|| 𝐂𝐇𝐀𝐏 12 ||

4.4K 336 147
                                    


إستمتعوا ولـا تنسوا الڤوت و الكومنت 🍡

...

" هَـ.. هَل حَـقاً سَـ تذهبِيـنَ و تَـ.. تَـتركِيـنِى وَ.. وَحـدِى ؟! "

كَـانتَ فِيـنِيسيَـا تَـبكِى و تُحـادثُ صدِيـقتهَا التِي تَـضعّ ملَـابسُـها فِى الحقِيـبةُ .. هيَ مُـصممةُ على السَـفرّ و تَـرك تِـلكَ الدَولـةُ ..

إقتَـربتَ بِيـلا منهَـا تَـجلسُ عِـندَ قَـدميهَا مُـمسكةٌ بِـ يدُ فِيـنِيـسيَـا و تَـضعّ عينَـاهَا الذَابلةٌ دَاخلّ خَـاصةُ صدِيـقتهَا ..

" أ.. أجَـل فِيـنِى سَـ أذهَـب ! ، هذِه الدَولةُ كَـسرتنِى عِـدةِ مرَاتٍ و آخرُ مَـ.. مًَرةٍ كَـانتَ القَـاضيةّ لِى ، لَـن أستطِيـعُ التَـحملُ أكثَـر "

كَـانتَ تَـمسحُ علىٰ يدّ فِيـنِيـسيَـا تُـحاولُ إقنَـاعهَـا بِـ أمَـر سَـفرُها ..

" لَـكنكِ سَـ تَـتركِيـنى ! " ثُـم ذَرفتّ دِمعةٌ جَـعلتُ بِيـلا تَـرفعُ يدَاهَا كَـي تَـمسُحـهَا ..

" مَـن قَـال ذَلك ؟! سَـ أظَـل علىٰ توَاصُـل مَـعكِ و يُـمكنكِ زيَـاراتِى فى آيّ وَقتٍ لَـكنُ عدِيـنِى بِـ شئٌ ؟ "

" مَـا هوَ ؟ "

إقتَـربتّ بِيـلا منهَـا اكثَـر و الجِـديةُ ظَـهرتّ فِى عينَـاهَا ..

" عدِيـنِى أنكِ لَـن تُـخبرِى جُـ.. جُـونغـكُوك شَيـئاً عَـن مكَـانِى ؟ "

أَومَـأت فِيـنِيـسيَـا عدةٍ مرَاتٍ و قَـامتّ بِـ وعدهَـا و أقسَـمتّ أيضاً بِـ ذلكَ أدَت إلىٰ إبتسَـامِ بِيـلا و ذَهبَـتّ لِـ تُـكمل حَـزمُ أمتُـعتهَا ...

بَـعدَ إنتهَـائهَا أخذَت فِيـنِيسيَـا حقِيـبةٌ و تَـركتّ أخرىٰ لِـ بِيـلا و سَـبقتهَا إلىٰ السيَّـارةِ حتىٰ تَـضعهَـا و بِيـلا تُـحضُر تَـذكَـرتهَا و تَـتأكدّ أنّ كُـل شئٍ علىٰ مَـا يُـرامِ ثُـم خَـرجتّ ..

و فَـورَ خرُوجـهَا قَـابُـلهَا جُـونغـكُوك الذِى كَـان وَجهَـهُ شَـاحبٌ و عَيـنَاهُ حَـمرَاءٍ ذَابـلةٌ ، التَـعبُ و الضَـعفُ ظَـاهرٌ عَليـهِ لِـ الغَـايةِ !!..

لَـم تَـتَحدثُ ألسُـنتهُم بَـل كَـانتّ أعيَـنهُم هيَ صَـاحبةُ الحدِيـثُ ، كُـلـاً مِـنهُم يَـنتظُر الـآخرُ كَي يَـتحدَثُ بِـ شئٌ ..

تَـعدىٰ الوَقتُ خَـمسةُ دقَـائقٌ لَـاحظَـت فِيـهمّ فِيـنِيـسيَـا تَـأخُر بِيـلا لكِن عِنـدمَا ذَهبَـت و وَجدتَـهُم فَـضلتُ ألَـا تُـقاطعُهم ...

𝐁𝐄𝐓𝐖𝐄𝐄𝐍 𝐋𝐎𝐕𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐖𝐀𝐑 | 𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن