121 سره (1)
"تشينغ تشينغ ، استمع إلي!" عانق فنغ كانغ Murong Qi Qi. حدقت عيناه طائر الفينيق في عينيها الدامعتين ، "أنا لست أخوك. ليس لدينا أي صلة دم. أنا طفل تبناه الجنرال والأميرة! نحن لسنا أشقاء بيولوجيين! "
للحظة ، لم يتفاعل Murong Qi Qi مع كلمات Feng Cang. جلست هناك بهدوء. لم تستطع المساعدة ولكن مد يدها ولمس وجه فنغ كانغ. نظرت إليه بحنان ، "أخي الأكبر ، أعلم أنك قد لا تتمكن من قبول هذه الحقيقة في هذه اللحظة ، لكن من المستحيل تغيير الحقيقة!"
"لا!" أمسك Feng Cang بيد Murong Qi Qi. أظهرت عيناه شغفًا ، "قلت الحقيقة! لقبي ليس فينغ! أنا لست أخوك الأكبر! "
"الأخ الأكبر…"
"لا تدعوني بالأخ الأكبر!" حجب Feng Cang شفتي Murong Qi Qi لمنعها من نداء تلك الكلمات التي جعلته حزينًا.
بكى Murong Qi Qi بشدة مع كون Feng Cang هكذا. لم يستطع قبول هذا الأمر. هو حقا لا يمكن أن يقبل هذا الأمر. ومع ذلك ، ماذا يمكنهم أن يفعلوا؟ تم تحديد هويتهم كأشقاء. عندما يعلنون ذلك للعالم ؛ بلا شك ، هي أخت فينج كانغ.
شعرت Feng Cang بالرطوبة على خديها ، وتخلت عن شفتي Murong Qi Qi. بكت بصمت وبدا حزينًا جدًا ، مما جعل قلبه غير قادر على تحملها.
"تشينغ تشينغ ، أنا حقا لست أخوك الأكبر. أنا ابن صديق قديم للجنرال ... "
قبل خمسة وعشرين عامًا ، توفي والدا فينج كانغ في كارثة. حدث أن الطفل Wanyan Ming Yue كان ولادته ما يزيد قليلاً عن شهر ، ولكن بسبب البرد ، كان على باب الموت. أعاد Feng Xie الرضيع Feng Cang. بعد الحصول على موافقة Wanyan Ming Yue ، سمحوا لـ Feng Cang أن يصبح طفلهم وسمحوا له أيضًا بالبقاء على قيد الحياة تحت هوية أكبر سيد شاب لعشيرة Feng.
"إذن أنت ..." كانت هذه الكلمات التي تخرج من فم فنغ كانغ لا يمكن تصورها لمورونغ تشي تشي. حتى أنها اشتبهت في أن Feng Cang اختلق هذه القصة لإرضائها وجعلها لا تحزن.
"لقبي الأصلي كان طويلاً."
طويل! فكر Murong Qi Qi للحظة. فجأة ، انفتحت عيناها على مصراعيها وحدقت في وجه فنغ كانغ. "في كل مكان تحت الشمس ، لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يحملون لقب Long. كان لقب عائلة تشين الإمبراطورية السابقة طويلًا ... "
ابتسم فنغ كانغ بلطف في Murong Qi Qi لتخمين هويته قريبًا. شد شعرها على جبهتها إلى الخلف ، "هذا صحيح. تشينغ تشينغ ، هويتي هي نفسها التي تفكر بها! "
كادت هذه الأخبار المتفجرة أن تجعل Murong Qi Qi يغمى عليه. كان فنغ كانغ أمير تشين السابق؟ قبل خمسة وعشرين عامًا ، ولد فنغ كانغ. قبل خمسة وعشرين عامًا ، كان أيضًا الوقت الذي تم فيه تقسيم تشين السابق إلى ثلاث دول وهلك. إذن ، والد فنغ كانغ كان إمبراطور تشين السابق؟
أنت تقرأ
شيطان وانغ الذهبي
Action"آنسة ، منذ عودتك ، كل ثلاثة أيام سيكون هناك شخص ما يبدأ إشاعة للتشهير بك ..." "يقول البعض أنك قبيح ومريض حقًا ولن تعيش حتى الثامنة عشرة ..." "يقول البعض إن شخصيتك مبتذلة ، حتى المرأة الريفية ليست متوحشة ..." هناك أيضا من ذكر سرقة ذلك العام. قالوا ل...