|| 𝐂𝐇𝐀𝐏 8 ||

5.4K 389 25
                                    


....

إستمَتعُوا و لا تنسوا الڤوت و الكومنت 🌈

....

4:55 مســاءاً

" بِيـلَا أنتِي هَادئِـةٌ اليَـوم علىٰ غَيـر العَادة ، مَـا خطبُـكِ ؟ "
كَـانتّ فِيـنِسيَا تُحادثّ بِيـلا التِي جَلبتّ الرِيـبةٌ لِـ صدِيـقتهَا بِسـببّ هدُوئهَا الغَيـر مُعتَاد !!..

" أخبِرينِي بِيـلا مَـا بكِ ، أَلنّ تُخبـرِي فِيـني ؟! "

" لَـا شَئ فِيـني ، فَقطّ أمَلك صدَاعٍ مُزعجٍ "

وَ لِـأول مَـرةٍ تقُـوم بِيـلا بِـالكذَبُ علىٰ صدِيـقتهَا التِي علمَـتّ ذَلك بِـالفعلُ فَـ بِيـلا لدَيـها عَـادة أخِيـها و هِي عَدم النَظر لِـ الذِي تُوجـهّ لهُ الحَديـث أثنَـاءّ كذبُـها وَ لكِنـها لَم تُودّ الضَغطُ عَليـها ..

" سَـوف أَذهـب فِيـني أرَاكِ لَـاحقاً "

وَدعتّ صدِيـقتهَا و ذَهبتّ تمشِي فِى الشَارع المُـؤدِي لِـ مَنزلهَا مُشتتّـة العقّل جَامـدةٌ مَلـامحُـها ، أفَاقـهَا مِن شرُودهَـا صَـوت رَنِيـن الهَاتـفُ و قَـد فَات الـآوَان فَـ قد إنتهىٰ الـإتصَال لَكنـهَا رأتّ الـإسمُ المُتـصل و هُـو ؟

جُونغـكُوك الذِي إتصَل عليّـها ... سِتـةَ عشَـر مَـرةٍ ؟! ... يَـاللهَول !!

" أَيـن كَـانتّ أُذَانيّ حِيـنمَا إتصَـل "

عَاتَبـت نَفسـهَا دَاخليـاً و ثُم قَـامت بِـالـإتصَال بهِ لِـ يُجيبُ بِـ سرعةٍ و صَوتٍ طغىٰ عليّـه القَلقُ ..

" بِيـلا !! هَل أنتِ بخيّـر ؟ وَ اللعنَـة لِما لمّ تُـجاوبِي عليَّ !! "

إبتَسـمت بِخـفةٍ علىٰ قَلق حبِيـبهَا " آسـفةٌ حَبيـبي ، لـقد كَـان هَاتفِي صَـامتٌ ، لِذلكّ فَقط "

تَعـمدتّ بِيـلا قَـول حَبيـبِي لِـ تُخففّ مِن غَضـب جُونغـكُوك وَ هِي ؟ نَجحَـت في ذَلك !! لكِن مَـازال الـإغتِـمامِ طَـاغيٍ علىٰ صَوتـهَا !!..

" هَـل أنتِ بخيّـر ؟ لَسـتِ كَـذلك ، صحيح ؟ "

كُـل مَا إستطَاع جُونغـكُوك سَـماعهِ هِي تنهِيـدةً .. عمِيـقةً ؟ مُتعَبـةً ؟ أَمـ الـإثنَيـن ؟..

" بِيـلا ؟ "

لَـا ردّ

" عَزيـزتِي ؟ "

𝐁𝐄𝐓𝐖𝐄𝐄𝐍 𝐋𝐎𝐕𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐖𝐀𝐑 | 𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن