للقدر رأى اخر ..!

13.9K 313 30
                                    

مسا مسا😂
ايه الاخبار 😂
وحشتووونى❤
................
-طلجنى ياما طلجنى !
قالتها صفية بولولة فصرخت أمها ولطمت صدرها :بتجولى أيه ؟!! طلجك !!! يا مصيبتك ياچبريه !
-وأيه العمل ياما؟!!
صمتت جبريه قليلاً لتنظر أمامها بنظرات شيطان قائلة بحقد: هملى الموضوع ديه عليا بنت الهوايره نهايتها على يدى!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
-يعنى أيه أتجوزوا ؟!! وأناا بعتلهاا الفيديو ده عشان يتجوزوا؟!!
قال جملته بغضب شديد وهو يزيح جميع الكاسات أمامه لتقع على الأرض متهشمه،نظر أنور بثبات الى ما يفعله فايز وأبتسم بسخريه متابعاً حديثه:عارف يا فايز أنك تافه وأتفه مما كنت أتصور !
نظر له فايز بغضب الدنيا وما فيها ليتبع أنور:أنت ولا حاجه بالنسبه لأغلب الهوارى روح شوفلك حاجه تعملها غير التفكير فى أغلب!
قال جملته بل رمى سمه وخرج من منزل فايز وهو يبتسم على غباء صديقه الأحمق هذا،بينما فايز لبسه الشيطان ليتوعد لهم بحياة أسوء من الجحيم.....!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرت ليلتان... ليلتان بعد يوم زفافهما لم تخرج من الغرفه بل ولم تأكل أيضا كل ما تفعله هو أنها تبكى ومنهاره...
أشتاق لها حد الجحيم يريد رؤيتها،يريد ضمها ،يريد أستنشاق أنفاسها، يريدها يا الله ، كلما عزم على الصعود اليها يجد نفسه قد منعته هو يعلم أنها أن رأته الأن سوف يجن جنونها أكثر،نعم كذب عليها وخدعها ولكن لم يقدر أن يبوح لها بما يحدث أيضاً،كان يطمئن عليها بطريقة غير مباشرة من قمر لأنها الوحيده المسموح لها بالدخول لديها .!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طرقت قمر الباب ودلفت، وجدتها كما هى بل أسوء أصبحت شاحبه ولازالت تبكى..دبلت... هى كالورود ودبلت..
جلست بجوارها ووضعت كفها على كف لتين قائلة بحزن لأجلهاا: ها يا لتين مش ناويه تهدى بقاا!
رفعت رأسها الى قمر وعيونها متورمه من البكاء ثم أمسكت كفها بسرعه وقالت متوسله أياها برجاء:قمر ساعدينى أبوس أيدك أخرج من هنا أنا بموت حرفيا مش قادره ساعدينى أبوس أيدك أنا بتقتل !
نظرت لها قمر بشفقه هى تعلم فعلا مدى معانتها هنا وأغلب قاسى حد الجحيم وضرباته لها تكاد تقتلها ،هى أيضا فكرت فى هذا من قبل أن تجعل لتين تهرب من هنا ،هى تعلم أنه ليس الحل ولكنه سيبقيها آمنه من بين يدى أغلب
أنتفضت بسرعه من الفراش قائلة بعجله:جومى بسرعه يا لتين !
نظرت لها بأمل وكأنها قد أشرقت فجاءة لتنهض معها بسرعة البرق......!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جلس زين مع أغلب وسليم يتناقشون فى الصفقه الجديده التى ستتم غدا لكونها من أهم الصفقات ،كان أغلب يفكر جيدا كيف يمرر تلك الأثار من بين يدى الشرطة وخاصة وهى مهمه جدا،تحدث زين بأهتمام وجديه بالغه:يا أغلب البضاعه مهينفعش تتصرف مره واحده أكده !
نظر له أغلب بطرف عينه وهو جالس على كرسية الفخم ليفكر فيما قاله زين ليقول سليم لزين:مش هينفع تتجطع هتتكشف !
كان أغلب يتابع حوارهما وتفكيره كله بالطريقه التى سيمرر بها البضاعه،قطع حديثهما قائلاً بجديه وأصرار:البضاعه مش هتتجطع يا سليم
نظر سليم بتفاخر بينما أتبع أغلب وهو ينظر لزين: ومش هتمر مره واحده يا زين!
نظرا كلاهما لأغلب غير فاهمين لماا يقوله ماذا يقصد ليبادر زين قائلاً:أمال يا خوى !
نظر امامه بأبتسامه واثقة قائلا بغرور:هتشوف !
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
-بسرعه يا لتين الله يخليكى أفضلى أچرى متجفيش لحظه أغلب مشغول دلوجت!
قالتها قمر وهى تبكى بألم قلب على تلك المسكينه سوف تشتاق لها فهى تحبها بشده تحبها جدا أحتضنتها لتين بلهفه وهى تبكى قائلة: هتوحشينى يا قمر!
أغمضت قمر عينها ببكاء شديد ثم أبتعدت عنها قائلة بجديه والدموع على وجنتيها :يلا يا لتين بسرعه!
نظرت لها لتين مودعه ثم قفزت من الشرفه ببطئ محاولة النزول بأمان بينما قمر تنظر عليها وشهقاتها تكاد تقطع قلبها....!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ظلت تركض وتركض محاولة الهرب ستهرب ستهرب لا محاله سوف تنتهى من هذا الجحيم مثلما انتهت منه من قبل ،أخبرتها قمر عن المكان الوحيد فى السرايا خالى الحراس وفعلا ذهبت اليه وحاولت عبور سور الحديقه العالى،عبرته اخيرا لتركض بعدها وهى تبكى بألم وتبكى بفرح ،نظرت خلفها لتتأكد من عدم وجود أحد يركض خلفها ،هدأت أخيرا بعدما أطمئنت من خلو المكان من حولها لتسقط على الأرض لاهثة بتعب من الركض...كانت تنظر للأرض بتعب وصدرها يعلو ويهبط من فرط المجهود التى بذلته وأخيرا هربت واخيراً... لا تعلم لما شعرت فجاءة بالشمس قد حجبت عنها لتنظر الى الأعلى بتعجب ثم يتحول تعجبها الى صراخ بأعلى صوتها غير مصدقة أنها أمامه مجدداً.....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
-نزل يدك يا زين بجولك!
قالتها قمر ببكاء وهى تحاول أفلات خصلاتها من قبضة الزين القويه..كان يقف أمامها عيناه تطلق الشرر لما فعلته أحقا قد فعلت ذلك بأخيه !!،ساعدت لتين لتفر من بين يدا الأغلب!!، صرخ بها بغضب وهو يشد على خصلاتها أكثر:ليه!! ليه يا جمر لييييه!
لم تعد تتحمل أكثر فأنفجرت فى وجهه صارخه:أخوك السبب ..أخوك هيموت البنيه بغباءه ديه ..لو مكنتش هربتها كانت عملت فى روحها حاجه يا زين .... مجدرش أشوف كل ده بيحصل وأهملها يا زين مجدرش...!
أفلت خصلاتها من بين قبضته لينظر الى معشوقته الباكيه، هى لديها الحق بل لديها كل الحق لما تقوله ولكن الأن أن وجد أغلب لتين لن يرحمها أبدا ستكون ضحية اليوم سمع صوت صراخ أتى من الأسفل لينظر الى قمر التى نظرت اليه بهلع ثم خرج بسرعه ليرى ماذا يحدث!
..................
ان ان ااااان 😂
تفتكروا اغلب عمل ايه فى لتين ؟!🤔
او هيعمل ايه فيها ؟!🤔
تصرف قمر كان صح او غلط؟!🤔
دمتم قلبي ❤
الفوت يا جدعان🙂

فرماندارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن