امير الصاوى:وسيم جدا له عينان جميلتان عند النظر اليهم تسبح زو جسد رياضى رائع بهم يبلغ من العمر ٣٢ عاما متزوج له شركات كبيرة للتصميم.
.
ريماس:زوجة امير تحبه ولكن تحب امواله اكثر وهى شخصيه انتهازيه تبلغ من العمر ٢٦ عاما تعمل عارضة ازياء ف شركته ولا تريد الحمل منه لانها تخاف ع جسدها.
.الحاج صالح:جد امير يبلغ من العمر٧٠ عاما يحب اكير جدا زو شخصيه طيبه ولكنه لا يحب ريماس ويريد من امير التزوج بأخرى.
.
رغد:والدة امير وتحب ابنها كثيرا تبلغ من العمر ٥٤ عاما وزجها ووالد امير متوفى.
.
عمر الصاوى:ابن عم امير ويغمل ف شركة ميكانيكة مستقله جدا عن شركات الصاوى شخصيه مرحه جدا يبلغ من العمر ٢٧ ويحب امير جدا.
.
.
حامد:والد عمر يبلغ من الغمر ٦٠ عاما ويكرة امير جدا ويحب المال ويريد كل شئ تحت امرة وسلطته.
.
ليلى:والدة عمر وتحبه كثيرا هو وامير تبلغ من العمر ٥٠ عاما وتحاول تغير زوجها قدر ما يمكن.
.
.
_____****_____
.
.
ملاذ الدمنهورى:فتاه جميله جدا زو عينين لا تستطيع الوصف وشعر اصفر يشبه سلاسل الذهب الجميله متخرجه من كلية التصميم ورغم ذلك فهى تحب الطبخ جدا وتريد ان تصبح شيف تبلغ من العمر ٢٤ عاما.
.
.
عماد:والد ملاذ يحبها كثيرا فهى كل شئ ف حياته كلها ويريد ان تكون ناجحه جدا ف حياتها يبلغ من العمر ٥٨ عاما.
.
مروة هانم:والدة ملاذ وقد تركتهم من اجل الرفاهيه والمال ولانها لا تستطيع العيش ف الفقر تبلغ من العمر ٤٥ عاما.
.
نادر:طليق ملاذ وخدعها واخذ مالها منها وجعل والدتها تنحاذ اليه يبلغ من العمر ٢٩ عاما.
.
.
______****_____
.
ملك الشربينى:فتاه رائعه تعمل ميكانيكه وع قولهم فهى بمائة راجل يتيمه تعيش لوحدها ف منزل صغير وهى مجتهدة جدا وتحب عملها كثيرا وراضيه بكل شئ وبكل الاحوال.
.
أنت تقرأ
ملاذى
Romanceلماذا دخل حياتها وكيف صار هذا لم تشعر بالوقت الذى مر بها خدعت ف حياتها وتعقدت من الزواج ومن الفكرة تعقدت من كل شئ ولكنه غير كل افكارها بمقابله واحده منه فصار ف قلبها وصار اميرها ولقبته بأمير قلبى واحلامى.