61_70

1.1K 52 0
                                    

Benwang: I ، استخدمه wangye Er: شكل من أشكال المحببة Fu: القصر / المقيم Furen: ابن مسؤول / نبل Guye: صهر ، يستخدمه خادمات الأسرة الأنثوية عند الإشارة إلى زوج عشيقتهم Jiejie: الأخت الكبرى نوبي: خادمة / جارية يوان: جزء / جناح من المسكن

الفصل 61 خل فنغ كانغ ، في كل مكان (1)

ليس مثل Murong Tai ، كما أنه ليس مثل Li Qiu Shui! ثم من تشبه؟ ما المزيد من الأسرار المخبأة داخل هذا الجسد؟ هل يمكن أن تكون قد ورثت من الجيل السابق وتشبه أجدادها أو أجدادها لأمها؟ هناك مثل هذه الحالات ، لكن حالتها نادرة جدًا.

"تشي تشي ، هل تستطيع الأم ربط شعرك معًا؟"

لا يعرف Li Qiu Shui أفكار Murong Qi Qi الداخلية. سألت بلطف فقط.

"حسن!"

جاءت Li Qiu Shui إلى ظهر Murong Qi Qi ومشطت شعرها بعناية. مرتين ، ثلاث مرات ... سقطت دموع Li Qiu Shui على شعر Murong Qi Qi الأسود واختفت في أمواج ذلك الشعر الأسود.

"شوي إيه ، نشأ تشي تشي. يجب أن نكون سعداء! نحن بحاجة إلى أن نكون سعداء! "

رأى Murong Tai إثارة زوجته ، وسرعان ما ارتاح إلى جانبها.

"أنا أعلم. لم أكن أتوقع أن يمر الوقت بهذه السرعة. لقد مرت ستة عشر عامًا …… "

بعد ربط شعر Murong Qi Qi معًا ، أخرج Li Qiu Shui دبوس شعر من حجر اليشم ووضعه في شعر Murong Qi Qi.

"انتهى الحفل ......."

عند سماع صوت المسؤول الاحتفالي ، وقف Murong Qi Qi. رن التصفيق للاحتفال ببلوغها. ربط الشعر جعلها تصبح "بالغة" في هذا العالم.

في الليل ، داخل غرفتها ، أحصت Murong Qi Qi الهدايا التي تلقتها هذه المرة. لم تكن تتوقع أنه في حفل "أن تصبح راشدة" هذا ، ستحصل على خمسة دبابيس شعر.

دبوس الشعر اليشم الأخضر كان من Li Yun Qing. دبوس الشعر الأزرق الفلوريت كان من Shangguan Wu Ji. أعطى لونغ جينغ تيان دبوس شعر من المرجان الأحمر. كان دبوس الشعر الذي أرسله مينغ يو تشنغ مصنوعًا من الجمشت. دبابيس الشعر التي أرسلها هؤلاء الأربعة ، على الرغم من أنها ليست من تونغ باو تشاي ، لكنها لا تزال ذات قيمة.

فقط Feng Cang أرسل دبوس شعر فضي عادي.

"آنسة ، عادة ما تكون wangye سخية للغاية. لماذا قدم وانجي مثل هذه الهدية العادية في حفل ملكة جمال أن تصبح راشدة؟ "

أخذ Su Mei دبوس الشعر الفضي ، ونظر إليه يسارًا ويمينًا ، لكنه لم ير أي شيء خارج عن المألوف. كانت تعلم فقط أن دبوس الشعر هذا كان قديمًا إلى حد ما لأن اللون الفضي لم يعد ساطعًا بعد الآن ويبدو باهتًا إلى حد ما.

“يجب أن يكون لهذا دبوس الشعر أهمية خاصة! إذا لم أكن مخطئا ، فلا بد أن دبوس الشعر هذا يخص والدته الأميرة مينغ يو ".

شيطان وانغ الذهبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن