِـس وَحشَـتِي .. فَعـلّت ، وَ لَـم أعّـلمُ حَـربُ المَـاضِي .. " لَـقدّ وَثِـقتُ بِـكَ " " وَ لَـمّ أَخُنـهَـا " ف...