21_30

955 57 0
                                    

الفصل الحادي والعشرون: خطاب خطوبة كسر ملون بالدم

"سي ……"

مزق Longze Jing Tian طرفه ، ونشره على المنضدة الحجرية ، وعض سبابته وكتب بالدم من أنملة إصبعه "اقطع خطاب الخطبة".

"Murong Qi Qi ، اليوم ، سوف أتخلص منك! إذا بحث فوهوانغ عن اللوم ، فسيكون لبينوانغ تفسير! "

"باسكال ……"

مدت Murong Qi Qi يدها لتلتقط رسالة "فسخ الارتباط" التي ألقى عليها Longze Jing Tian. اجتاحت عينيها مرة واحدة فوقها وبمجرد أن تشعر بالرضا ، نقلتها إلى Su Yue حتى تتمكن من حمايتها جيدًا.

ترك Murong Qi Qi عناق Lian gongzi ، انحنى في Longze Jing Tian.

"أشكر wangye على مساعدتك! آمل أن تجد وانجي المرأة التي تحبها قريبًا وتطير معًا! "

كلمات Murong Qi Qi جعلت Longze Jing Tian عبوسًا. هل يمكن أن تكون على علم بمسألة Du Xian Er؟ في الفكر الثاني ، هذا مستحيل تمامًا.

"همف! Murong Qi Qi ، من الأفضل أن تحقق أقصى استفادة منها! "

أخيرًا ، وجد عذرًا معقولًا للتخلص من هذه القمامة. هذا جعل الحالة المزاجية لـ Longze Jing Tian جيدة جدًا. فجأة ، شعر بجسده كله مسترخيًا. لم يعد لديه زواج بعد الآن ، يمكنه الآن البحث عن Du Xian Er! مجرد التفكير في الجنية في الغابة جعل Longze Jing Tian تشعر بالسعادة.

إنه فقط عندما استدار ونظر إلى ابتسامة Murong Qi Qi المشرقة تحت أشعة الشمس ، شعر Longze Jing Tian بالهزيمة. إنها تريد حقًا أن تتركه كثيرًا وتريد خلع هوية Jing wangfei التي يريدها الجميع؟

لم يكن مطلوبًا من قبل القمامة ، فقد أضر بشكل أو بآخر احترام Longze Jing Tian لنفسه.

"بناءً على كلمات وانجي ، سأعيش بالتأكيد حتى مائة وسأبلل الألفية!"

كلمات Murong Qi Qi أزعجت Longze Jing Tian. على الفور قلب أكمامه واستدار وغادر. ضاع الآخرون وراءه.

"أنت تستحق ذلك حقًا ……."

نظر Duanmu Hong Chen ذات مرة إلى Murong Qi Qi ، منتزعاً الفرح من مصيبتها. ثم تبع وراء Longze Jing Tian.

"بياومي ، لماذا؟"

بعد مغادرة Longze Jing Tian ، تنهد Li Yun Qing. إنه ليس Longze Jing Tian ، لذلك بالطبع لن يصدق تلك الكلمات الهراء لمورونج تشي تشي. كل ما في الأمر أنه لم يعتقد أنها تريد تحرير نفسها. هل يمكن أن تكون حقًا مثل الأغنية التي غنتها تلك الليلة؟

ومع ذلك ، في أعماق قلبه ، فإن Li Yun Qing سعيد لأن Murong Qi Qi استعاد حريتها. هل هذا يعني أن لديه أمل؟

"بياوج ، هل يمكن أن يطلب منك لونغ هو لينغ فعل أي شيء؟"

لم يفاجأ لي يون تشينغ من رؤية Murong Qi Qi. يا رجل ذكي كيف لا يرى من خلال لعبها الصغير ؟!

شيطان وانغ الذهبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن