·
الحلقة 86· حنان كانت في حالة تبكي .. ويديها مربوطين .. في اي لحظة قادرة تموت .. الشتا ماعونتهمش كامل .. كانت الارض تتزلج .. والغرسة في كل بلاصة ..
فارس يجري موراهم سلمو رواحكم .. وقفو مورا الشجر يتيرو عليهم ..كان اطلاق نا متواصل .. مجد خرج يتيري على واحد حتى حات فيه رصاصة ..فارس كان لاهي حتا شافو طايح .. مجد مجد راك مليح ..
ربيع بقا يتيري عليهم .. خلاصلهم الشارج .. هبط يتمشا بالعقل .. حتى وصل لهاذاك الي حاكم حنان بقا متاضرب معاه .. شوية حتى جاتو رصاصة في رجلو .والرجال بداو يطيحو بالواحد . ربيع رفد حنان بين يديه الي كانت دايخة وفي حالة ..
فارس بقا يشوف شكون الي راه يتيري على الرجال هاذوك .. اما ماقدر يشوف حتى واحد ..
خلاصت المعركة ..رفدو مجد للسبيطار كانت اصابة سطحية .. فارس مجروح برك وربيع الي كان واقف مع حنان وهوما يديرولها فالتحليلات الطبية .. شوية حتى صونا تلفون نتاعو استغربب .. وي / ايه انا .. كيفاش .. كوبااا وقتح لفايسبوك لقى الخخبر الصدمة .. بقا فاتح فمو ومش قادر يستوعب الامور كيفاش ... حس الارض دور بيه .. مش معقول .. لالا يكذبو اكيد .. ركع على ركابيه وشد في راسو مش مامن الي صراااا ..
واقفين كامل فالمقبرة ... حنان حاضنة فارس وهي ميتة بالبكاااا .. وهو يصبر فيهااا .. اكيد هكا كان رح تكون النهاية .. نهاية حزينة وماساوية .. ربيع واقف بحذا جيهان الي تارت بزاف لموت فيروزة منقذتهااا اا مجد فضل انو يبقى بعيد .. بعيد بزاف .. لانو هو من بكري قرر يكون بعيد عليهم خليه يكمل هطااا احسن ..
خديجة( قربت من جيهان ..) وش نوروحو بنتي
جيهان (شافت فيه ومسحت عينييهااا ..) وين كاين وين نروحو حتى حنااا
خديجة( تبسمتلهااا ..) رح نبنو عشنااا تعانا حنا برك ..خلينا نبداو من هاذي لبلاصة
جيهان( شافت لقبر فيروزة .. مش هاين عليهاا تخليهااا لتم .. وشافت ن جيهة فارس الي كان رح ياكلها بعنيه .. نظرات مافهمتهمش ..ماقدرتش ترجمهم .. اما احساسهااا الي كان في قلبهااا كانت عارفاتو حب اما كان حب من طرف واحد غير معترف بيه ..
خديجة شدتها من يدهاااا وبقاو يتمشاو وهي تحكيلهاااا .. "كان مرة صياد طالع في جبل وقت لفجر .. صاب عصفور صغير يرعش من لبرد .. رفدو وحطو في وسخ تاع الذيب .. هذاك لعصفور حس بالدفااا بعد ساعات برك كان كلب فايت شاف لعصفور رفدو من لوسخ واوب كلاه .. والعبرة مش كل الي يحطك فالوسخ معناتهاا يكرهك ومش كل الي يخرج منو يكرهك .."
فاتت سمانة .. منال منولة
جيهان وامهااا قررو يرجعو للقرية الي كانو عايشين فيهااا .. لانهم حبو يزرو احمد .. يونسوه .. امنية جيهان لوحيدة تتعرف عليه .. اول ماخرجو من لمقابر راحو لدراهم لقديمة .. بقات جيهان دور فالدار
أنت تقرأ
عندما تعشق الشيطانة الطاهرة / الكاتبة منال منولة
Aventuraعندما تعشق الشيطانة الطاهرة ... العنوان الثاني الثمانية المجنونة .. بقلم منال منولة