191_200

296 17 0
                                    

191 الفصل (الجزء 1) اختيار الرفقاء

ومع ذلك ، فقد أعجب Feng Cang بهذا المنافس "الخاص" من أعماق قلبه.  على أي حال ، كان Ming Yue Cheng خصمًا يستحق الاحترام.  لن يخطط أبدًا أو يلعب الخداع.  علاوة على ذلك ، لم يلعب أبدًا حيلًا قذرة خلف ظهره.  كما قال Ming Yue Cheng من قبل ، "أنا أحبك ، هذا ليس له علاقة بك."  يعتقد Feng Cang أنه لو كان هو ، فلن يكون قادرًا على فعل ذلك فيما يتعلق بالحب.

سرعان ما انتشرت أخبار اختيار زملاء نان فنغ الجديد كالنار في الهشيم في جميع أنحاء نان فنغ بأكملها.

في هذه الأيام أثناء المحاكمة ، شعر مينغ يو تشينغ أن تعبيرات هؤلاء الوزراء كانت غريبة.  نظروا إليه كما لو كانوا ينظرون إلى كعكة لذيذة.  حتى أن بعض الناس وضعوا صورًا لابنتهم في النصب التذكاري للإمبراطور ، على أمل أن يتمكن مينغ يو تشنغ من رؤيتهم عندما يقرأ النصب التذكاري ويترك انطباعًا جيدًا عن ابنتهم.  اعتبر الجميع مينغ يو تشنغ وأرادوا جميعًا أن يكونوا متصلين بالعائلة الإمبراطورية.

لذلك ، بدأ مشروع مذهل حول اختيار الرفقاء في العاصمة.  تم ترتيب جميع الفتيات الجميلات لدخول القصر لبدء الاختيارات الأولية والثانوية.  سعى الجميع لإظهار أفضل ما لديهم وكانوا يأملون في أن يتم اختيارهم من قبل Ming Yue Cheng.

"فو إير ، كيف تسير الأمور؟"  لم يتأثر مينغ يو تشنغ بضوضاء العالم الخارجي على الإطلاق.  كان لا يزال يقرأ النصب التذكارية بضمير ، ويسأل أحيانًا شيئًا أو شيئين عن أمور اختيار الرفقاء.

"ردًا على الإمبراطور ، لم يبدأ الاختيار الأساسي بعد!  جودة الفتيات الجميلات هذه المرة عالية جدا.  كل هؤلاء العشيقات الصغار رائعات.  يبدو أن هذه المرة سيصاب سيدي جو دي بصداع! "

"ها ...."  لم أستطع فك ما إذا كان ضحك مينغ يو تشنغ سعيدًا أم حزينًا.  بعد مراجعة النصب التذكاري الأخير ، وقف مينغ يو تشنغ وشد عضلاته.  فجأة قال ، "فو إير ، الطقس اليوم مناسب تمامًا.  رافقني خارج القصر! "

"نعم…."  لطالما امتثلت فو إير لطلب مينغ يو تشينغ.  قام على الفور بتغيير Ming Yue Cheng إلى الملابس العادية.  بعد ذلك ، تبع فو إير خلف مينغ يو تشنغ وخرج الاثنان من القصر.

كان بالفعل في وقت مبكر من الربيع.  وصل الربيع في نان فنغ في وقت مبكر بشكل خاص.  يمكن رؤية النساء يبيعن الزهور في كل مكان في الشارع.  تم وضع تلك الأزهار الجميلة والزهور الحمراء اللامعة في إناء الزهور.  فقط بإعطاء عدد قليل من النحاسيات ، يمكن أخذ باقة صغيرة.  لقد كانت حقا صفقة جيدة.

أرجواني جميل وأحمر لامع: أزهار جميلة

نظر Ming Yue Cheng إلى رذاذ الزهور أمامه لفترة طويلة.  أخيرًا اختار باقة من أزهار الخوخ.  في أوائل الربيع ، كان هذا هو الوقت المثالي الذي تزدهر فيه أزهار الخوخ بشكل رائع.  كانت أزهار الخوخ بسيطة وصغيرة ، ذات ألوان بسيطة وبتلات صغيرة.  لقد سعوا جاهدين للازدهار تحت شمس الربيع الدافئة كما لو كانوا سيستخدمون حياتهم كلها لاحتضان الربيع.

شيطان وانغ الذهبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن