|| 𝐂𝐇𝐀𝐏 14 ||

4.3K 368 68
                                    

...

إستمتعوا و لـا تنسوا الڤوت و الكومنت 💖

اتمنى اقرأوا آخر جملة فى البارت لأنها مهمة ..

...

حَـدثَ تصَـادَم هَـادئٌ بَيـن مَـجرتَيـنِ سودَاويـتَينِ مُـختَلفتَيـنِ ، وَاحدةٍ غَـامقةٍ و أخرىٰ لَـامعةٍ ..

كُـل وَاحدةً كَـانتَ مشتَـاقةً لِـ الـأُخرىٰ لَـكن الَّـلامعةُ لَم تُـريـدُ ذَلكَ التوَاصلُ لَـكنهَا أيضاً لَـم تَـستَطعُ فَـصلِـهِ ..

لَم يُـبدِى أيـاً مِـنهُم رَدةّ فِـعلّ علىٰ وَجهَـهمْ بَـل دَقاتّ قَـلبهُم كَـانت صَـاخبةً لِـ درَجةً بِيـلا تَـتمنىٰ أنّ دَقاتَـها لَـا تَـكون مَسمُوعةٍ لِـ الـآخرُ الذِى لَـا يَـهتَم إذَا كَـانتَ مَسمُوعةٍ أَم لَـأ ..

قَطعَ ذَلـكَ التوَاصلُ مَجئ تَـايهيُـونغّ مِن خَـلفَ جُـونغـكُوك الذِى مَازَالتّ عَينَاهُ مُـعلقةٌ علىٰ مَحبُـوبتهِ ..

" أ.. أُوه أهلـاً بِيـلا ، تَـفضَلِى بِـ الدخُولِ ..؟ "

أَردَف بِـ تَوتـرٌ فِى بِـدايةِ حدِيـثهُ ثُـم نَـغزَ صدِيـقهُ كَي يُـبعِد عَيـنَاهّ لَـكنهُ لَـم يَـهتَم بَـل ظَـل قَلِيـلـاً ثُم إلتَـفتَ لِـ يَـسمحّ لِـ بِيـلا بِـ الدخُولِ كَـونهُ كَـانَ يَـقفُ مُـقابلـاً لهَا ..

بَـعدهَا قَـامتّ بِِـ الدخُولِ بَـعدَ مَـا ذهَب و جَـلسَ فِى مكَـانهِ و هيَ ذَهبَـت لِـ الجلُـوسِ أمَـامهُ فَـ بِالطَبعِ لَـن تَـجلَس بِـ جَـانبهُ ..

تَـايهيُـونغ هُـو مَن ذَهبَ و جَـلسَ بِـ جَـانبِ صدِيـقهِ و تَـزامناً مَع خـرُوجِ فِينِيـسيَا مِن المَـطبَخ بِـ يَدهَا صَنيةُ القَـهوةِ و الكَـعكَ فَـ نَـظرَت لهَا بِيـلا مُبـاشرةً ..

شَـخرَ جُـونغـكُوك دَاخلهِ كَـون نَـظرَات بِيـلا كَـانت مُـستَنجِدةٌ كَـ أنهَا تَـقولُ لهَا ' أَخرجِيـنِى مِن هُـنَا ' ...

هَـل ترَاه وَحشاً قَـاتلـاً الـآن ..؟!

لَـكن الشُـكرَ لِـ تَـايهيُـونغ الذِى هَمسَ لِـ زَوجتهِ بِـ شئٍ مَا فَـ أومَئـتّ لَه ثُـم ذَهبَت لِـ المَـطبخُ مرةً أخرىٰ و هُـو ذَهبَ بَـعدهَا بِـ دقَـائقّ كَـانتَ صَـامتةٌ بَيـنهُم ..

فَـ إبتَـسمَ جُـونغـكُوك علىٰ حَـركةّ صدِيـقهُ لِـ تَـركهُ مَـع بِيـلا وَحدَهم ثُم رَفعَ عيَـنَاه لِـ بِيـلا التِى كَانت تَـنظُر فِى جمِيـعُ الجهَاتِ مَاعدَا جِـهةّ جُـونغـكُوك ..

𝐁𝐄𝐓𝐖𝐄𝐄𝐍 𝐋𝐎𝐕𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐖𝐀𝐑 | 𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن