81 - الخروج عن السيطرة نان لين وانغ 1
ركض Wanyan Bao Zhu و Mu Yu Dei بعيدًا على خيولهما. حتى أنهم لم يديروا رؤوسهم للوراء ، خوفًا من أن يندم الرجل ذو الندبة على أفعاله ويعيدهم.
عندما كان الاثنان بعيدين ، ترجل الرجل ذو الندبة والآخرون عن خيولهم. جاؤوا إلى Murong Qi Qi وانحنوا باحترام.
"يغيب!"
"مم!"
استدارت Murong Qi Qi وجرفت عينيها على هذه الوجوه الجادة ، واحدة تلو الأخرى. ثم ضحكت.
"أيها الإخوة ، لم أرك منذ وقت طويل! يبدو أنك في حالة معنوية كبيرة! "
"هيهي ، آنسة ، كلنا جيدون جدًا. نحن فقط نفتقدك! "
لمس القصير رأسه وضحك ،
"أرسلت Su Mei رسالة وقالت إن هناك أشخاصًا يريدون إلحاق الأذى بك. هرعنا. آنسة ، لن تلومنا على التدخل ، أليس كذلك ؟! "
"كيف لي ؟! أتيت في الوقت المناسب! "
قاد الرجل ذو الندبة حصانًا إلى Murong Qi Qi. ركب Murong Qi Qi الحصان. لقد تغيرت من المظهر الضعيف إلى المظهر الهائل والشجاع.
"لنذهب! دعونا نعيد هذين الكلبتين! "
على الطريق ، اكتشفت Murong Qi Qi أنها عندما غادرت ، كانت Su Mei تتبعهم. في وقت لاحق ، أرسلت حمامة برسالة إلى الرجل الذي يحمل الندبة مما أدى إلى انتظارهما هنا.
"تاي شيويه ، قلت أنك قابلت أفراد وو جي غونغ؟"
كان Murong Qi Qi متفاجئًا إلى حد ما. كما أخبرت الرجل ذو الندبة عن مسحوق العطر الناعم لـ Wu Ji Gong.
"إذاً أين الناس وو جي جونج؟ إلى أين جئت بهم إلى؟ "
"قتل".
ضحك الرجل صاحب الندبة.
إنها مجرد أشياء مزعجة. قتلتهم لتجنب تلوث عيون ملكة جمال! "
"ليس سيئا! يمكننا دفع هذا الأمر إلى رأس وو جي غونغ! "
بعد فترة وجيزة ، التقى Murong Qi Qi والآخرون بـ Wanyan Bao Zhu و Mu Yu Die. عندما رأى الاثنان أن الرجل صاحب الندبة قد طاردهما ، أصابهما الخوف الشديد.
"ماذا تريد أن تفعل؟ ألم تقل أنك ستطلق سراحنا؟ لماذا تتراجع عن كلامك الآن؟ "
"أردت حقًا السماح لكم يا رفاق بالرحيل ، لكن افتقاد أسرتي غير راغب".
فتح الرجال طريقا. Murong Qi Qi يمتطي حصانًا ، وذهب إلى Wanyan Bao Zhu و Mu Yu Die.
"كلاكما يجريان ببطء ، آه!"
"أنت! انه انت!"
كان وانيان باو تشو مندهشا للغاية. بعد المفاجأة جاء الغضب.
أنت تقرأ
شيطان وانغ الذهبي
Action"آنسة ، منذ عودتك ، كل ثلاثة أيام سيكون هناك شخص ما يبدأ إشاعة للتشهير بك ..." "يقول البعض أنك قبيح ومريض حقًا ولن تعيش حتى الثامنة عشرة ..." "يقول البعض إن شخصيتك مبتذلة ، حتى المرأة الريفية ليست متوحشة ..." هناك أيضا من ذكر سرقة ذلك العام. قالوا ل...