|| 𝐂𝐇𝐀𝐏 15 ||

4.4K 358 90
                                    

إستمتعوا ولـا تنسوا الڤوت و الكومنت 🎶

...

ظَـل جُـونغـكُوك لَـحظةٍ لِـ يَـستوَعبُ الـأمرِ و هُـو يَـستَمعُ لِـ شهَـاقتِـها المكتُـومةِ و يَـرىٰ إهتـِزازُ جَسـدهَا بِـ فِـعلّ شهَـاقتِـها ..

هُـو لَـف يَـديهِ حَـولهَا يَـضمُها أكثَـر لِـ صَدرهِ مُـصاحِبـاً بِـ إغمَـاضّ عَيـنَيـهِ و هيَ بِـ دُورهَا مَـازَالت تَـلفُ يَـديهَا حَـولَ خَـصرهِ ..

بَـدأ جُـونغـكُوك بِـ تحرِيـكُ إحدىٰ يَـديهِ لِـ الـأعلىٰ و الـأسفَل و يَـقول بَـعضِ الكَـلماتِ الّلطِيـفةٌ كيّ يُـهدِأ مَـحبُوبتَـه التِى بَيـن ذِراعيّـه ..

بَـعدَ دَقِيـقتَينِ هَدأتّ بِيـلا و تَـوقفتّ شهَـاقتِـها و لَـكنهَا لَـم تَـبتعدُ و أغمَـضتّ عَيـنَاهَا و ظَـلتّ تَستَنـشقُ رَائـحِتهُ التِى حَـدثَ بِـها تَـغيرّ بسِيـطٌ جمِيـلٌ لَـم تَستَـطعّ تَميِيـزهُ ..

هُـو لَـاحظَ هدُوئـهَا و لَـكنهُ أَيضاً لَـم يَـبتَعد عَنـهَا و غَـرسَ أنّـفهِ بَيـنَ خُـصلَـاتِ شَـعرهَا يَـستَنـشقّ رَائـحَتهَا و شَـدَّ عَليّـها أكثَـر لِـ يُـقربُـها إلَيـهِ ..

كُـلاً مِنـهمَا يَـحمِل شَـوقّ عظِيـمٌ لِـ الـآخرِ ..

بَـعدَ ثَـوانٍ جُـونغـكُوك هُـو مَـن بَـادرَ و فَـصلَ العنَـاقِ لِـ يُـبعدُ رَأسِ بِيـلا عَن صَـدرهِ و يَـمسحّ علىٰ وِجنَتيـهَا الدَافئَتيـنِ آثَـر دمُـوعهَا و يَـنظُر دَاخلّ عَيـنَاهَا ..

" طَـالمَا أنَـا ه‍نَـا لَـا أحَـد يُـمكنهُ أنّ يُـؤذِيـكِ "

هيَ أخفَـضتّ عَيـنَاهَا لِـ أسَـفل مَـع إِيـماءَة خفِيـفة لِـ يَـتحَمم جُـونغـكُوك ثُـم يَـقف مَـاداً يَـدهِ لِـ محبُـوبتهِ التِى مَـازَالتّ جَـالسةٌ علىٰ الـأرضِ ..

هيَ نَـظرتّ ثَـوانٍ نَـاحيةُ يَـدهُ ثُـم وَضعَت كَـفهَا دَاخلهَا بِـ تَـردُد لِـ يَـتمسَـك بِـها ثُـم جَـعلهَا تَـقفّ ، لَـقد كَـانوا قرِيـبِينّ مِـن بَـعضهُم ..

" تَـعالِى مَـعى هِـممم ..؟ "

أمَـالَ رَأسهُ فِى نهَـايةِ جُملتـهِ و هُـو يَـنظُر إلىٰ مَحبُـوبتهِ التِى تَـنظُر هيَ لِـ أسفَل نَـاحيةّ يَـديهِـمَا المُتـشَابكِيـن ..

فَـورَ مَـا تلقىٰ إِيـماءةً مِنـهَا سَـحبَ يَـدهَا خَـارجّ الزِقـاقُ مُتـوجهاً إلىٰ مَنـزلهُ فِى سيُـول الذِى رَجعَ إليـهِ بَـعدَ أولُ مرةٍ قَـابلَ فِيـهَا بِيـلا ..

𝐁𝐄𝐓𝐖𝐄𝐄𝐍 𝐋𝐎𝐕𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐖𝐀𝐑 | 𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن