الفصل : الثاني عشر

1.6K 34 0
                                    




‏‎خرج الكساندر وتركني غارقة في أفكاري،  ماذا يحدث لي تتابع الأحداث المؤلمة لدي كيف سأستطيع الهرب منه،  وإذا إستطعت  الهرب ، اين سأذهب هل هناك احد يستطيع انقاذي منه بهذه القوة التي يمتلكها والنفوذ ، ليس لدي اي فرصة نظرت في المرأة وامسكت بطني واخذت افكر في الجنين اللذي يتكون في داخلي ماذنبه أن يتكون في هذه الظروف كانتا كوكو وماري فرحتان جداً بخبر الحمل السعادة واضحة على وجوههم لايستطيعون اخفائها

‏‎" آنستي ارجوك لاتكوني حزينة ، هذا سيجعل طفلك حزين ايضاً ."

‏‎" اه كوكو هل تمازحينني الأن انا في ازمة حقيقية ."

‏‎" اسفة آنستي لكن الأمر غريب حقاً السيد الكساندر متمسك جداً بهذا الجنين ، ويبدو بأنه لن يتخلى عنه ابداً."ً

‏‎أضافت  ماري : " آنستي السيد الكساندر رجل شهم جداً  ، وسيكون من الرائع أن تتزوجي برجلٍ مثله بغض النظر عما فعله،  لكنه مستعد أن يصحح خطأه ويتزوجك ويمنحك إسمه وسيحضى طفلك بعناية ممتازة ، كوني على ثقة،  فقط فكري بهذا قليلاً ستكونين زوجة اغنى رجال العالم بالأضافة أن الكساندر رجل وسيم ."

‏‎" إنه بعمر والدي  ،  هو في السابعة والثلاثين وأنا في التاسعة عشرة ، فقط توقفوا عن الكلام ، احتاج لبعض الراحة ، سأذهب الى غرفتي  كي استريح قليلاً "
جلست في فراشي أسترجع الأحداث من اليوم،  هناك كائن صغير يشاركني احزاني وافراحي وغذائي ، هل حقاً يمكنني تربية طفل ظلت الأفكار تراودني حتى غفوت ، ولم أستيقظ الا على صوت ماري وهي تخبرني لي بأن الكساندر ارسل لي بعض الثياب للقاء غداً ، صناديق صغيرة وكبيرة بمختلف الأحجام والألوان نضرت الى كوكو وماري وقلت " ما كل هذا "

‏‎كوكو :   هذه الثياب التي أرسلها السيد الكساندر إفتحيها ارجوك، أنا متشوقة لرؤيتها ."

‏‎بدأت بفتح الصندوق الأول به حذاء ذو كعب انيق جداً، أما  الصندوق الثاني به حقيبة صغيرة تُمسك باليد مرصعة بالألماس الفضي،  شكلها يأسر العين ، أما الصندوق الثالث به عقد من الذهب الأبيض أنيق للغاية ،  الصندوق الرابع به فستان أسود مخملي طويل مفتوح الظهر، إندهشت بمدا جماله ونعومته ، أما  الصندوق الخامس كان مليئاً بأفخم انواع العطور الصندوق ، السادس به ملابس داخلية حريرية ناعمة .

‏‎ماري : " كم هذا جميل السيد الكساندر لديه ذوق انيق جداً"

‏‎كوكو  : " أُراهن بأنك ستبدين رائعة الجمال "

‏‎كانت الثياب جميلة حقاً وأنيقة , لكن كيف يمكنني مقابلة والدته وإبنته ، ماذا سأقول لهم هل يجب أن أقول لهم الحقيقة أم أن  الكساندر لديه قصة مختلفة ، اشعر بالتقيد الكساندر يمنحني ما أويز بيت واسع،  أموال خدم وكل رغباتي تنفذ ،  لكن هل هذا سيبني زواجاً صحيحاً  ، ها انا أكلم نفسي مجدداً .

منقذي  و مغتصبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن