41_50

822 49 2
                                    

تم تحرير هذا الفصل بواسطة ororomunroe90

المصطلحات الصينية المستخدمة في هذا الفصل:

بينغونغ: أنا ، تستخدمه إناث العائلة الإمبراطورية بينوانغ: أنا ، استخدمتها وانجي غونغزي: ابن مسؤول / نبل يوان: منزل صغير داخل مسكن / جناح في قصر زين: أنا ، استخدمها الإمبراطور

الفصل 41 أربعون رأسا

في اللحظة التي سقطت فيها قيادة Longze Yu Er ، أخرج الحراس الإمبراطوريون سيوفهم اللامعة واندفعوا نحو Feng Cang.

"لا تجرؤ حتى على إيذاء وانج عائلتنا!"

لم ينتظر رو يي أن يفتح فمه ، فقد حلقت سكين الهلال في الهواء وقطعت رأس الحرس الإمبراطوري الذي كان في مقدمة العبوة.

"دانغ ……" ارتطمت الرأس بالأرض. حتى أنها تدحرجت عدة مرات وأصبحت ملوثة بالغبار. كما أنها تركت أثرًا أحمر فاتحًا من الدم.

"آه! لقد قتلوا شخصا ما! "

رأى شخص في الحشد كان يراقب من بعيد هذا المشهد الدموي ، صرخ وأغمي عليه.

رأى Longze Yu Er و Murong Xin Lian هذا المشهد ، وكادوا يتقيأون.

ثم سمع دفقة من الحوافر. ظهر عشرة جنود مدرعة سوداء على جياد طويل أمام Feng Cang.

"جاء المرؤوسون متأخرين في عملية الإنقاذ ، وطلبوا العقاب من wangye!"

وانجي؟ أي نوع من wangye هو؟ لم يبتعد دماغ Longze Yu Er عندما سمعت سلسلة من الأصوات الصارخة. وصل جميع رؤساء الأربعين شخصًا الذين حاصروا فنغ كانغ إلى الأرض. رش الدم الأحمر على وجه Longze Yu Er. كانت خائفة لدرجة أنها بدأت بالصراخ.

"أنت ، أنت ... ..."

كان صوت Longze Yu Er يرتجف. بدأ جسدها كله يرتجف.

"من أنت؟"

"إنهم فرقة نسر نان لين وانغ!"

رأى شخص ما في الحشد رأس النسر مطرزًا على أكمام الجنود الذين يركبون الخيول وتعرفوا على الرموز على الفور.

نان لين وانغ؟ ليس فقط Longze Yu Er ، كل الحاضرين أصيبوا بالصدمة. هذا الرجل الأبيض ذو القبعة الشاش هو نان لين وانغ فنغ كانغ المشاع؟ هل هو نان لين وانغ الذي أطلق عليه الناس "إله الحرب" والذي اشتهر في جميع أنحاء البلدان الأربعة في سن الخامسة عشرة فقط؟

هبت عاصفة من الرياح. لقد أرادت رفع قبعة الشاش البيضاء للسماح للناس برؤية مظهر Feng Cang ، ولكن بمجرد انكشاف الذقن المثالية ، أوقفها Feng Cang.

"هههه ... ..."

بعد الكشف عن هويته ، ضحك فنغ كانغ. سحب الشاش على وجهه.

"Ru Yi ، إذا أراد شخص ما قتل benwang في Bei Zhou ، ما نوع الخطيئة هذا؟"

"للرد على wangye ، قتل عائلة إمبراطورية ، فإن العقوبة هي الموت على الفور وإعدام تسعة أجيال!

شيطان وانغ الذهبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن