11_20

1K 67 1
                                    

الفصل 11: استفزاز الآنسة دوانمو

تظاهرت Murong Qi Qi بأنها لم تسمع كلمات Murong Jun. حافظت على مظهرها البريء وتركت بمحبة Murong Xin Lian تمسك بيدها وهم يسيرون في الجناح.

"تحياتي على dage!"

"همف!"

فتح Murong Jun المعجبين به وواجه الاتجاه الآخر رداً على ذلك.

"إذا كنت قد علمت أننا ننتظرها ، فربما أذهب إلى Yi Hong Lou للعثور على Tao Hong الصغير الخاص بي! يا لها من مضيعة لوقت بن شاوي! "

من المحتمل أن يكون Yi Hong Lou عبارة عن بيت دعارة

اعتاد Murong Xin Lian و Murong Qing Lian بالفعل على Murong Jun قول مثل هذه الكلمات. كان هذا السيد الشاب معروفًا باسم "متعطل العاصمة". خبيرة في مجال الرومانسية. كان ضليعا في الأكل والشرب والبغاء والقمار. أكثر ما يحبه هو المرأة الجميلة. أكثر ما يحبه هو التسكع مع النساء.

كونه مبخرة Murong fu الوحيدة ، فقد انغمس Murong Tai في هذا الابن الكنز كثيرًا. سواء كان الأمر يتعلق بإجبار الفتيات العاديات أو لديهن ديون القمار ، في النهاية سيساعده Murong Tai على التنظيف.

مبخرة تعني الشخص الوحيد الذي يمكنه الاستمرار في خط العائلة

هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها Murong Qi Qi Murong Jun بعد عودتها. على الرغم من أن Murong Jun قد ورث وسامة Murong Tai عندما كان صغيرًا ، إلا أن بياض عينيه أصبح الآن أصفر. عيناه السوداوان وجسمه النحيفان يخونان حقيقة أنه منغمس كثيرًا.

"يو ، جي الثالث ، سرعتك بطيئة حقًا ، آه!"

قفز Murong Qing Lian فوق Murong Qi Qi.

لفتت أغنية Murong Qing Lian "الجيه الثالث" أنظار الجميع إلى Murong Qi Qi.

حول ملكة جمال Murong fu الثالثة ، سمع الكثيرون اسمها فقط من خلال الشائعات ولم يروها شخصيًا. بعد كل شيء ، بقي Murong Qi Qi بعيدًا لمدة خمس سنوات في Jing Xin An ولم يظهر في العاصمة. لذلك في هذه الدائرة من السادة الشباب والمفقودين ، لم يظهر Murong Qi Qi أبدًا. هذا هو أول ظهور لها بعد عودتها.

ومع ذلك ، منذ عودة Murong Qi Qi إلى العاصمة ، كانت هناك شائعات جديدة سمعت في كل مكان في العاصمة. الآن ، بعد رؤية الشخص الحقيقي ، لا يمكن للناس إلا أن ينظروا بعناية أكبر. أرادوا أن يروا كيف تبدو المرأة في الشائعات.

شعرها في ضفيرة بسيطة. كانت ترتدي فستانًا أزرق فاتح. على رأسها ، هناك زهرة لؤلؤة واحدة فقط. في شعرها ، دبوس شعر من خشب الماهوجني. على الرغم من أن مظهرها لا يمكن مقارنته مع Murong Xin Lian و Murong Qing Lian ، إلا أن تعبيرها رزين ولطيف. عند النظر إليه ، كان له طعم طازج وطبيعي. جعلتها تهزم هؤلاء الفتيات الشابات اللواتي كان لديهن الكثير من المجوهرات على أجسادهن.

شيطان وانغ الذهبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن