131 الفصل
نظر فنغ كانغ إلى الكلمات الموجودة في الرسالة. بنظرة واحدة ، استطاع أن يرى أنه كتب بواسطة Nalan Xin. بدأ هذا الرجل يصبح أكثر شراسة. لقد قام في الواقع بإحراق تونغ باو تشاي وجوي سي فانغ من Guanghua gongzi. حقا بذل المزيد من الجهد في ذلك! كيف لا يعرف كيف كان نالان شين ذو بطن أسود ؟! هذا حقا دعه يكون سعيدا جدا!
كان قلب فينج كانغ يتفتح من الضحك. لقد أعطى تصرفات Nalan Xin تقييمًا عاليًا للغاية ، لكن Murong Qi Qi أمسك الملاحظة بتعبير أسود.
"هل وجدت الناس؟"
"عندما وصلت ، كانت النيران كبيرة جدًا. لم أر أحدا. ذهبت Su Mei إلى Tong Bao Zhai. لا أعرف كيف يبدو الأمر هناك ".
لقد كانوا يتحدثون للتو عن Su Mei عندما هرعت. "يغيب!" كانت المذكرة التي سلمتها Su Mei إلى Murong Qi Qi هي نفسها التي قدمتها Su Yue سابقًا. قال: "الليلة في هايشي (9-11 مساءً) ، أراك في ليون ريدج."
ابن حرام! قامت Murong Qi Qi بضغط قبضتيها. من تجرأ بالفعل على نتف شعر رأس نمر وتجرأ على لمس شعبها!
كان تعبير Murong Qi Qi جدية لم يرها Feng Cang من قبل. كانت هذه المرأة إما لطيفة أو ساحرة ، لطيفة وعاجز المظهر أو جاهلة بسرور ، لكنها لم تبدو كما هي الآن ، بوجه بارد مثل الجليد.
أيضًا ، كان لدى Su Mei و Sue Yue ، اللذان كانا يقفان بجانب Murong Qi Qi ، وجوه متجهمة أيضًا. يبدو أنهم اعتادوا على مثل Murong Qi Qi. هل يمكن أن يكون هذا هو وجه Murong Qi Qi الحقيقي؟
"وانجي ، 1 أنا آسف. اليوم ، لا يمكنني الحفاظ على صحبتك. لدي شيء أحتاج للتعامل معه ".
"تشينغ تشينغ ..." ، ارتعش قلب فنغ كانغ من الألم ، مما جعله غير قادر على التنفس. لقد كانت في الواقع قلقة بهذا الشكل بسبب الحادث الذي وقع في محلين تجاريين في Guanghua gongzi. في النهاية ، ما زالت تهتم به ...
لماذا ، لماذا عندما يرى Murong Qi Qi يهتم كثيرًا بـ Guanghua gongzi ، سيكون حزينًا جدًا؟ لماذا ، لماذا عندما رأى القلق والقلق يتحولان إلى برودة على وجه Murong Qi Qi ، ندم على السماح لـ Nalan Xin بارتكاب هذه الأفعال؟
إذا عرفت Murong Qi Qi في النهاية أنه هو الذي أمر الناس بحرق جو سي فانغ وتونغ باو تشاي ، فهل ستعامله أيضًا بهذا الوجه البارد؟ إذا علمت Murong Qi Qi أنه أراد قتل Guanghua gongzi للحصول عليها لنفسه ، فهل تعتقد أنه أناني وعديم الرحمة؟ هل ستتركه؟
إن التفكير في أن Murong Qi Qi سيتركه بسبب أفعاله ، جعل كل نفس يأخذه Feng Cang يشعر بالبرد التام. إذا كان قد استمع إلى Nalan Xin وأوضح أفكاره لـ Murong Qi Qi ، فهل كانت النتائج أفضل؟
"Wangye ، انتظر عودتي!" لأنها كانت قلقة على سلامة شعب مويو ، لم يلاحظ Murong Qi Qi تعبير Feng Cang الغريب. وبدلاً من ذلك ، قامت برأس أصابعها وقبّلت شفتي فنغ كانغ برفق. "Su Mei ، Su Yue ، لنذهب!"
أنت تقرأ
شيطان وانغ الذهبي
Action"آنسة ، منذ عودتك ، كل ثلاثة أيام سيكون هناك شخص ما يبدأ إشاعة للتشهير بك ..." "يقول البعض أنك قبيح ومريض حقًا ولن تعيش حتى الثامنة عشرة ..." "يقول البعض إن شخصيتك مبتذلة ، حتى المرأة الريفية ليست متوحشة ..." هناك أيضا من ذكر سرقة ذلك العام. قالوا ل...