البارت 10

304 15 6
                                    

فهد:رجعت للبيت  سئلت ع غفران جان يجاوب الشيخ زامل :بوية عوف مرتك هسه ورا الغدى عندي موضوع وياك فهد:انشالله شيخ صليت وتغديت الاكل جان طعمه مختلف طيب صح اكل امي طيب بس هذا اطيب يمه هاي مو طابخ الاكل ام فهد:يمه الله ينطي رغد هيه الي طبخت لا خلتني انظف ولا اسوي غده فهد لعد غفران شنو شغلها اذا انتي تنظفين المن جايبها اني اباوع عليها الشيخ زامل :بعدين بوية نحجي تغدى فهد :حاضر شيخ خلصنا اكل ورحنا للصاله مال كعده اباوع ع رغد فاتت وشايله الصينه وعينها بالكاع وتكول وتصيح لاهلي امي ويابه وصلت يمي خزرتها فد اضحك من تخاف تصير عبالك كتكوت 😂😂😂😂تريد بس تنهزم خلت الجاي وطفرت وراها حجه ابويه ع غفران وسالفة اليوم وشلون معلية صوتها ع ابوية ومتحترم صعدت لج غفران فتحت الباب طفرت لج انتي شلون تعلبن صوتج ع ابوية لج اني شنو كايلج مو كايلج معليج ب البنيه لج اني ابويه انقهر عليها مو ابن عمها العار كتال اخوية وانقهر عليها شنو انتي من انسانه اني ايد ماامدها عليها اكول خاف ضرية من عندي تموت لج هذاك اليوم لزمتها اريد اضربها تكلي عمو اني معليه لج انتي شنو وفوكاها تعلين صوتج ع ابويه غفران:هوا كله من ورا ابوك لو مو هوا جان انته هسه مامتزوجها بس انتي ماعندك اي شخصية بس تمشي ورا ابوك فهد :لج دنعل ابوج ياكلبه يابت الكلب ولزمتها موتتها كتل وهيه تعيط وابويه يدك بالباب لك فهد عوفها فهد ام فهد يمه صلي ع النبي وعوفها موتتها كتل ولسانها شطوله وتعيط عبالك حاطلي ساقط.... خلي ارجع واشوفج بالبيت لو اشوف شكلج كبالي الا اموتج والله عفتها ونزلت جوى واشوف رغد وحوراء ع الدرج هنا شافني وطفرن ع غرفه الشيخه طلعت ويا جماعتي رحنا للكهوة رغد:طلعنا من الغرفة ونسمع صوت فهد وغفران وعياط هوا وياها واني وحوراء واكفين ع الدرج نرجف من الخوف وهيه شكد وكحه هوا يضرب بيها وهيه تصيح لج حوراء هاي لو اني بالضربة الثانية تلكين الناس تقره ع روحي الفاتحه حوراء 😂😂😂😂لج اسكتي لا ينزل النا ولج نزل طفري 😂😂😂😂طفرنا لغرفة شيخه شريفة وهوا يخزر بينا هوا طلعنا واحنا كعدنا بالكاع ميتات ضحك جان ينزل الشيخ زامل وام فهد راحو للصالة واحنا نضحك الشيخه شريفه :فلك يالمسودنات شبيجن تضحكن حوراء :شيخه رغد تكول لو اني من غفران ع هذا الضرب الضربة الثانيه تلكين الناس تقره الفاتحه ع روحي الشيخه شريفه :😂😂😂😂فلك يمه هاي وكحه ع امها الله يساعد ابني شلون عايش وياها جان بناتها عليها طالعات ولا واحد طالع ع حامد الله يرحمه كومن يمه سولنا جاي وكعك خلي ناكل رغد:شيخه انتي ماتشتهين الاكل بس وكت العرك 😂😂😂😂شمرت عليه سبحتها ولجن كومن يامكموعات حضرن جاي وكعك خلي اكل كمنا اني ورغد ونضحك رحنا للمطبخ انحضر ونسوي جان اشوف وحده تعيط ويانا الشيخ الي ع اساس يعدل بين الناس وبس هوا وبس ومسمي روحه شيخ....

منو تتوقعون اتفاعلو بالقصة يااحلى ناس
اختكم الكاتبه زهراء احمد

فصلية لظالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن