فصل خاص: الأميرة الأخيرة (2) (الجزء الأول)
كنت في Hua Yang Hall لمدة ثلاثة أشهر. خلال هذه الأشهر الثلاثة ، ذهبت إلى كل مكان في القصر الشرقي. عرف الجميع أنني كنت الفتاة البكم التي التقطها فنغ شياو. لقد رأوا أنني مجرد طفل ، لذا لم يمنعوني كثيرًا من التجول.
كانت ثلاثة أشهر كافية بالنسبة لي لأتذكر تخطيط القصر الشرقي. باستثناء مكتب Feng Xiao الذي لم أتمكن من الدخول إليه ، كان لدي حضوري في جميع أماكنه الأخرى.
ما جعلني قلقة هو أنه كانت هناك مرات قليلة جدًا لرؤية Feng Xiao في الأشهر الثلاثة الماضية. بعد أن وضعني في قاعة هوا يانغ ، لم يظهر أمامي مرة أخرى. قالت العمة Xi Mei إنه يجب أن أرضي Feng Xiao وأن أحصل على الإعجابات. بهذه الطريقة يمكنني العيش هنا. لذلك ، اتخذت قرارًا.
"هل تريدين أن تكوني خادمة في القصر؟" فوجئ دونغ روي ، "أليست جيدة الآن يا آنسة؟ هناك صاحب السمو الملكي ، لن يتنمر عليك أحد! "
"لا يوجد شيء اسمه وجبة غداء مجانية." لقد كتبت على الورق.
نظر إليها دونغ روي لفترة طويلة وابتسم. "آنسة ، اسمح لهذا الخادم أن يقدم تقاريره إلى صاحب السمو الملكي."
ومع ذلك ، فنغ شياو لم يأت لرؤيتي في النهاية. ذلك الشاب الذي احتجزني في قرية تشاو تيان لم يظهر مرة أخرى. فقط دونغ روي أعاد الرد. وافق Feng Xiao على السماح لي بالبدء من أدنى رتبة لخادمة القصر.
أحضر لي دونغ روي حجمًا صغيرًا من ملابس خادمة القصر. خلعت الجلباب عن جسدي وبدأت كخادمة قصر صغيرة.
كثير من الناس لم يفهموا خياري. اعتقد الناس أنني يجب أن أطلب المزيد من الأشياء من خلال خدمة Feng Xiao. سمعت تعليق الجميع لكني لم أرد. قالت العمة Xi Mei إنه لن يتم حراسة أي شخص ضد الأطفال. لم أكن أعتقد ذلك. كانت كتف فنغ شياو الباردة في هذه الأوقات كافية لإظهار أنني كنت مجرد موجة صغيرة ولم تجذب انتباهه.
إذا كنت أرغب في البقاء في جانب فنغ شياو ، كان علي أن أمتلك مثل هذه القدرات والمؤهلات. بهذه الطريقة فقط ، يمكنني الانتقام لوالدي الملكي يومًا ما.
لقد استخدمت الأب الملكي لأمير من الدرجة الأولى.
لم تكن خادمة القصر التي كانت مسؤولة عن الأمور متسامحة معي بشكل خاص لأنني أعادني فينج شياو. لقد عاملتني على قدم المساواة وكانت لا تزال صارمة معي. في ظل تعليمها ، سرعان ما تمكنت من القيام بعملي وأصبحت خادمة مؤهلة في القصر الشرقي. تم تكليفي بحديقة القصر الشرقي.
على الرغم من أن حديقة القصر الشرقي لا يمكن مقارنتها بالحديقة الإمبراطورية في القصر الإمبراطوري ، إلا أنها كانت لا تزال ملونة ومليئة بالزهور.
أنت تقرأ
شيطان وانغ الذهبي
Action"آنسة ، منذ عودتك ، كل ثلاثة أيام سيكون هناك شخص ما يبدأ إشاعة للتشهير بك ..." "يقول البعض أنك قبيح ومريض حقًا ولن تعيش حتى الثامنة عشرة ..." "يقول البعض إن شخصيتك مبتذلة ، حتى المرأة الريفية ليست متوحشة ..." هناك أيضا من ذكر سرقة ذلك العام. قالوا ل...