71 - القبلة الأولى (1)
لا تنتظر Murong Qi Qi الوقوف بشكل جيد ، دفعها ذلك الشخص بعيدًا.
"شيء قبيح! ابتعد أو ارحل!"
الشخص الذي تحدث كان الأمير الخامس ، نجل دي وانيان كانغ.
عند رؤية التنين ذي المخالب الثلاثة مطرز على ملابس الطرف الآخر ، خمّن Murong Qi Qi أنه كان أمير Bei Zhou. أما بالنسبة لـ "الشيء القبيح" ، فلم تضع ذلك في قلبها. قالت شكرا بلطف ثم تراجعت إلى جانب واحد لمشاهدة المسرحية.
هذه المرأة لم تغضب؟ هذا جعل وانيان كانغ فضوليًا إلى حد ما. لم يستطع إلا أن ينظر إلى Murong Qi Qi مرتين أخريين.
لقد كان فقط طيب القلب وحدث أن التقط المرأة التي كانت تسقط على الأرض. بعد أن رأى مظهرها ، أثناء تواجده فيها ، تبرع لها أيضًا بعبارة "الشيء القبيح". في الأصل ، كان يعتقد أن هذه المرأة ستبكي. لم يتوقع أن يكون ردها شديد الهدوء.
علاوة على ذلك ، لا يبدو أنها في حالة ذعر أو حزن. ألم تكن النساء أكثر قلقا بشأن وجوههن؟ نظر إلى وجهها ، كان متأكداً من أنه لم يراها من قبل. من أي عائلة كانت هذه الفتاة؟ إنها ممتعة إلى حد ما ، مثيرة للاهتمام إلى حد ما!
"الأخ الأصغر الخامس ، الأميرة وملكة جمال مو سقطوا في الماء!"
في اللحظة التي رأت فيها يو شي شي وانيان كانغ ، تصرفت كما لو أنها رأت "منقذًا". تقدمت على الفور لطلب المساعدة وقاطعت أيضًا اهتمام Wanyan Kang بـ Murong Qi Qi.
عند رؤية يو شي شي ، غير وانيان كانغ تعبيره إلى وجه بابتسامة مؤذية.
"أنت تريد الاستحمام ، لا داعي لأن تكون هكذا ، آه!"
على الرغم من أن الكلمات التي خرجت من فمه كانت شريرة للغاية ، إلا أن وانيان كانغ لم يشاهد المسرحية. صعد على سطح الماء واتجه نحو الشخصين. أمسكت كل يد واحدة من شعرها ، وشدتها وألقتها على جسر القوس الحجري. ثم استدار أيضا وذهب على الجسر الحجري.
"يجب أن تكون الأخت الصغيرة في مزاج جيد للعب في الماء مع الآنسة مو! إنه مجرد هذا الجو بارد. ألا تشعر به؟ "
عند سماع Wanyan Kang يقول ذلك ، بدأ Wanyan Bao Zhu يشعر بالبرد. بعد فترة وجيزة ، عطست مرتين. أخذت نينغ إيه 1 بطانية لتلفها بها. على الجانب الآخر ، كانت هناك أيضًا خادمات في القصر قاموا بلف مو يو داي المهتز في بطانية.
لم أكن أتوقع أن ينتهي الأمر بهذا الشكل. شعرت Murong Qi Qi بالأسف قليلاً. وفقًا لخطتها ، كانت تريد السماح لهم بالبقاء في الماء لفترة أطول قليلاً. ومع ذلك ، ظهر تشن ياوجين فجأة.
كان تشين ياوجين جنرالًا خدم في أسرة تانغ. يستخدم القول الصيني "تشين ياوجين يظهر فجأة على طول الطريق" لوصف موقف يظهر فيه شخص ما بشكل غير متوقع ويعطل الخطة
في عيون الآخرين ، بدا تعبير Murong Qi Qi وكأنها كانت نوعًا ما "خائفة". اجتاحت عيون Yu Shi Shi مرة واحدة Murong Qi Qi. رآها هكذا ، همهمت بخفة. في النهاية ، كانت شخصًا عديم الفائدة. تماما مثل هذا ، كانت خائفة.
أنت تقرأ
شيطان وانغ الذهبي
Action"آنسة ، منذ عودتك ، كل ثلاثة أيام سيكون هناك شخص ما يبدأ إشاعة للتشهير بك ..." "يقول البعض أنك قبيح ومريض حقًا ولن تعيش حتى الثامنة عشرة ..." "يقول البعض إن شخصيتك مبتذلة ، حتى المرأة الريفية ليست متوحشة ..." هناك أيضا من ذكر سرقة ذلك العام. قالوا ل...