111 الحقيقة رقم (1)
لم ينتظر Murong Qi Qi قبلة Feng Cang على الأرض ، وأخذ زمام المبادرة لتقبيل شفاه Feng Cang.
"ابن عمه هائل!" زأر وانيان كانغ وأطلق صفيرًا. كان الناس بجانبه أيضًا سعداء جدًا. يبدو أن علاقة wangye1 و wangfei2 كانت جيدة جدًا. كان هذا هو الشيء الذي جعل الناس أسعد.
تقبّل الاثنان كما لو لم يكن هناك أحد في الجوار ؛ كما لو كان في هذا العالم ، لم يكن هناك سوى الاثنين.
"Pa!" "بوم!" تم إشعال تسعمائة وتسعة وتسعين لعبة نارية. كانت السماء فوق wangfu3 كلها مشرقة كما كانت في النهار. ازدهرت الزهور الرائعة في السماء الزرقاء. جذبت انتباه العاصمة بأكملها ونبهت وانيان لاي في القصر.
الصينيون يحبون 9 كثيرًا مثل 9 لديهم نفس النطق مع 久 (Jiu ، بمعنى الأبدية). في يوم عيد الحب ، عادة ما يقدم الرجل لحبيبته 99 أو 999 وردة ترمز إلى الحب الأبدي.
"ماذا يحدث هنا؟ جينغ دي ، دع أحدهم يذهب ويلقي نظرة! "
وضع وانيان لاي النصب التذكارية التي كان ينظر إليها. مشى إلى النافذة ونظر إلى قطعة السماء الملونة غير البعيدة. عبس ، "يبدو أنه في اتجاه نان لين وانغفو. بسرعة ، دع الناس يذهبون ليفحصوا ما حدث! "
لم يقتصر الأمر على القصر فحسب ، بل إن السفارة التي كان يقيم فيها أفراد شي تشي كانت أيضًا منزعجة.
بالنظر إلى السماء المليئة بالألعاب النارية فوق Nan Lin wangfu ، كانت شفاه Shangguan Wu Ji في وضع ضيق. منذ أن اصطحب Murong Qi Qi إلى Bei Zhou حتى الآن ، كانت مهمته انتظار حفل زفاف Murong Qi Qi. بعد رؤيتها وهي سعيدة تصبح زوجة Feng Cang ، ستكتمل مهمته.
الآن ، كان حفل زفاف Murong Qi Qi يقترب ، قريبًا جدًا لدرجة أنه لم يجرؤ على الذهاب إلى Nan Lin wangfu. لقد كان خائفًا من أنه بعد رؤية Murong Qi Qi ، لن يكون قادرًا على تحمل هذا النوع من الآلام التي تمزق القلب. على الرغم من أنه أراد أن يراها في قلبه ، لكن رؤيتها الآن أصبحت أيضًا شيئًا فاخرًا في حياته. نظرًا لأنه كان على هذا النحو ، فمن الأفضل عدم رؤيتها أو مقابلتها. ستبقى دائمًا في قلبه عندما كانت فتاة صغيرة ؛ لن تتغير ولن تتقدم في السن وستبقى هناك ...
"ماذا حدث في Nan Lin wangfu؟" سمح Longze Jing Tian لشخص ما بالاستفسار. بعد فترة عاد الشخص.
"ردًا على wangye ، اقترح Nan Lin wang على الأميرة Zhao Yang! يقال ، إنه أعد تسعمائة وتسعة وتسعين لعبة نارية ... أما بالنسبة لما هو هذا الشيء المقترح ، فإن هذا المرؤوس لم يكتشف ذلك ".
"اقترح؟" عند النظر إلى سماء الليل المزدهرة بالألعاب النارية الجميلة ، صمت Longze Jing Tian. في ذهنه ، تخيل كيف ستبتسم Murong Qi Qi الرائعة تحت هذه القطعة من السماء الملونة.
أنت تقرأ
شيطان وانغ الذهبي
Боевик"آنسة ، منذ عودتك ، كل ثلاثة أيام سيكون هناك شخص ما يبدأ إشاعة للتشهير بك ..." "يقول البعض أنك قبيح ومريض حقًا ولن تعيش حتى الثامنة عشرة ..." "يقول البعض إن شخصيتك مبتذلة ، حتى المرأة الريفية ليست متوحشة ..." هناك أيضا من ذكر سرقة ذلك العام. قالوا ل...