الفصل 201 (الجزء الأول) تركيب جبال الخناجر (2)
بدأت الموسيقى التقليدية لقبيلة تشيانغ في العزف. الطبالون يضربون بعنف على الطبول السميكة. تحت أعين الجميع الساهرة ، قبل Feng Cang جبين Feng Qi Qi وعانق Feng Xiao. ثم خلع حذائه ووقف تحت سلم الخناجر.
"أنا لا أعرف ما إذا كان فينج كانغ يمكن أن يمر بسلاسة!" جلس الشيخ الرابع بجانب الشيخ تنغ يوان وشاهده يلعب بالتبغ. "الأخ الثالث ، ماذا تدخن؟ لماذا هو مريح جدا للشم؟! أعطني البعض لأحاول! "
"لا شيء ، إنها مجرد أوراق تبغ عادية!" لوح الشيخ تنغ يوان بيده. "دعونا نلقي نظرة على جبل فنغ كانغ على جبل الخناجر!" لم يرغب الشيخ تنغ يوان في مشاركة الكريم الخالد مع الآخرين. كان هذا الشيء ثمينًا جدًا! إذا أعطى بعضًا للشيخ الرابع ، فلن يحصل عليه لنفسه.
غير الشيخ تنغ يوان الموضوع إلى فنغ كانغ. نجح في السماح للشيخ الرابع بتبديد الأفكار حول الكريم الخالد.
في هذا الوقت ، كان Feng Cang قد صعد على سلم التحجيم. ما ترك الشيخ Teng Yuan متفاجئًا هو أن Feng Cang يمكنه التسلق بحرية على الشفرات. علم الشيخ تنغ يوان أن آه جا كانت تدرس فنغ كانغ في اليومين الماضيين. لم يتوقف عن ذلك لأنه لم يعتقد أن شخصًا غير أصلي يمكنه فعل ذلك في غضون يومين أو ثلاثة أيام فقط.
ولكن الآن تم وضع الحقائق أمام الشيخ Teng Yuan ، مما يجعله لا يسعه إلا أن يصدق. كان فنغ كانغ مثل ريح رشيقة وصعد على سلم ارتفاعه 20 مترًا. انجذب الجميع إلى الأداء الرائع لفنغ كانغ. كما أشاد الشيوخ الآخرون بفنغ كانغ دون توقف.
"سمعت أن آه جا علمته لمدة يومين فقط. هذا الشخص عبقري حقًا! "
"صحيح. حتى المحاربون من قبيلتنا لم يتقنوا مهارات جبل الخناجر بهذه السرعة. فنغ كانغ مدهش حقًا! "
وصلت هذه الكلمات إلى الشيخ تنغ يوان بدون توقف. كان يدخن ، وكان جبينه مغلقًا. كان Feng Cang قادرًا على إكمال التدريب الذي كان من شأنه أن يأخذ أفراد قبيلة Qiang لسنوات عديدة في مثل هذا الوقت. كان عليه أن يقول أن هذا الشخص كان قويًا بعض الشيء.
إذا كان ذلك في ظل الظروف العادية ، فإن المسن تنغ يوان سيشعر أن قلبين ينبضان كواحد عند مقابلة مثل هذا الشخص. ومع ذلك ، فقد حصل الآن على اتفاق مع Longze Jing Tian. أصبح من الصعب التعامل مع هذا الشيء.
كان الناس في الموقع متوترين في البداية. كانوا خائفين من أن يحدث شيء لشخص رائع مثل فنغ كانغ. ومع ذلك ، بعد المشاهدة لفترة من الوقت ، كان Feng Cang قادرًا على الصعود على ارتفاع عشرين مترًا بشكل مريح. بدأ أبناء قبيلة تشيانغ يهتفون.
"محارب!" "محارب!" بدأ الناس في استخدام كلمة "المحارب" للاتصال بـ Feng Cang. بدأت أعواد الطبل في أيدي عازفي الطبول في الضرب بقوة أكبر وأقسى كما لو كانوا يريدون تعزيز دعم فنغ كانغ.
أنت تقرأ
شيطان وانغ الذهبي
Action"آنسة ، منذ عودتك ، كل ثلاثة أيام سيكون هناك شخص ما يبدأ إشاعة للتشهير بك ..." "يقول البعض أنك قبيح ومريض حقًا ولن تعيش حتى الثامنة عشرة ..." "يقول البعض إن شخصيتك مبتذلة ، حتى المرأة الريفية ليست متوحشة ..." هناك أيضا من ذكر سرقة ذلك العام. قالوا ل...