|| 𝐂𝐇𝐀𝐏 10 ||

5.5K 388 200
                                    


شكراً لِـ الف قارئ و قارئة 💜

...

إستَمتعُوا و لـا تنسُـوا الڤوت و الكومنت 🦋

...

15 :1 مسَـاءاً

تَفتـحُ عَينَـاهَـا بِـ سببُ ذَلـكَ الهَـاتفُ المُـزعجُ الذِى يَـرنُ ، كَـانتَ تَـشعُر بِـ كَسـلٍ فظِيـعٌ يُـداهمُ جَسـدهَـا ...

أمَسـكَت ذَلـلكَ الهَـاتفُ و تَـجدهُ ؟ حبِيـبُ قَلبِـهَا فَـ هَـاجمَـت إبتسَـامةٌ عرِيـضةٌ وجههُـا الحَسـنُ ، تَـردُ عليّـهِ بِـ صَـوتُـهَا النَـاعسٌ و يقَـابلُـهَـا ذَلكَ الصَوت الحنُـونِ ...

" صبَـاحُ الزهُـور يَـا زَهـرتِى الفَـاتنَـةٌ ، كَيـف حَالـكِ اليَـومِ ؟ "

كَـانَ دَافئٌ لِـ درجةً لَـا تُوصفُ ...

" صبَـاحُ الخَيـرُ عَزِيـزِى ، بِـخيّـر و أنـتَ ؟ "

" إذَا أنتِ بِـخيّـر إذاً أنَـا كذلِـكَ " إبتَـسمَ بَـعدهَـا لِـ مَعرفَتـهِ بِـ خَـجلُ زَهرتَـهِ الـآن ...

" أ.. أوه هَـذا جَيـد " خَـجلُهَا كَـان وَاضحٌ بِـ الفِـعلُ ...

" مَـا رَأيُـك فِى تنَـاول العشَـاءُ معِى اليَـومِ ؟ "

" بِـ الطَبـعِ هَـذا رَائـعُ ، متىٰ ؟ " ضحَـكَ جُـونغـكُوك علىٰ حمَـاسهَـا المُـفرطُ ...

" اليَـومِ فى السَـابعةُ ؟ "

" حَسـنـاً ، سَـ أكُـونَ مُستَـعدةٌ حِيـنهَا "

" جَيـدُ ، إعتنِى بِـ نَفسكِ "

" حَسـنَـا ، و أنتَ أيضاً ، ودَاعـاً و .. أُحُبُـكَ "

" أنَـا أكثَـر ، قُبـلَـاتِى لِـ شَفتيّـكِ ، ودَاعـاً " أغلقُـوا الخَـطِ بِـ التزَامُن ...

إبتـسَامةُ جُـونغـكُوك البَلهَـاء لَـم تُمحىٰ مِـن علىٰ وَجههِ لِـ يَشخُـر صدِيـقهُ بِـ جَـانبهِ ..

" أبَـاركَ لكَ لقَـد أصَبحَت مجنُـونـاً و أخِيـراً " قَـالهَـا بَـعدهَا ضَـحكِ بِـ هستِيـريةٌ علىٰ ملـامحُ جُـونغكُوك التِى تَـحولتّ فَـجأةٌ ..

" حَسـنـاً ، آسف ، كَيـفَ جرىٰ الـأمرُ ؟ " قَـالهَا و هُـو يُـهندمُ مَلـابسهِ ..

" لَـن أُخبُـركَ " بَـاردةٍ لِـ الغَـايةُ ..

" لَـا تَـتحدثُ هكذَا معِى ، لَـقد كَـان مُزاحٍ ، أخبِـرنِى هَيَّـا ؟ " كَـان عَـابسـاً بِـ شكِلٍ لطِيـفٍ ...

𝐁𝐄𝐓𝐖𝐄𝐄𝐍 𝐋𝐎𝐕𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐖𝐀𝐑 | 𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن